نصائح لتتسوقي قطع الموضة في موسم التخفيضات

نصائح لتتسوقي قطع الموضة في موسم التخفيضات

تسوقي أجمل قطع الموضة بأسعار مخفضة من net-a-porter:

اخترنا لك اليوم من موقع التسوق الإلكتروني الأول net-a-porter أجمل تصاميم الأزياء والاكسسوارات المميزة من ابتكارات دور الأزياء العالمية بأسعار مخفضة لتختاري منها ما يعجبك و تضيفينها لخزانتك وتستثمري بقطع ملفتة وأنيقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

 حذاء كاحل من جلد السويد باللون الأسود من "فالنتينو" Valentino:

حذاء من "فالنتينو" Valentino مصنوع من جلد السويد ذو الاحساس المخملي باللون الأسود، بتصميم كلاسيكي مع لمسات من العصرية، مقدمته مبرومة، وساقه تصل أعلى حد الكاحل، كعبه عالي عريض يصل ارتفاعه إلى حوالي 9.5 سم.

 

حذاء نسائي أنيق جلد السويد باللون الأسود من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi:

حذاء من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi مصنوع من جلد السويد الطبيعي باللون الأسود، بتصميم أنثوي وأنيق مع مقدمة مدببة و مزين بمسامير ناعمة باللون الذهبي، كعبه عالي ورفيع يصل ارتفاعه الى حوالي 10 سم.

 

حقيبة كتف من الجلد باللون الأسود من "آلايا" Alaia:

حقيبة يد من "آلايا" Alaia مصنوعة من جلد العجل الطبيعي باللون الأسود، تصميمه أنيق مستوحى من شكل الظرف، مزين بمسامير معدنية ناعمة باللون الفضي، حجمه متوسط له حزام قابل للتعديل لتعلق منه على الكتف.

 

حقيبة سهرة من الترتر البراق باللونين الأسود والفضي من "جيمي شو" Jimmy Choo:

حقيبة سهرة من "جيمي شو" Jimmy Choo مصنوعة من الترتر البراق باللونين الأسود والفضي، تصميمها أنيق بحجم صغير لها قفل معدني محفور عليه اسم الدار، له سلسلة معدنية مخفية في حال رغبتي بتعليقه على الكتف.

 

بلوزة من التول باللون الأسود من "ميو ميو" Miu Miu:

بلوزة من "ميو ميو" Miu Miu مصنوعة من قماش التول باللون الأسود، تصميمها أنيق بأكمام طويلة وياقة عالية مزينة بالكشاكش الناعمة، وعلى منطقة الصدر أيضاً، من الممكن تنسيقها مع مختلف الإطلالات الكاجوال والرسمية. 

 

فستان سهرة من التول والحرير باللون الأخضر من "إيلي صعب" Elie Saab:

فستان سهرة من "إيلي صعب" Elie Saab مصنوع من مزيج الحرير والتول والشيفون والدانتيل باللون الأخضر الفاتح، تصميمه راقي بأكمام طويلة وقصة محدد الخصر وتنورته منسدلة يصل طولها حد الأرض.

 

تنورة ميدي من الجلد باللون الأزرق الداكن من "فندي" Fendi:

تنورة ميدي من "فندي" Fendi مصنوعة من جلد الحمل المرن باللون الأزرق الداكن، تصميمها أنيق ومميز بخصر عالي وقصة واسعة يصل طولها أسفل حد الركبة، له خياطات تبرهن عن الحرفة العالية في التنفيذ، من الممكن تنسيقها مع قميص أبيض لتضمني اطلالة راقية وأنيقة.

 

معطف باللون الزهري من الوول والكشمير من "ماكس مارا" Max Mara:

معطف من "ماكس مارا" Max Mara مصنوع من مزيج الكشمير مع الوول باللون الزهري الفاتح، تصميمه أنيق وناعم مع ياقة كبيرة وقبعة وحزام يتلف على الخصر، قصته منسدلة وطوله يصل حد الركبة.

 

فستان بقصة الكتف الواحد باللون الأسود من "بالمان" Balmain:

فستان من "بالمان" Balmain مصنوع من مزيج قماش القطن مع الخيوط المطاطية باللون الأسود، بتصميم أنيق وأنثوي بقصة الكتف الواحد، ومزين بكشكش لافت يضفي عليه لمسات من العصرية، مزين على الجانب بأزرار ذهبية، وطوله يصل أسفل حد الركبة.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم الأزياء بأسعار مخفضة ومنافسة من موقع net-a-porter

Main Image
نصائح لتتسوقي قطع الموضة في موسم التخفيضات 80% discounts clearance
shop category