نصائح لتتسوقي فساتين لتنحيف الخصر

تهتم المرأة بجمالها ورشاقتها وأناقتها منذ صغرها وحتى بعد أن تصبح في سن متقدمة فهذه طبيعة جميع النساء، وتحرص بشكل خاص على الاهتمام بقوامها ونحافتها ولاسيما نحافة خصرها الذي يرتبط بشكل وثيق بالأنوثة، وأحياناً تحقيق ذلك يتطلب الكثير من الجهد واتباع الحميات الغذائية القاسية، ولهذا سنقترح اليوم بعض الحلول المثالية التي من الممكن اعتمادها عن طريق الملابس وبشكل خاص الفساتين المميزة التي تساهم بشكل فعلي في نحت الخصر ويجعلك تخسرين الكيلوغرامات الزائدة في تلك المنطقة من دون أي مجهود يذكر، واليك بعض نصائحنا لاختيار الفساتين المميزة وما عليك شراؤه.

 تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أحدث إصدارات دور الأزياء العالمية من فساتين السهرة التي تنحف الخصر.

موديلات فساتين تضمن لك خصر نحيف:

هنالك العديد من الطرق والأساليب التي تساعدك على أن تبدين أكثر نحافة ورشاقة وخاصة عند منطقة الخصر ومن أبرز هذه الطرق وأسهلها للتنفيذ هي اختيار الملابس الصحيحة والتي تناسبك بشكل مثالي، ولهذا فقد اخترنا لك اليوم تشكيلة من أجمل الفساتين التي تبرز الخصر بشكل نحيف وتضيف لاطلالاتك لمسات من الأنوثة.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان من قماش الحرير باللون الفوشيا من "روكساندا" Roksanda:

فستان "روكساندا" Roksanda مصنوع من قماش الحرير الطبيعي الناعم باللون الفوشيا الغني، تصميمه يجمع بين الأناقة والعصرية، حيث أن ياقته مبرومة ومن دون أكمام، له مطاط على الخصر بحيث تستطيعين أن تتحمي بمقاسه عند تلك المنطقة، يدخله اللون الأحمر بطريقة ناعمة مما يضفي عليه لمسات شبابية لافتة.

 

فستان من قماش باللون الفضي المعدني من "باكو رابان" Paco Rabanne:

فستان من "باكو رابان" Paco Rabanne مصنوع من قماش باللون الفضي المعدني فيه نسبة من المطاط مما يسمح له بأن يأخذ شكل الجسم بطريقة مثالية، تصميم عصري من دون أكمام ومحدد الخصر بما يشبه الكورسيه المخفية، مزموم عند الورك ومزين بمسامير معدنية مما يزيد من تصميمه عصرية، يصل طوله حد الركبة وغير متناسق من الأسفل.

 

فستان قصير من الحرير المطبع من "سانت لوران" Saint Laurent:

فستان من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوع من قماش الحرير الطبيعي باللون الأسود ومطبع برسومات النجوم الناعمة باللون الأبيض مما يعطيه لمسات شبابية، أكتاف الفستان عريضة والخصر محدد بحزام أسود مزين بالشراريب وبذلك فانه يمنحك خصر نحيف وقوام متناسق، طول التنورة يصل أعلى حد الركبة.

 

فستان من الوول باللونين الأسود والأبيض من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen:  

فستان  من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen مصنوع من مزيج قماش الوول مع الجيرسي باللونين الأسود والأبيض، تصميمه مميز مستوحى من فساتين القرون الوسطى مع أكتاف منفوخة وأكمام طويلة، وله على الخصر ما يشبه الكورسيه مما يحدد تلك المنطقة ويجعلها تبدو أكثر نحافة. تنورته واسعة وطولها يصل أعلى حد الركبة.

 

فستان من قماش التول المطرز من "ماركيزا نوت" Marchesa Notte:

فستان من "ماركيزا نوت" Marchesa Notte مصنوع من قماش التول الأسود المطرز بخيوط ملونة على شكل رسومات أوراق الشجر والورود، تصميمه الفستان أنثوي وأنيق حيث أنه مكشوف الأكتاف ومحدد عند الخصر بحزام براق باللون الأسود، تنورته منفوشة وطوله يصل أسفل حد الركبة.

 

فستان من الشيفون المرصع بحبات الكريستال من "تيمبرلي لندن" Temperley London:

فستان من "تيمبرلي لندن" Temperley London مصنوع من قماش الشيفون الأسود المرصع بحبات من الكريستال البراقة بأحجام مختلفة، تصميم الفستان أنثوي وعصري يزينه كشكش عند منطقة الصدر وله حزام قماشي أسود على الخصر، أما طوله فيصل أسفل حد الركبة.

 

فستان باللون الأحمر من "أندرو جي ان" Andrew G N:

فستان من "أندرو جي ان" Andrew G N مصنوع من الفيسكوس الممزوج بخيوط مطاطية باللون الأحمر الحيوي، تصميمه مستوحى من الخمسينات، بأكمام طويلة منفوخة وياقة مبرومة لها فتحة ومزينة بربطة ناعمة، له على الخصر حزام من نفس اللون، تنورته منسدلة يصل طولها أسفل حد الركبة.

 

فستان باللون الأحمر العنابي من "جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli:

فستان من "جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli مصنوع من قماش الفيسكوس باللون الأحمر العنابي الغني، تصميمه أنيق وأنثوي حيث أن ياقته عالية مزينة بكشكش عالي، وله على الخصر حزام مطاطي عريض، تنورته منسدلة يصل طولها حد الكاحل.

 

فستان من القطن المعرق من "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana:

فستان من "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana مصنوع من قماش القطن الناعم معرق برسومات الورود الملونة، مكشوف الأكتاف وله حزام مطاطي عريض الخصر، تنورته منفوشة وطولها يصل أعلى حد الركبة.