تسوقي أجمل موديلات الكارديغان لخريف 2018

تسوقي أجمل موديلات الكارديغان لخريف 2018

موديلات كارديغان تضمن لك أناقة ودفء في فصل الخريف:

من أبرز صيحات الموضة الخاصة بموسم الخريف هي الكارديغان، حيث أن دور الأزياء العالمية قدمت العديد من التصاميم الرائعة منها التي تنوعت من ناحية ألوانها وقصاتها والمواد المصنوعة منها، وقد اخترنا لك تشكيلة لافتة من أحدث الإصدارات لتختاري منها ما يناسبك و يناسب إطلالاتك هذا الموسم.

 

ما ننصحك بشرائه:

كارديغان من الوول باللون الأزرق من "ريد فالنتينو" REDValentino:

كارديغان من "ريد فالنتينو" REDValentino مصنوع من الوول الطبيعي باللون الأزرق السماوي الهادئ، تصميمه كلاسيكي مع ياقة مستديرة وأكمام طويلة، له أزرار أمامية وطوله يصل أعلى حد الورك، مطرز عند الأكمام برسومات الورود التي تضفي عليه لمسات أنثوية ناعمة.

 

كارديغان معرق من الوول والكشمير من "ايترو" Etro:

كارديغان من "ايترو" Etro مصنوع من مزيج الكشمير من الوول الطبيعي بألوان ترابية هادئة تجمع بين البني والعسلي والأسود والأحمر، مطبع برسومات مستوحاة من الرسومات القبائلية، قصتها طويلة ومزين بحزام من نفس القماش على الخصر.

 

كارديغان من القطن الطبيعي المحاك من "سانت لوران" Saint Laurent:

كارديغان من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوع من قماش القطن الطبيعي المحاك بألوان تجمع بين الرمادي والأبيض والأسود، تصميمه مستوحى من السترات المدرسية، بقصة واسعة ومزين بملصقات تضفي عليه لمسات شبابية.

 

كارديغان من الوول باللون الأسود من "برادا" Prada:

كارديغان من "برادا" Prada مصنوع من الوول الطبيعي المحاك بطريقة ناعمة باللون الأسود، بتصميم كلاسيكي وأنيق ومثالي للمشاوير المسائية حيث أن قصته ضيقة ومزين بحزام على الخصر، أطراف أكمامه مزينة بالريش الأسود مما يضفي عليه لمسات أنثوية أنيقة.

 

كارديغان باللون الأسود من الوول من "الكسندر ماكوين" Alexander McQueen:

كارديغان من "الكسندر ماكوين" Alexander McQueen مصنوع من قماش الوول الممزوج بالخيوط المطاطية باللون الأسود، تصميمه أنيق حيث أنه ملامس للجسم مع ياقة مبرومة وأكمام طويلة تنتهي باللون الأحمر مما يضفي عليه لمسات من الأناقة الدراماتيكية، مزين من الأمام بأزرار معدنية باللون الفضي.

 

كارديغان من الوول باللونين الأبيض والأحمر من "غوتشي" Gucci:

كارديغان من "غوتشي" Gucci مصنوع من الوول الطبيعي باللونين الأبيض والأحمر، تصميمه يجمع بين الأناقة والعصرية في آن واحد، حيث أن قصته واسعة ومريحة وطوله يصل أسفل حد الورك، له حزام على الخصر ومزين من الخلف بعبارة "blind for love" وتعني "أعمى من أجل الحب".

 

كارديغان معرق من الوول والقطن من "بربري" Burberry:

كارديغان من "بربري" Burberry مصنوع من مزيج القطن مع الوول بألوان تجمع بين الأزرق والأحمر والأسود والأبيض معرق برسومات فنية مرحة، تصميمه مريح وعملي حيث أن قصته واسعة وطوله يصل أسفل حد الورك، وله جيبان اماميان.

 

كارديغان من الكشمير بتصميم رياضي من "غابرييلا هيرست" Gabriela Hearst:

كارديغان من "غابرييلا هيرست" Gabriela Hearst مصنوع من مزيج الكشمير بنسبة 90% مع النايلون والخيوط المطاطية باللون الزيتي الداكن وتزيينه عند الأكتاف ومنطقة أعلى الصدر خطوط عرضية باللونين الأسود والأبيض، تصميمه مستوحى من الملابس الرياضية حيث أن ياقته عالية وله سحاب معدني من الأمام.

 

كارديغان طويل من الصوف والموهير من "كريستوفر كين" Christopher Kane:

كارديغان من "كريستوفر كين" Christopher Kane مصنوع من مزيج الصوف والموهير باللون الأزرق الغني، تصميمه شبابي وأنيق حيث أن قصته واسعة وطوله يصل على حد الركبة، مطرز بورود باللون الزهري عند الأكتاف وجانب الخصر.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات الكارديغان المتنوعة التي اخترناها لك من مجموعات خريف 2018.

Main Image
تسوقي أجمل موديلات الكارديغان لخريف 2018 cardigans trends
shop category