نصائح لتتسوقي بناطيل تضمن لك إطلالة ممشوقة وطويلة

تعاني الكثيرات من النساء في الوطن العربي من مشكلة القامة القصيرة، ويحاولن حل هذه المشكلة عن طريق ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي طوال الوقت مما قد يسبب الكثير من الإزعاج وعدم الراحة وحتى آلام في الظهر. لكن هناك بالمقابل الكثير من الحلول والخدع التي من الممكن للسيدة صاحبة القامة القصيرة أو حتى متوسطة الطول أن تعتمدها ليبدو قوامها ممشوق أكثر، وأغلب هذه الخدع تكون عن طريق الملابس وكيفية اختيارها بالطريقة السليمة، ولهذا فقد اخترنا لك اليوم تشكيلة من البناطيل من أحدث إصدارات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم المتنوعة من ناحية قصاتها وألوانها والأقمشة المصنوعة منها والتي تضمن لك قوام ممشوق وأكثر طولاً وتناسقاً، اختاري منها ما يعجبك وتسوقي البناطيل المثالية لك لتتألقي في إطلالات أنيقة وقامة رشيقة وممشوقة.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من موديلات البناطيل لتضمني إطلالات لافتة في قوام ممشوق وطويل

تسوقي موديلات بناطيل تضمن لك قامة ممشوقة وطويلة:

لجميع النساء اللواتي يعانين من مشكلة القامة القصيرة اخترنا لهن اليوم تشكيلة متنوعة من البناطيل ذات القصات والألوان المختلفة من أحدث إصدارات دور الأزياء العالمية والتي تضمن لهن من دون شك قوام ممشوق وأكثر طولاً وتناسقاً أيضاً، وأهم صفات هذه البناطيل هي الخصر العالي، والأرجل المنسدلة أو الضيقة الطويلة التي يصل طولها حد الكاحل أو أطول، وكذلك الأقمشة الناعمة أو تلك المقلمة بشكل طولي.

 

ما ننصحك بشرائه:

بنطلون من الكريب باللون الأسود من "ايترو" Etro:

بنطلون من "ايترو" Etro مصنوع من قماش الكريب الناعم باللون الأسود، تصميمه مميز حيث أن خصر البنطال المتوسط الارتفاع وجوانب أرجله مزينة بزرشكات ورسومات ملونة وهذا ما يجعل القوام بيدو أكثر طولاً، قصته منسدلة وله جيبان جانبيان.

 

بنطلون من الكريب باللون الأسود من "كوشني ايه اوكس" Cushnie et Ochs:

بنطلون من "كوشني ايه اوكس" Cushnie et Ochs مصنوع من قماش الكريب باللون الأسود، تصميمه أنيق ويضمن قوام متناسق، حيث أن خصره عالي ومزينة بحزام له بكلة سوداء، قصته أرجله ضيقة من الأعلى وواسعة من الأسفل.

 

بنطلون باللون الزهري بقصة منسدلة من "تيبي" Tibi:

بنطلون من "تيبي" Tibi مصنوع من قماش الفيسكوس اللامع باللون الزهري الفاتح، بتصميم شبابي بخصر عالي وقصة منسدلة مع أرجل مستقيمة يصل طولها أسفل حد الكاحل.

 

بنطلون واسع من الحرير باللون الأخضر من "ديلبوزو" Delpozo:

بنطلون من "ديل بوزو" Delpozo مصنوع من قماش حرير الجورجيت باللون الأخضر الفاتح الغني، تصميمه مميز يشبه التنورة بخصر عالي وله كسرات تمتد على طوله بالكامل، أرجله واسعة ومنسدلة ومن تحته شورت قصير حيث أن قماشه شفاف قليلاً.

 

بنطلون مريح بقماش مخطط من "ماكس مارا" Max Mara:

بنطلون من "ماكس مارا" Max Mara مصنوع من قماش القطن الممزوج بخيوط الرامي باللون الأبيض المقلم بخطوط رفيعة باللون الأسود، تصميمه شبابي بخصر متوسط الارتفاع وأرجل بقصة واسعة وأرجل يصل طولها لحد الكاحل.

 

بنطلون باللون الأحمر من القطن الممزوج من "غوتشي" Gucci:

بنطلون من "غوتشي" Gucci مصنوع من قماش القطن الممزوج بخيوط البوليستر باللون الأحمر، تصميمه مستوحى من البناطيل المطاطية الرياضية في حقبة التسعينات حيث له "شواط" من الأسفل يضمن أن يبقى البناطل مشدود، له خطوط جانبية وهي التي تساعد أيضاً على أن تعطي للقوام مظهر ممشوق.

 

بنطلون خصر عالي  باللون الأبيض من "اليري" Ellery:

بنطلون من "اليري" Ellery مصنوع من قماش الكريب الناعم باللون الأبيض، تصميمه يجمع بين الأناقة والعصرية حيث أن خصره عالي وأرجله له قصة ضيقة من الأعلى وواسعة من الأسفل، ومن الجوانب مزين بخطوط ملونة بالأصفر والأزرق.

 

بنطلون خصر عالي من الحرير باللون الزهري من "فالنتينو" Valentino:

بنطلون من "فالنتينو" Valentino مصنوع من قماش الحرير الطبيعي بنسبة 100٪ باللون الزهري الغني، تصميمه مميز شبابي وأنيق حيث أن خصره عالي يزينه حزام قماشي، وله جيبان على منطقة الورك، أرجله منسدلة بقصة واسعة وطوله يصل أسفل حد الركبة.

 

بنطلون ميتالك من "فيلوسوفي دي لورينزو سيرافيني" Philosophy di Lorenzo Serafini:

بنطلون من "فيلوسوفي دي لورينزو سيرافيني" Philosophy di Lorenzo Serafini مصنوع من مزيج القطن مع البوليستر باللون الزهري المعدني الغني، تصميمه عصري مع خصر عالي وأرجل مستقيمة يصل طولها حد الكاحل، وله جيبان جانبيان.