تألقي بالأسود والأحمر الراقي بأسلوب بيلا حديد

تألقي بالأسود والأحمر الراقي بأسلوب بيلا حديد

الأسود والأحمر بأسلوب "بيلا حديد" Bella Hadid:

أحببنا اطلالة "بيلا حديد" Bella Hadid التي اعتمدتها مؤخراً والتي نسقت فيها فستان من التول الأسود المزين بالكشكش مع اكسسوارت باللون الأحمر أضافت من خلالها لمسات من الحيوية والجاذبية أيضاً، ومن خلال شرائك منتجات الموضة تستطيعين الحصول على اطلالة مميزة مستوحاة من اطلالة "بيلا" Bella المميزة.

 

ما ننصحك بشرائه:

توب باللون الأسود من "فلور دو مال" Fleur du Mal:

توب من "فلور دو مال" Fleur du Mal مصنوعة من الحرير الطبيعي بنسبة 100٪ باللون الأسود، تصميمه أنيق حيث أنها من دون أكمام تلتف حول الرقبة وتنتهي بكشكش ناعم، من الممكن تنسيقها مع البناطيل ذات الخصر العالي أو مع التنانير على مختلف أنواعها.

 

تنورة من التول باللون الأسود من "نيدل أند ثريد" Needle & Thread:

تنورة من "نيدل أند ثريد" Needle & Thread مصنوعة من التول الناعم باللون الأسود، مزينة بالكشكش بشكل كامل، خصرها عالي وقصتها منسدلة أما طولها فيصل أعلى حد الركبة. من الممكن تنسيقها مع الاطلالات الكاجوال والرسمية طبعاً.

 

حقيبة يد من الجلد باللون الأحمر من "فالنتينو" Valentino:

حقيبة "كاندي ستاد" Candystud من "فالنتينو" Valentino مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأحمر الغني، تصميمها يجمع بين الأناقة والعصرية، حيث أن حجمها متوسط ولها مقبض علوي لتحمل منه باليد وحزام لتعلق منه على الكتف في حال الرغبة، كما أن جسمها مرصع بمسامير معدنية مما يضفي عليها اللمسات الشبابية.

 

حذاء من الجلد باللون الأحمر من "جيمي شو" Jimmy Choo:

حذاء من "جيمي شو" Jimmy Choo مصنوع من الجلد اللامع باللون الأحمر الغني، تصميمها أنيق يجمع بين الكلاسيكية والعصرية، حيث أن مقدمتها مدببة ومفتوحة من الخلف، كعبها متوسط الارتفاع يصل الى حوالي 6 سم.

 

سوار عريض باللون الفضي من "كورنليا ويب" Cornelia Webb:

سوار من "كورنليا ويب" Cornelia Webb مصنوعة من النحاس المطلي بالفضة، تصميمها عصري حيث أنه عريضة وتبدو مثل الورقة المجعدة، من الممكن تنسيقها مع مختلف الاطلالات الكاجوال والرسمية.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من ملابس واكسسوارات مميزة حتى تتألقي بأسلوب بيلا حديد الجذاب والعصري.

Main Image
تألقي بالأسود والأحمر الراقي بأسلوب بيلا حديد Get the look Bella Hadid
shop category