اطلالة أنثوية بالأسود بأسلوب تشارليز ثيرون

اللون الأسود كما هو معروف عنه أن سيد الألوان وأكثرها فخامة ورقي، ولهذا غالباً ما يكون خيار النساء في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال على حد سواء، وهو يرمز أيضاً للأنوثة والجاذبية المطلقة، وخاصة ان علمت كيفية تنسيقه واعتماده كما فعلت نجمة هوليوود الشقراء الجميلة "تشارليز ثيرون" Charlize Theron حيث أنها اختارت مؤخراً اطلالة رائعة باللون الأسود لأحد المناسبات في بيفرلي هيلز وقد نسقت، فستان قصير مزين بشريطة كبيرة عند منطقة الخصر، وقد اختارت معه حذاء كعب عالي من الجلد الأسود، وعقد لافت بتصميم طويل زي الياقة المفتوحة على شكل حرف V، وقد اعتمدت تسريحة شعر بسيطة وماكياج ناعم أساسه أحمر الشفاه باللون البيج. لتحصلي على إطلالتها ننصحك بتسوق منتجات الموضة المرفقة.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة "تشارليز ثيرون" Charlize Theron باللون الأسود.

تألقي بالأسود بأسلوب "تشارليز ثيرون" Charlize Theron الجذاب:

شاهدنا النجمة "تشارليز ثيرون" Charlize Theron مؤخراً في اطلالة جذابة باللون الأسود، حيث اختارت فيها فستان قصير ذو تصميم مميز مزينة بربطة على الخصر، نسقته مع حذاء كعب عالي أسود، و مجوهرات ناعمة، وأكملت الإطلالة بتسريحة شعر بسيطة وماكياج طبيعي أبرز جمالها، و لتحصلي على إطلالتها ننصحك بتسوق منتجات الموضة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان قصير باللون الأسود مزين بربطة من "اليساندرا ريتش" Alessandra Rich:

فستان  من "اليساندرا ريتش" Alessandra Rich مصنوع من قماش الوول الناعم باللون الأسود، بتصميم أنثوي وشبابي في الوقت ذاته، حيث أن أكمامه طويلة وياقته مفتوحة على شكل حرف V، وهنالك شريطة كبيرة مصنوعة من التفتا المثني باللون الأسود أيضاً تزين منطقة الخصر وتتوسطها بكلة معدنية مرصعة بالكريستال، طوله يصل أعلى حد الركبة.

 

حذاء كعب عالي من جلد الماعز الطري من "أكوازورا" Aquazzura:

حذاء من "أكوازورا" Aquazzura مصنوع من جلد الماعز الطري باللون الأسود، تصميمه أنيق وكلاسيكي حيث أن مقدمته مدببة وله شرائط على الساق من الأعلى، كعبه عالي ورفيع يصل ارتفاعه الى حوالي 10.5 سم.

 

عقد من المعدن المطلي باللون الفضي المعتق من "فيديريكا توسي" Federica Tosi:

عقد من "فيديريكا توسي" Federica Tosi مصنوع من المعدن المطلي باللون الفضي المعتق، ومزين بحبات ناعمة من الكريستال، تصميمه بسيط وأنيق، من الممكن تزيين مختلف الاطلالات به وبشكل خاص الياقات المفتوحة على شكل حرف V.

 

أحمر شفاه باللون النيود الطبيعي من "توم فورد" Tom Ford:

أحمر شفاه من "توم فورد" Tom Ford باللون النيود الطبيعي، مصنوع من تركيبة ناعمة وغنية تحتوي على فيتامين C و E لتوفر حماية ونعومة للشفاه، كما أنه يدوم طويلاً ويناسب مختلف البشرات، بكافة ألوانها، كما أن تصميمه الخارجي أنيق ولافت.