تسوقي اطلالة تايلور سويفت في الفستان المورد

"تايلور سويفت" Taylor Swift تعتبر واحدة من أكثر النجمات الشابات شهرة في العالم، ولديها قاعدة جماهيرية كبيرة ومتابعين على الانستقرام يصل عددهم الى أكثر من 100 مليون متابع، وقد حققت هذا النجاح الكبير بسبب موهبتها الكبيرة في تأليف وأداء أجمل الأغنيات كما بسبب جمالها البريء وإطلالاتها الأنيقة والمميزة، ومؤخراً شاهدناها في لوك أنثوي ناعم اختارته لأحد المشاوير الصباحية في مدينة نيويورك حيث نسقت فستان قصير معرق بالورود ذو تصميم مميز مع حذاء جزمة وصل طولها أعلى حد الركبة باللون البيج، وحقيبة كتف من الجلد، ونظارات شمسية ذات إطار مستدير مستوحاة من السبعينات، وقد بدت الاطلالة مزيج من الأسلوب الأنثوي الناعم والأسلوب الشبابي المبتكر، وحتى تحصلي على اطلالة مماثلة ننصحك بشراء منتجات الموضة المرفقة.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة ناعمة في الفستان المورد مستوحاة من "تايلور سويفت"

تألقي بالفستان المعرق بالورود بأسلوب "تايلور سويفت" Taylor Swift:

شاهدنا تايلور سويفت Taylor Swift مؤخراً في اطلالة لافتة في الفستان القصير المعرق بالورود، وقد نسقته بأسلوب شبابي أنيق، فبدته حلتها متجددة ولافتة ولاسيما أننا لم نشاهدها منذ مدة طويلة، وحتى تحصلي على اطلالة لافتة مستوحاة منها ننصحك بشراء منتجات الموضة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان قصير معرق بالورود من "سلف بورتريه" Self-Portrait:

فستان من "سلف بورتريه" Self-Portrait مصنوع من قماش البوليستر المعرق برسومات الورود الناعمة باللون الزهري الفاتح ويدخله اللون الأزرق الفاتح ليضفي عليه لمسات حالمه، تصميمه أنثوي وناعم حيث أنه مزين بالكشكش بطريقة أنيقة، مكشوف عند الكتف من جهة واحدة، أما طوله فيصل أعلى حد الركبة.

 

جزمة بساق عالي باللون البيج من "ستيوارت ويتزمان" Stuart Weitzman:

جزمة من "ستيوارت ويتزمان" Stuart Weitzman مصنوعة من جلد الماعز الناعم باللون البيج الفاتح، تصميم الجزمة كلاسيكي وأنيق حيث أن مقدمته مبرومة وكعبه عريض وعالي يصل ارتفاعه الى حوالى 9 سم. ساق الجزمة عالي يصل أعلى حد الركبة وهذا الطول يعتبر أحد أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، كما يوحي بالكثير من الأناقة والعصرية.

 

حقيبة من الجلد الصناعي باللون الأحمر العنابي من "ستيلا مكارتني" Stella McCartney:

حقيبة من "ستيلا مكارتني" Stella McCartney مصنوعة من الجلد الصناعي ذو إحساس جلد التمساح الطبيعي باللون الأحمر العنابي، تصميم الحقيبة أنيق وعصري حيث أن حجمها صغير لكن رحبة من الداخل، لها سلسلة معدنية باللون الفضي تزين أطرافها وتعلق منها على الكتف أو بطريقة الكروس cross-body.

 

نظارات شمسية بإطار مستدير من "غوتشي" Gucci:

نظارات شمسية من "غوتشي" Gucci مصنوعة من إطار معدني باللون الذهبي الفاتح بتصميم دائري مستوحى من حقبة السبعينات، عدساتها باللون العسلي المموج فيها نسبة حماية تصل الى 100٪ من أشعة الشمس الضارة.