تسوقي اطلالة جيسيكا البا العصرية في الجمبسوت

جيسيكا البا Jessica Alba تعتبر واحدة من أكثر النجمات العالميات أناقة في العالم، وإطلالاتها لطالما اتسمت بالعصرية والأناقة، وحتى بعد أن أصبحت أُم لثلاثة أطفال غير أنها استطاعت أن تحافظ على رشاقة قوامها وعلى أسلوبها الشبابي والعصري في الموضة، ومؤخراً شاهدناها في مدينة نيويورك وقد تألقت في لوك لافت ومميز حيث اختارت جمبسوت باللون البيج بتصميم عملي ونسقت معه صندل باللون الأحمر بتصميم "مول" Mules بكعب منخفض، وحقيبة يد من الجلد باللون الأبيض، وأكملت اللوك باكسسوارات مميزة عبارة عن أقراط باللون الذهبي، ونظارات شمسية بإطار باللون البنفسجي، وتستطيعين أن تستوحي إطلالة مشابهة لاطلالة "جيسيكا البا" تتألقين بها في مختلف المناسبات اليومية والمشاوير الكاجوال.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة "جيسيكا البا" jessica alba العصرية بالجمبسوت.

تألقي بلوك عصري بأسلوب "جيسيكا البا":

شاهدنا جيسيكا البا Jessica Alba مؤخراً في مدينة نيويورك بأسلوب شبابي عصري حيث اختارت جمبسوت مريح باللون البيج، ونسقت معه حذاء باللون الأحمر وحقيبة يد باللون الأبيض، لتحصلي على اطلالة مشابهة لإطلالتها ننصحك بتسوق منتجات الموضة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

جمبسوت من القطن واللينين باللون العسكري الفاتح من "ايرو" IRO:

جمبسوت  من "ايرو" IRO مصنوع من مزيج قماش القطن واللينين الطبيعيين باللون العسكري الزيتي الفاتح، بتصميم مستوحى من اوفرول العمال العملي، مع ياقة قميص بأكمام طويلة، وقصة منسدلة واسعة، له حزام على الخصر مما يعطيه لمسات أنثوية ناعمة.

 

صندل من الجلد باللون الأحمر من "فالنتينو" Valentino:

صندل من "فالنتينو" Valentino مصنوع من جلد الحمل الناعم باللون الأحمر، بتصميم المول المفتوح من الخلف، حزام عريض يغطي الأصابع مرصع من الأمام بمسامير معدنية باللون الذهبي، بكعب عريض ومنخفض يصل ارتفاعه الى حوالي 6.5 سم.

 

حقيبة يد من الجلد باللون الأبيض من "ستود" STAUD:

حقيبة يد من  "ستود" STAUD مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأبيض، تصميمها مميز حيث تبدو مثل السلة، لها مقبض علوي مصنوع من الخيوط المجدولة مع بعضها البعض، حجمها صغير لكنها رحبة من الداخل تتسع مختلف احتياجات اليوم.

 

أقراط دائرية باللونين الذهبي والفضي من "بالنسياغا" Balenciaga:

أقراط "بالنسياغا" Balenciaga مصنوعة من النحاس المطلي باللونين الذهبي والفضي، تصميمها أنيق وعصري على شكل حلقات كبيرة، من الممكن تنسيقها مع مختلف الإطلالات الكاجوال والرسمية أيضاً.

 

نظارات شمسية بإطار باللون البنفسجي من "بوبي ليسيمان" Poppy Lissiman:

نظارات شمسية  من "بوبي ليسيمان" Poppy Lissiman مصنوع من البلاستيك الشفاف باللون البنفسجي الفاتح، وعدساته باللون البنفسجي أيضاً وفيها نسبة حماية 100٪ من أشعة الشمس الضارة، تصميمه عصري ومواكب لأحدث صيحات الموضة.