نصائح لاختيار تنانير مثالية لإخفاء الأوراك الكبيرة

نصائح لاختيار تنانير مثالية لإخفاء الأوراك الكبيرة

تسوقي موديلات تنانير تخفي الأوراك العريضة:

ان كنت ترغبين بالتخلص من مشكلة الأوراك العريضة عن طريق الملابس فعليك بشراء تصاميم معينة من التنانير التي من الممكن أن تقوم بهذه المهمة، ومثل تنانير الكسرات أو الـ Pleated skirts، أو التنانير المنفوخة أو الـ Full skirts، وكذلك التنانير الضيقة ذات الخصر العالي الـ Pencil skirt، والأقمشة المعرقة أيضاً تسهل عليك المهمة، وهذه خيارتنا من التنانير المثالية لاخفاء الأوراك العريضة.

 

ما ننصحك بشرائه:

تنورة ميدي باللون الأزرق الداكن من "كنزو" Kenzo:

تنورة من "كنزو" Kenzo مصنوعة من قماش البوليستر باللون الأزرق الداكن الأقرب الى الكحلي، تصميمها مميز شبابي وأنيق، حيث أنها مزين بالكسرات بشكل كامل خصرها عالي متفاوتة الأطوال من الأسفل، من جهة تصل حد الركبة ومن جهة تصل أعلى حد الكاحل.

 

تنورة من الحرير باللون الأسود من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen:

تنورة "الكسندر مكوين" Alexander McQueen مصنوعة من قماش الحرير الفاخر باللون الأسود، تصميمها مبتكر حيث تبدو وكأنها تنورتين بدل من تنورة واحدة، التنورة السفلية قصيرة وضيقة، أما الطبقة العلوية فمن الشيفون الناعم، خصرها عالي وطولها يصل أسفل حد الركبة.

 

تنورة ميدي ملونة من الحرير من "روكساندا" Roksanda:

تنورة من "روكساندا" Roksanda مصنوعة من الحرير الطبيعي بنسبة 100٪ بألوان غنية تجمع بين الزهري والعنابي والأحمر، تصميمها أنيق ومثالى لاخفاء الأوراك الكبيرة، حيث أن خصرها عالي وقصتها واسعة ومنسدلة أما طولها فيصل أسفل حد الركبة.

 

تنورة ميدي من الترتر البراق من "كوتش" Coach:

تنورة ميدي من "كوتش" Coach مصنوع من البوليستر المغطى بحبات الترتر البراق الناعمة، على شكل رسومات مرحة وبألوان غنية ولافتة بدرجات الذهبي والبرونزي، خصرها متوسط الارتفاع وقصتها ضيقة أما طولها فيصل أعلى حد الركبة.

 

تنورة ماكسي من الحرير المعرق بالورود من "اردم" ERDEM:

تنورة  ماكسي من "اردم" ERDEM مصنوعة من الحرير الطبيعي الناعم والمعرق برسومات الورود بألوان تجمع بين الأسود والزهري والأخضر والأزرق، مزينة بكشاكش ناعمة تضفي عليها لمسات من الأنوثة، قصتها منسدلة وخصرها عالى أما طولها فيصل الى الأرض.

 

تنورة من القطن باللونين الأسود والأبيض من "جاي كرو" J.Crew:

تنورة من "جاي كرو" J.Crew مصنوعة من قماش القطن الطبيعي باللونين الأسود والأبيض، تصميمها أنيق ومميز حيث أنها ميزن بالشكشك من على الجانب ومن الطرف السفلي، لها ربطة على خصرها أما طولها فيصل أسفل حد الركبة.

 

تنورة من الجاكار الملون من "ماري كاترانتزو" Mary Katrantzou:

تنورة من "ماري كاترانتزو" Mary Katrantzou مصنوع من قماش الجاكار الفاخر، تصميمها أنيق مستوحى من الخمسينات بقصة منفوشة وخصر عالي، نصفها العلوي مزين بطبعات الورد أما من الأسفل مخططة بخطوط عرضية، طولها يصل أسفل حد الركبة.

 

تنورة من الجلد الطبيعي باللون الأخضر الزيتي من "فندي" Fendi:

تنورة من "فندي" Fendi مصنوع من جلد النابا الطبيعي باللون الأخضر الزيتي، تصميمها أنيق حيث أن خصرها هالي وقصتها واسعة بطول يصل أسفل حد الركبة، لها سحاب مخفي من الخلف، ودرزات مخفية تضفي لمسات جمالية ناعمة.

 

تنورة بنسل باللون الأسود من "فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham:

تنورة من "فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham مصنوع من قماش البوليستر باللون الأسود، تصميمها أنيق حيث أن خصرها متوسط الارتفاع وقصتها ضيقة يصل طولها أعلى حد الركبة، ومن تحتها تظهر قطعة من القماش الشبكي الأسود تضفي عليها لمسات أنثوية ناعمة.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من موديلات التنانير المتنوعة المثالية لاخفاء مشكلة الأوراك الكبيرة عند النساء.

Main Image
نصائح لاختيار تنانير مثالية لإخفاء الأوراك الكبيرة
shop category