تسوقي إطلالة "إلسا هوسك" في موضة البولكا

تسوقي إطلالة "إلسا هوسك" في موضة البولكا

تألقي بموضة الأقمشة المنقطة بأسلوب "إلسا هوسك" Elsa Hosk:

ارتدت عارضة الأزياء  "إلسا هوسك" Elsa Hosk موضة البولكا دوت Polka Dot بأسلوب شبابي لافت، حيث جمعت بطريقة مميزة بين الأسود والأبيض والأحمر، وقد بدت مشرقة وأنيقة و لتحصلي على اطلالة مماثلة تتألقين بها في مشاويرك القادمة ننصحك بشراء منتجات الموضة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان من قماش الحرير المنقط باللونين الأسود والأبيض من "ام اس جي إم" MSGM:

فستان من "ام اس جي إم" MSGM مصنوع من قماش الحرير الطبيعي بنسبة 100٪ باللونين الأسود والأبيض بنقشة البولكا دوت Polka dots التي تعتبر أحد أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، قصته شبابية وأنيقة في الوقت ذاته، حيث أنه ياقته مفتوحة على شكل حرف V وأكمامه طويلة، أما طوله فيصل أعلى حد الركبة.

 

حقيبة يد من الجلد باللون الأحمر من "سانت لوران" Saint Laurent:

حقيبة اليد "بيلشاس" Bellechasse  من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوعة من جلد العجل الطبيعي باللون الأحمر الحيوي، تصميمها عملي وأنيق حيث أنها رحبة من الداخل ولها حزام جلدي طويل لتعلق منه على الكتف، ومن الخارج تصميمها بسيط وناعم، لها قفل معدني باللون الفضي المعتق.

 

نظارات شمسية باللون العسلي المموج  من "سانت لوران" Saint Laurent:

نظارات شمسية  من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوع من البلاستيك بدرجات العسلي والبني والأسود والمموج، قصتها مستوحاة من السبعينات بشكل مربع كبير،عدساتها باللون البني الفاتح بها نسبة حماية تصل الى 100٪ من أشعة الشمس الضارة، وذراعيها عريضين ومزينين بشعار الدار باللون الذهبي.

 

حذاء من دون كعب من الجلد باللون الأحمر من "غوتشي" Gucci:

حذاء من "غوتشي" Gucci مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأحمر، بتصميم مستوحى من الأحذية الرجالية، مزين من الأمام ببكلة معدنية على شكل شعار الدار الشهير، وكعبه منخفض بعلو 1 سم، مبطن من الداخل بالجلد الطبيعي أيضاً.

مقدمة المنتجات

 تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على إطلالة عارضة الأزياء إلسا هوسك في موضة البولكا دوت.

Main Image
تسوقي إطلالة "إلسا هوسك" في موضة البولكا
shop category