نصائح للسمراوات لاختيار ملابس باللون الذهبي

لكل بشرة درجة لونية من الأزياء تناسبها، فمثلاً هنالك الدرجات اللونية المثالية للبشرة البيضاء والشعر الأشقر وهنالك الدرجات المثالية لصاحبات البشرة السمراء، ومن أبرزها الذهبي بمختلف مشتاقته الفاتحة والداكنة الأقرب الى البرونز، وقد اخترنا اليوم من أحدث إصدارات دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2018 أجمل تصاميم الأزياء المتنوعة باللون الذهبي حتى يخترن منها ما يناسبهن ويناسب لون بشرتهن وشعرهن الداكن، وتنوعت تصاميم الملابس التي اخترناها بين الكاجوال والرسمي كما بين التنانير والفساتين والقمصان والسراويل وغيرها، تسوقي المنتجات المرفقة في حال كنت من أصحاب البشرة السمراء لتتألقي بأسلوب لافت وعصري.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم الأزياء باللون الذهبي والتي ستبدو مثالية على النساء السمراوات.

للسمراوات عليكن بالأزياء باللون الذهبي:

من أكثر الدرجات اللونية التي تناسب صاحبات البشرة السمراء هي الذهبي بمشتقاته المختلفة، ولهذا فقد اخترنا اليوم من أحدث إصدارات دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2018 أجمل تصاميم الأزياء الذهبية الرسمية والكاجوال لتختار منها السمراوات إطلالات لافتة وعصرية.

 

ما ننصحك بشرائه:

قميص من الحرير وخيوط الميتالك الذهبي من "بربري" Burberry:

قميص من "بربري" Burberry مصنوع من قماش الحرير الطبيعي بنسبة 61٪ والباقي خيوط معدنية باللون الذهبي تضفي عليه اللمسات البراقة، تصميمه أنيق مع ياقة صغيرة وأكمام طويلة، وقصة منسدلة.

 

تنورة ماكسي باللون الذهبي من "تيمبرلي لندن" Temperley London:

تنورة من "تيمبرلي لندن" Temperley London مصنوعة من البوليستر باللون الذهبي الناعم، تصميمها أنيق وفاخر مثالية للمناسبات المسائية مع خصر عالي قصة واسعة وطويل يصل أسفل حد الكاحل.

 

بنطلون سكيني من القطن باللون الذهبي من "كلوي" Chloe:

بنطلون من "كلوي" Chloe مصنوع من القطن الطبيعي بنسبة 98% و2% من الخيوط المطاطية باللون الذهبي الفاتح تصميمه يشبه بناطيل الجينز مع جيبان اماميان وجيبان خلفيان وقصة ضيقة، وبذلك فهو مثالي لمختلف المناسبات، طوله يصل أعلى حد الكاحل.

 

فستان باللون المعدني الذهبي من "سانت لوران" Saint Laurent:

فستان من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوع من الفيسكوس باللون الذهبي الداكن، تصميمه شبابي حيث أن طوله يصل أعلى حد الركبة وياقته مستديرة مع أكمام طويلة، وقماشه من الأمام مزموم مما يعطي حركة لافتة للتصميم.

 

فستان من الترتر البراق باللون الذهبي من "أوسكار دي لارينتا" Oscar de la Renta:

فستان من "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta مصنوع من قماش الحرير الطبيعي بنسبة 98٪ الممزوج بالخيوط الليكرا المطاطية بنسبة 2٪، ومغطى بشكل كامل بالترتر البراق باللون الذهبي، بتصميم أنيق مستوحى من الخمسينيات حيث أن ضيق حتى الركبة ومن ثم له كشكش ناعم يصل أعلى حد الكاحل، ياقته مفتوحة على شكل حرف V.

 

توب من قماش القطن الممزوج باللون الذهبي من "ريم عكرا" Reem Acra:

توب من "ريم عكرا" Reem Acra مصنوعة من القطن الممزوج بالبوليستر والخيوط المعدنية باللون الذهبي الغني، تصميمها أنيقه مثالية للمناسبات المسائية حيث أنها من دون أكمام ومحددة الخصر وتنتهي بكشكش متفاوت الأطوال يصل أعلى حد الورك.

 

تنورة من قماش الجاكار المنقوش باللون الذهبي من "غوتشي" Gucci:

تنورة من "غوتشي" Gucci مصنوعة من قماش الجاكار المنقوش بطبعة النمر بألوان تجمع بين درجات الذهبي والبرونزي، تصميمها أنيق بقصة "البنسل" Pencil ضيقة بخصر عالي وطولها يصل أسفل حد الكاحل.

 

فستان ماكسي من الحرير باللون الذهبي من "لانفان" Lanvin:

فستان من "لانفان" Lanvin مصنوع من قماش الحرير الناعم الممزوج بالبوليستر باللون الذهبي المشرق، مبطن بالحرير بشكل كامل، بتصميم لافت ولاسيما من ناحية الأكتاف حيث أنه من جهة مزين بالورود ومن جهة مزموم بخيوط تتدلى على الذراع، محدد الخصر وتنورة منسدلة يصل طولها أسفل حد الكاحل.

 

جاكيت طويل من الترتر البراق من "أتيكو" Attico:

جاكيت من "أتيكو" Attico مصنوع من قماش الترتر البراق باللون الذهبي، تصميمه مميز يجمع بين الأناقة والعصرية حيث أنه يبدو مثل القميص المنسدلة وله حزام على الخصر، قصته منسدلة وطوله يصل أعلى حد الركبة.