تسوقي إطلالة ميغان ماركل البيضاء بعد الزفاف

تسوقي إطلالة ميغان ماركل البيضاء بعد الزفاف

تألقي بالأبيض بأسلوب العروس "ميغان ماركل" Meghan Markle:

شاهدنا "ميغان ماركل" Meghan Markle يوم أمس في أول ظهور لها بعد حفل الزفاف الأسطوري في اطلالة راقية وغاية في النعومة باللون الأبيض، اختارت فيها فستان ميدي بأكمام طويلة و نسقته مع اكسسوارات مميزة و مجوهرات ماسية ناعمة ولكن فاخرة، وبشرائك منتجات الموضة المرفقة تحصلين على لوك مشابه لاطلالتها الأنيقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان ميدي باللون الأبيض من "اليكس بيري" Alex Perry:

فستان من "اليكس بيري" Alex Perry مصنوع من خيوط البوليستر والنايلون باللون الأبيض الناصع، تصميمه أنيق بقصة ضيقة وياقة مستديرة وأكمام طويلة من الدانتيل المخرم، منطقة الظهر مغطاة بالدانتيل وله سحاب معدني يضفي عليه لمسات من العصرية.

 

قبعة من القش الناعم والقطن باللون الأبيض من "انفيرني" Inverni:

قبعة من "انفيرني" Inverni مصنوعة من مزيج القش الناعم المتشابك مع بعضه البعض والقطن باللون الأبيض، تصميمها أنيق يزينها شريط باللون الرمادي، مثالية للحماية من أشعة الشمس الضارة والأناقة أيضاً.

 

حقيبة يد من الساتان باللون الزهري من "جيمي شو" Jimmy Choo:

حقيبة "فيفيان" Vivien من "جيمي شو" Jimmy Choo مصنوعة من قماش الساتان الفاخر باللون الزهري الفاتح، تصميمها أنيق يشبه التوربان، ويزينها من الأمام اكسسوار معدني مرصع بحبات الكريستال البراقة، ولها سلسلة معدنية في حال رغبتي بتعليقها على الكتف.

 

حذاء من الجلد باللون الأبيض من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi:

حذاء من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi مصنوع من جلد العجل الطبيعي باللون الأبيض، تصميمه أنيق وكلاسيكي مع مقدمة مدببة وكعب رفيع وعالي بارتفاع 8.5 سم، كما أنه مبطن من الداخل بالجلد باللون البيج.

 

أقراط ناعمة من المعدن مرصعة بالزيركون من "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta:

أقراط من "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta مصنوعة من المعدن باللون الفضي المعتق، مرصعة بحجر من الزيركون الذي يعطي احساس الماس ببريقه اللافت، تصميمها ناعم وكلاسيكي بحيث من الممكن أن تنسقيها مع مختلف اطلالاتك.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على إطلالة  "ميغان ماركل" Meghan Markle الراقية

Main Image
تسوقي إطلالة ميغان ماركل البيضاء بعد الزفاف  Meghan Markle get the look
shop category