نصائح لاختيار موديلات بلايز تخفي الزنود السمينة

نصائح لاختيار موديلات بلايز تخفي الزنود السمينة

تسوقي موديلات بلايز أنيقة تخفي الزنود السمينة:

مشكلة الزنود السمينة قابلة للحل مع موضة هذا الموسم من البلايز التي تتنوع تصاميمها بين الاكمام المنفوخة أو الواسعة والتي تغطي الذراعين وتضمن أن تخفي المشكلة بأسلوب عصري وأنيق، وكل ما عليك فعله هو شراء منتجات الموضة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

بلوزة باكمام منفوخه باللون الأزرق من "ديلبوزو" Delpozo:

بلوزة من "ديلبوزو" Delpozo مصنوعة من قماش القطن الطبيعي  بنسبة 100٪  باللون الأزرق الفاتح، تصميمها مميز ومثالي لاخفاء الزنود السمينة من خلال الأكمام المنفوخة، ياقتها مستديرة وقصاتها منسدلة وناعمة.

 

قميص مقلم بأكمام منفوخة من "ماركيس الميدا" Marques Almeida:

قميص من "ماركيس الميدا" Marques Almeida مصنوع من قماش القطن الطبيعي بنسبة 100٪ مقلم باللونين العنابي الأبيض، أكمامه طويلة منفوخة من الأعلى تخفي الذراعين بطريقة مثالية، قصته منسدلة.

 

قميص أبيض بأكمام منفوخة من "ريجينا بيو" RejinaPyo:

قميص من "ريجينا بيو" RejinaPyo مصنوع من قماش القطن الطبيعي الناعم باللون الأبيض، بتصميم مميز واكمام منفوخة وطويلة وأكتافه مكشوفة مزينة عند الأطراف بشرائط ناعمة، محددة الخصر.

 

توب من الدانتيل باللون العنابي من "فالنتينو" Valentino:

توب من "فالنتينو" Valentino مصنوعة من قماش الدانتيل الفاخر باللون الأحمر العنابي، تصميمه أنيق أكمامه على شكل كشكش واسع مما يسمح بإخفاء الزنود بطريقة مثالية، ياقتها مستديرة وقصتها محددة الخصر وقريبة من الجسم.

 

توب مشكوفة الأكتاف بأكمام واسعة من "غاني" Ganni:

توب من "غاني" Ganni مصنوعة من قماش البوليستر باللون الأبيض ومعرقة برسومات ورود ناعمة، تصميمها شبابي ومميز حيث أنها مكشوفة الأكتاف مع أكمام واسعة مما يخفي الزنود بطريقة مثالية.

 

توب معرقة برسومات الورود من "ايترو" Etro:

توب من "ايترو" Etro مصنوعة من مزيج قماش الحرير الممزوج بالفيسكوس باللون الأسود المعرق برسومات الورود الملونة، تصميمها يشبه "البونشو" بأكمام واسعة وقصة منسدلة تخفي الزنود وعيوب الجسم بطريقة مثالية.

 

توب مكشوفة الأكتاف باكمام منفوخة من "ماركيزا" Marchesa:

توب من "ماركيزا" Marchesa مصنوعة من قماش الحرير الطبيعي بنسبة 100٪ معرقة برسومات الورود بدرجات لونية ناعمة، تصميمها فاخر وأنيق مع أكتاف مكشوفة وأكمام قصيرة منفوخة تخفي الزنود السمينة.

 

توب باللون الأبيض من "كارولين كونستاس" Caroline Constas:

توب من "كارولين كونستاس" Caroline Constas مصنوعة من القطن الطبيعي الممزوج بالخيوط المطاطية باللون الأبيض، قصتها مميزة تلتف حول الجسم وتكشف عن ياقة بشكل حرف V، أكمامه واسعة تغطي الزنود بطريقة مثالية.

 

توب من الحرير المعرق بأكمام واسعة من "كلوي" Chloe:

توب من "كلوي" Chloeمصنوعة من الحرير الطبيعي بنسبة 100% معرقة برسومات فنية وتصميمها مميز يجمع بين الأناقة والعصرية، ياقتها مستديرة واكمامها واسعة يصل طولها منتصف الذراع، وقصتها منسدلة.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من البلايز من مجموعات هذا الصيف حتى تخفي الزنود السمينة

Main Image
نصائح لاختيار موديلات بلايز تخفي الزنود السمينة
shop category