تسوقي اطلالة سيينا ميلر الصيفية باللون الأبيض

تسوقي اطلالة سيينا ميلر الصيفية باللون الأبيض

تألقي بالأبيض بأسلوب النجمة "سيينا ميلر" Sienna Miller:

شاهدنا النجمة "سيينا ميلر" Sienna Miller مؤخراً بإطلالة صيفية مميزة باللون الأبيض جمعت فيها بين الأسلوب القروي الأنثوي والأسلوب العصري الشبابي، بشرائك المنتجات المرفقة تستطيعين أن تحصلي على اطلالة مشابهة لها تتألقي بها في مناسباتك الصيفية القادمة.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان من القطن باللون الأبيض من "ام اس جي ام" MSGM:

فستان من "ام اس جي ام" MSGM مصنوع من قماش القطن الطبيعي بنسبة 100٪ باللون الأبيض، تصميم الفستان أنثوي وناعم حيث أن مزين بالكشكش الناعم عند منطقة الصدر والأكتاف وتمتد أيضاً على الظهر، وتنورته منسدلة يصل طولها أعلى حد الركبة.

 

صندل من الجلد باللون البيج من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi:

صندل "نيكي" Nikki  من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi مصنوع من الجلد الطبيعي باللون البيج، تصميمه شبابي وأنيق ومثالي لمناسبات الصيف وخاصة تلك التي تكون على العشب، حيث أن كعبه عريض بارتفاع يصل الى حوالي 6 سم، ولها شريط من الجلد يغطي الأصابع من الأمام ويتلف حول الكاحل.

 

حقيبة يد من القش الطبيعي من "نون" Nuun:

حقيبة يد من "نون" Nuun  مصنوعة من القش الطبيعي بنسبة 100% بتصميم يشبه تصميم السلة، حجمها صغير ولها مقبض علوي لتحمل منه باليد ولها غطاء أيضاًَ بحيث تحمي احتياجاتك، كما أنها رحبة من الداخل وتتسع للعديد من الأشياء.

 

نظارات شمسية مع اطار باللون الأبيض من "لو سبيك" Le Specs:

نظارات شمسية من "لو سبيك" Le Specs و"آدام سيلمان" Adam Selman مصنوعة من المعدن المطلي باللون الأبيض بتصميم عصري بقصة الـ cat eye المدببة، عدساتها باللون الرمادي الداكن وفيها نسبة حماية 100% من أشعة الشمس الضارة.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة "سيينا ميلر" Sienna Miller الصيفية في الفستان الأبيض.

Main Image
تسوقي اطلالة سيينا ميلر الصيفية باللون الأبيض GET THE LOOK Sienna Miller
shop category