نصائح لقصيرات القامة لشراء فساتين سهرة مناسبة

في الصيف تكثر المناسبات والأحداث الرسمية، ونتلقى الكثير من الدعوات لتلبية هذه الدعوات، وتبدأ عملية البحث عن الملابس المناسبة وخاصة من موديلات فساتين السهرة، غير أن بعض النساء يجدن صعوبة في ايجاد فستان السهرة المثالي و المناسب لشكل قوامهن مثل النساء قصيرات القامة اللواتي يبحثن عن التصاميم التي تجعلهن يبدون أطول وقوامهن ممشوق بشكل أكبر، ولهؤلاء النساء اخترنا اليوم تشكيلة من أجمل موديلات فساتين السهرة المتنوعة من مجموعات دور الأزياء العالمية للموسم الماضي والموسم القادم وبالتالي يستطعن أن يجدن ما يبحثن عنه من فساتين مثالية تناسبهن بشكل تام يتألقن بها في مناسباتهن القادمة بأسلوب أنيق وجذاب.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات فساتين السهرة المثالية للنساء قصيرات القامة ليبدون أطول.

لقصيرات القامة أجمل موديلات فساتين سهرة:

موديلات فساتين سهرة مميزة من مختلف مجموعات دور الأزياء العالمية اخترناها اليوم بشكل خاص للنساء قصيرات القامة حيث أنها ستاعدهن على أن يبدون أكثر طولاً وقوامهن يبدو ممشوق ومتناسق، وهذه الفساتين ستضمن لك أن تتألقي بأسلوب جميل عصري وأنيق في مختلف مناسبات الموسم.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان لاميه باللون البرتقالي من "إيلي صعب" Elie Saab:

فستان من "إيلي صعب" Elie Saab مصنوع من قماش البوليستر باحساس اللاميه باللون البرتقالي الهادئ، تصميمه مميز وخاصة الكسرات التي تزينه بشكل كامل والتي تجعله يبدو كفساتين الملكات الإغريقيات وتساعد في أن يبدو الجسم أكثر طولاً، له رداء يغطي جهة واحدة من الكتف وهذا أيضاً يسمح للقوام أن يبدو أكثر طولاً.

 

فستان باللون الأحمر من "الكسندر ماكوين" Alexander McQueen:

فستان من "الكسندر ماكوين" Alexander McQueen مصنوع من قماش الفيسكوس الممزوج مع الخيوط المطاطية باللون الأحمر الحيوي، تصميمه أنيق ومثالي للنساء القصيرات بقصته المنسدلة والناعمة، من دون أكمام ومحدد الخصر، له من جهة واحدة رداء يمتد على طول الفستان ويصل الى الأرض.

 

فستان من البروكار المطبع بالورود من "رولان موريه" Roland Mouret:

فستان من "رولان موريه" Roland Mouret مصنوع من قماش البروكار المنقش برسومات الورود باللون الأسود والفضي المعدني، تصميمه أنيق بقصة الكتف الواحد، محدد الخصر وتنورته كبيرة بقصة منسدلة تصل حد الأرض.

 

فستان من الشيفون من "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta: 

فستان من "أوسكار دي لارينتا" Oscar de la Renta مصنوع من قماش الشيفون المطرز باللونين الأسود والكحلي، تصميمه فاخر مستوى من فساتين الأميرات مع قصة مفتوحة على شكل حرف V من الأمام ومن الخلف أيضاً، تنورته منفوشة.

 

فستان من قماش الترتر البراق باللون الذهبي من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana:

فستان من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana مصنوع من قماش الترتر البراق باللون الذهبي الساطع، تصميمه أنثوي بقصة ضيقة ومن دون أكمام، مزين على الخصر بحزام من الكريستال البراق وأطرافه أيضاً مما يضفي عليه لمسات من الفخامة، وهنالك قماش من الشيفون يغطي منطقة الصدر والظهر بشكل ناعم.

 

فستان من قماش الحرير الأحمر من  "أوسكار دي لارينتا" Oscar de la Renta:

فستان من "أوسكار دي لارينتا" Oscar de la Renta مصنوع من قماش الحرير الناعم باللون الأحمر، تصميمه ناعم من دون أكمام ويلتف حول الرقبة، محدد الخصر وتنورته منسدلة الظهر من الخلف مزين بشريطة تتدلى على الأرض بطريقة ناعمة.

 

فستان من الحرير من "ماريا لوسيا هوهان" Maria Lucia Hohan:

فستان من "ماريا لوسيا هوهان" Maria Lucia Hohan مصنوع من قماش الحرير الفاخر باللون الرمادي الأقرب للفضي، تصميمه مستوحى من فساتين الملكات الإغريقيات حيث أن قماشه مزين بالكسرات وهذا ما يسمح للقوام أن يبدو أكثر طولاً.

 

فستان من الدانتيل باللونين الأحمر والفوشيا من "ماركيزا نوت" Marchesa Notte:

فستان من "ماركيزا نوت" Marchesa Notte مصنوع من قماش الدانتيل باللونين الأحمر والفوشيا، مزين بالكشكش على طول التنورة بشكل ناعم، ومن الأعلى من دون أكمام ومفتوح على شكل حرف V عند منطقة الصدر.