من وحي الزفاف الملكي تسوقي فساتين باللون الأبيض

من وحي الزفاف الملكي تسوقي فساتين باللون الأبيض

فساتين باللون الأبيض لمختلف مناسبات الصيف:

اللون الأبيض يعتبر من أجمل الألوان ومن أكثرها نعومة، ولهذا فقد ارتبط بفساتين الزفاف بشكل أو بآخر، غير أن الفساتين البيضاء من الممكن أن تكون مثالية لمختلف المناسبات الرسمية منها والكاجوال، وقد اخترنا لك اليوم تشكيلة منها من مجموعات دور الأزياء العالمية لتتألقي بها بأسلوب أنثوي وعصري.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان ميدي باللون الأبيض من "جايسون وو" Jason Wu:

فستان من "جايسون وو" Jason Wu مصنوع من قماش ناعم باللون الأبيض، تصميمه أنيق ومميز حيث أنه مكشوف الأكتاف مع كشكش ناعم يغطي المنطقة، ولها شريط أسود على الأكتاف، قصته ضيقة بطول يصل أسفل حد الركبة وتزينه أزرار فضية عند منطقة الصدر.

 

فستان قصير أبيض مزين بالكشكش من "ايزابيل مارانت" Isabel Marant:

فستان من "ايزابيل مارانت" Isabel Marant مصنوع من قماش القطن الطبيعي بنسبة 100٪ بتصميم شبابي مميز، بقصة الكتف الواحد ومزين بشكل كامل بالكشاكش المتداخلة مع بعضها البعض، محدد الخصر وطوله يصل أعلى حد الركبة.

 

فستان ميدي باللون الأبيض من "رولاند موريه" Roland Mouret:

فستان  من "رولاند موريه" Roland Mouret مصنوع من قماش القطن الطبيعي بنسبة 94٪  الممزوج مع الخيوط المطاطية بنسبة 6% تصميمه راقي ومميز حيث أن قصته غير متناظرة من الأعلى أو من أسفل التنورة، طوله يصل أسفل حد الركبة، يزينه من الخلف سحاب معدني باللون الفضي.

 

فستان ميدي باللون الأبيض من اللينين من "زيمرمان" Zimmerman:

فستان من "زيمرمان" Zimmerman مصنوع من قماش اللينين بنسبة 100% تصميمه مميز وأنيق حيث أن ياقته مفتوحة على شكل حرف V وأكمامه منفوخة يصل طولها منتصف الذراع، قصته منسدلة قريبة من الجسم وطوله يصل أسفل حد الركبة.

 

فستان قصير باللون الأبيض من قماش التويد من "بالمان" Balmain:

فستان من "بالمان" Balmain مصنوع من قماش التويد المميز باللون الأبيض، بتصميم شبابي مستوحى من سترات البليزر لكن مع ياقة مفتوحة على شكل حرف V، له صفين أزار باللون الذهبي، وطوله يصل أعلى حد الركبة، وله سحاب ذهبي من الخلف.

 

فستان باللون الأبيض من قماش مطاطي من "جوناثن سيمكاي" Jonathan Simkhai:

فستان من "جوناثن سيمكاي" Jonathan Simkhai مصنوع من قماش مطاطي باللون الأبيض، تصميمه أنيق مع أكتاف مكشوفة مزينة بطبقتين ناعمتين من الكشكش، وقصته ضيقة وطوله يصل أسفل حد الركبة مع طبقة من الكشكش تزينه من الأسفل أيضاً.

 

فستان ميدي باللون الأبيض من "مارا هوفمان" Mara Hoffman:

فستان من "مارا هوفمان" Mara Hoffman مصنوع من قماش ناعم باللون الأبيض، بتصميم أنثوي أنيق حيث أن أكتافه مكشوفة وقصته ضيقة من الأعلى وواسعة من الأسفل، أكمامه منفوخة وتزينه من الأمام أزرار باللون الأسود.

 

فستان باللون الأبيض من "ماركيزا نوت" Marchesa Notte:

فستان من "ماركيزا نوت" Marchesa Notte مصنوع من البوليستر باللون الأبيض، تصميمه أنيق ومثالى للمناسبات المسائية مع قصة صدر مفتوحة على شكل حرف V ومزينة بالدانتيل، محدد الخصر مع تنورة واسعة متفاوتة الأطوال من الأسفل.  

مقدمة المنتجات

تسوقي من أجمل موديلات فساتين باللون الأبيض المرفقة لتتألقي بأسلوب أنثوي وعصري.

Main Image
من وحي الزفاف الملكي تسوقي فساتين باللون الأبيض
shop category