اختاري الفستان الماكسي لاطلالة عصرية بأسلوب جيسيكا البا

هنالك العديد من صيحات الموضة المميزة التي شاهدناها ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2018 ومن بينها الفساتين الماكسي التي اعتبرت أحد أبرز خيارات النساء وأكثرها عملية وأناقة، وقد تنوعت تصاميمها بشكل لافت وكذلك الأمر بالنسبة لقصّاتها وألوانها، وبالتالي فهنالك احتمالات عديدة لكل امرأة حسب ذوقها، وبالنسبة لـ "جيسيكا البا" Jessica Alba فإن تصميمها المفضل كان فستان ماكسي معرق بألوان جمعت بين درجات الأزرق والأبيض، وقد نسقته بأسلوب مميز حيث اختارت معه اكسسوارات من القش والتي اعتبرت أحد أبرز صيحات الموضة أيضاً، وأقراط دائرية من المعدن، وأكملت الاطلالة بنظارات شمسية بتصميم شبابي، و لتحصلي على إطلالتها المميزة في الفستان الماكسي ننصح بتسوق منتجات الموضة المرفقة.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة "جيسيكا البا" Jessica Alba المميزة في الفستان الماكسي.

اختاري الفستان الماكسي لكافة المشاوير الصباحية:

من الممكن أن تتألقي في الفستان الماكسي في كافة المناسبات الكاجوال والرسمية، و نجمتنا لهذا الأسبوع "جيسيكا البا" Jessica Alba اختارته لمشوار صباحي عملي، وقد نسقته مع اكسسوارت من القش أضافت من خلالها لمسات عصرية وأنيقة في آن واحد، و لتحصلي على إطلالتها هذا ما عليك شراؤه.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان ماكسي من الحرير المعرق من "التوزارا" Altuzarra:

فستان من "التوزارا" Altuzarra مصنوع من قاش حرير الكريب الفاخر والمعرق بدرجات اللون الأزرق والأبيض، تصميمه ذو احساس بوهيمي، حيث أن أكمامه واسعة ومزمومة عند المعصم، وله قصة على الخصر، أما تنورته فمنسدلة وطولها يصل أعلى حد الكاحل.

 

حقيبة يد من القش من "موزونغو سيسترز" Muzungu Sisters:

حقيبة يد من "موزونغو سيسترز" Muzungu Sisters مصنوعة من القش الطبيعي باللون البيج بتصميم يشبه السلة، مزينة بورود باللون الأزرق تتوسطها مرايا صغيرة، كما مزينة بأزرار ذهبية معدنية تضفي عليها لمسات أنيقة، رحبة من الداخل ولها مقبض علوي لتحمل منه باليد.

 

صندل من الجلد باللون البيج وكعب من القش من "فالنتينو" Valentino:

 صندل من "فالنتينو" Valentino مصنوع من الجلد الطبيعي باللون البيج الفاتح، بتصميم كلاسيكي وعملي، مع لمسات من العصرية المتمثلة في المسامير المعدنية التي تزينه، كعبه عالي من القش يصل ارتفاعه الى حوالي 10.5 سم.

 

نظارات شمسية بقصة الطيار من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen:

نظارات شمسية  من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen مصنوعة من المعدن باللون الذهبي، بتصميم مستوحى من الطيار aviator بعدسات باللون العسلي فيها نسبة حماية بنسبة 100٪ من أشعة الشمس الضارة.

 

أقراط من المعدن الفضي والكريستال من "اريا" Area:

أقراط من "آريا" Area مصنوعة من المعدن المطلي باللون الفضي، تصميمها كلاسيكي لكن عصري بالشكل الدائري (الحلقة) مرصع بشكل كامل بحبات ناعمة من الكريستال البراق مما يضفي عليها لمسات من الفخامة.