تسوقي أجمل موديلات أحذية الكاحل لهذا الخريف

تسوقي أجمل موديلات أحذية الكاحل لهذا الخريف

أحذية كاحل رائعة لتكملي بها إطلالتك الخريفية

شاهدنا ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2018-2019 تشكيلة من أجمل موديلات أحذية الكاحل التي تنوعت من ناحية ألوانها وقصاتها، وقد لاحظنا أن اللون الأسود مثل العادة كان الأكثر رواجاً كما الأكثر كلاسيكية، كذلك فإن اللون الأحمر العنابي من الأكثر رواجاً والأحذية ذات نقشات جلد الأفعى وجلد النمر ،إليك مجموعة من أجمل موديلات أحذية الكاحل التي اخترناها لك اليوم.

 

ما ننصحك بشرائه:

حذاء كاحل من الجلد باللون العسلي من "ايزابيل مارانت" Isabel Marant:

حذاء كاحل من "ايزابيل مارانت" Isabel Marant مصنوع من جلد العجل الطبيعي باللون العسلي، تصميمه مستوحى من أحذية رعاة البقر مع مقدمة مدببة مزينة باكسسوار معدني باللون الفضي، وكذلك من الخلف أيضاً، كعبه عريض من الخشب يصل ارتفاعه الى حوالي 8.5 سم.

 

حذاء من جلد السويد باللون الأبيض السكري من "اوف وايت" Off White:

حذاء من "اوف وايت" Off White مصنوع من جلد السويد باللون الأبيض السكري، بتصميم يجمع بين الأناقة والعصرية مع مقدمة مدببة ومزين عند الطرف بعبارة الدار الشهيرة على الأحذية "مصنوع للمشي" Made for Walking، من الممكن ملاحظة اكسسوار معدني أسفل الحذاء وذلك لادخال فولار فيه وتزيينه بطريقة تضفي عليه لمسات أنثوية، الكعب رفيع بارتفاع يصل الى 7 سم.

 

حذاء كاحل من القماش المنقش باللونين الأسود والأبيض من "بالنسياغا" Balenciaga:

حذاء كاحل من "بالنسياغا" Balenciaga مصنوع من القماش باللونين الأسود والأبيض بنقشة "سن الكلب" houndstooth، تصميمه شبابي ومريح مع مقدمة رفيعة تزينها بكلة معدنية تحمل حرف الـ B باللون الذهبي، كعبه منخفض بارتفاع يصل الى حوالي 4 سم.

 

حذاء كاحل من الجلد مزين بالورود من "صوفيا ويبستر" Sophia Webster:

حذاء كاحل من "صوفيا ويبستر" Sophia Webster مصنوع من الجلد الطبيعي الناعم باللون الأسود، تصميم الحذاء أنثوي وعصري في الوقت ذاته حيث أن مقدمته مدببة ومزين بورود بارزة من الجلد باللون الأبيض، كعبه عالي ورفيع يصل ارتفاعه الى حوالي 10 سم.

 

حذاء كاحل من الجلد باللون الأسود من "غوتشي" Gucci:

حذاء كاحل من "غوتشي" Gucci مصنوع من مزيج جلد السويد والجلد اللامع باللون الأسود، تصميمه أنيق وعملي بحيث أنه مثالي للمناسبات اليومية، مقدمته مبرومة نوعاً ما وكعبه عريض يصل ارتفاعه الى حوالي 5.5 سم، ومزين عن الساق بأحزمة من الجلد مع بكلة ذهبية عند مقدمته على شكل شعار الدار.

 

حذاء من القماش المنقوش بطبعة الكارو من "فندي" Fendi:

حذاء من "فندي" Fendi مصنوع من القماش المغطى بطبقة شمعية والمنقوش بطبعة الكارو بألوان ناعمة تجمع بين الرمادي والأحمر العنابي والبيج، تصميمه مستوحى من أحذية رعاة البقر مع مقدمة مدببة وكعب عريض يصل ارتفاعه الى حوالي 11 سم مقسوم إلى قسمين من لونين مختلفين من الخشب.

 

حذاء كاحل من الجلد باحساس جلد الأفعى من "ميو ميو" Miu Miu:

حذاء كاحل  من "ميو ميو" Miu Miu مصنوع من الجلد الطبيعي باحساس جلد الأفعى بدرجات اللون الرمادي الفاتحة والداكنة، تصميمه أنيق مع مقدمة مدببة من الأمام ومزين بربطات أمامية باللون الأسود، كعبه رفيع يصل ارتفاعه الى حوالي 8.5 سم.

 

حذاء كاحل من المخمل المرصع بالمسامير المعدنية من "فالنتينو" Valentino:

حذاء من "فالنتينو" Valentino مصنوع من قماش المخمل الناعم باللون الأحمر العنابي الغني، تصميمه أنيق وعصري في الوقت ذاته ولاسيما أنه مرصع بمسامير معدنية باللون الذهبي، مقدمته مدببة وكعبه عالي يصل ارتفاعه الى حوالي 9 سم.

 

حذاء كاحل من الجلد باللون الأسود من "الكسندر فوتييه" Alexandre Vauthier:

حذاء كاحل من "الكسندر فوتييه" Alexandre Vauthier مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأسود، تصميمه أنيق جذاب وفاخر حيث أن مقدمته مدببة مزينة بحبات من الكريستال البراق الناعمة، كعبه عالي يصل ارتفاعه الى حوالي 10 سم.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم أحذية الكاحل من مجموعات خريف وشتاء 2018-2019.

Main Image
تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم أحذية الكاحل من مجموعات خريف وشتاء 2018-2019.
shop category