تسوقي فساتين صيفية لعطلة العيد

تسوقي فساتين صيفية لعطلة العيد

تألقي في عطلة العيد بأجمل موديلات الفساتين الصيفية:

في حال كنت تخططين للذهاب برحلة في عطلة العيد في الشهر المقبل، اخترنا لك اليوم مجموعة من أجمل الفساتين الصيفية بتصاميم تجمع بين النمط الشبابي وبين الأناقة من أحدث إصدارات دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2018 لتختاري منها ما يعجبك لتتألقي بأسلوب أنثوي لافت في العطلة.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان من الحرير المعرق من "ديان فون فورستنبرغ" Diane Von Furstenberg:

فستان من "ديان فون فورستنبرغ" Diane Von Furstenberg مصنوع من قماش الحرير الطبيعي المعرق برسومات الورود الناعمة وبألوان تجمع بين الأزرق والأحمر والنيلي، بقصة الـ wrap dress الشهير بالدار التي تلتف حول الجسم مع أكمام قصيرة، وطوله يصل حد الركبة.

 

فستان من القطن الطبيعي باللون الأزرق من "كارفن" Carven:

فستان من "كارفن" Carven مصنوع من قماش القطن الطبيعي باللون الأزرق الفاتح، تصميمه أنيق وأنثوي حيث أن مزين بكشاكش ناعمة عند الأكتاف وقماشه مُثنى على شكل تجعيدات عند منطقة الصدر، تنورته منسدلة وله جيبان عند منطقة الورك، وطوله يصل أسفل حد الركبة.

 

فستان من قماش اللينين المعرق من "زيمرمان" Zimmermann:

فستان من "زيمرمان" Zimmermann مصنوع من قماش اللينين الناعم المعرق برسومات الورود بألوان غنية وهادئة، تصميمه شبابي حيث أن أكتافه مكشوفة ومزينة بطبقتين ناعمتين من الكشكش، مع حزام رفيع على الخصر وتنورة منسدلة تنتهي بكشكش يصل طولها أعلى حد الركبة.

 

فستان من القطن المعرق من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana:

فستان من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana مصنوع من قماش قطن البوبلين الأبيض المعرق برسومات الورود الملونة، تصميمه أنثوي مستوحى من الخمسينات بقصة تشبه الكورسيه من الأعلى مع تنورة واسعة يصل طولها أسفل حد الركبة.

 

فستان من الكشكش الزهري من "ليزا ماري فيرناندز" Lisa Marie Fernandez:

فستان من "ليزا ماري فيرناندز" Lisa Marie Fernandez مصنوع من القطن الطبيعي بنسبة 100٪ باللون الزهري المنقط بالأبيض، تصميمه أنثوي مستوحى من فساتين راقصات الفلامنكو حيث أن الكشاكش تزينه بالكامل، له ربطة كبيرة على الخصر، وطوله يصل حد الكاحل.

 

فستان ميدي من القطن باللون الزهري من "ستود" Staud:

فستان من "ستود" Staud مصنوع من القطن الطبيعي بنسبة 95٪ ومن السباندكس المطاطي بنسبة 5٪، بتصميم أنثوي ولافت ان كان من ناحية القصة التي تشبه قصات الفساتين في الخمسيات أو ناحية الربطة التي تزين منطقة الصدر، أو حتى لونه الزهري الغني.

 

فستان من القطن الطبيعي المعرق من "مارني" Marni:  

فستان من "مارني" Marni مصنوع من قماش القطن الطبيعي بنسبة 100٪ معرق برسومات الورود الفنية بدرجات لونية غنية، تصميمه مستوحى من الخمسينيات مع قصة الكورسيه من الأعلى والتنورة الكبيرة التي يصل طولها أسفل حد الركبة.

 

فستان من القطن باللون الأصفر من "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera:

فستان  من "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera  مصنوع من قماش القطن الطبيعي بنسبة 98% و2% من البوليستر، من مجموعة ربيع وصيف 2018 تصميمه أنيق بأكتاف مكشوفة وأكمام طويلة، له حزام على الخصر، وطوله يصل أعلى حد الكاحل، ومزين بأزرار باللون الأزرق.

 

فستان مكشوف الأكتاف بقماش معرق من "توري بورتش" Tory Burch:

فستان من "توري بورتش" Tory Burch مصنوع من قماش القطن الطبيعي بنسبة 100٪ معرق بنقوشات ناعمة، وتصميمه أنثوي ومميز مع أكتاف مكشوفة وأكمام من الكشكش، قصته منسدلة وطوله يصل أسفل حد الركبة.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات الفساتين الصيفية لتتألقي بإطلالات مميزة في عطلة العيد.

Main Image
تسوقي فساتين صيفية لعطلة العيد
shop category