تسوقي اطلالة ريس ويزرسبون في الجينز والبليزر

تسوقي اطلالة ريس ويزرسبون في الجينز والبليزر

أناقة عملية في الجينز والبليزر بأسلوب "ريس ويذرسبون":

شاهدنا النجمة "ريس ويذرسبون" Reese Witherspoon في اطلالة عملية وأنيقة نسقتها خلال أحد مشاويرها في مدينة لوس أنجلوس وقد اختارت فيها بنطلون جينز بتصميم مميز، مع جاكيت بليزر أنيق واكسسوارات باللون الكحلي، ومن الممكن أن تستوحي إطلالة مشابهة لاطلالتها لمختلف المشاوير العملية في حال قمت بتسوق منتجات الموضة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

بنطلون جينز باللون الأزرق من "سي باي كلوي" See by Chloe:

بنطلون جينز من "سي باي كلوي" See by Chloe مصنوع من قماش القطن باللون الأزرق، تصميمه مستوحى من حقيبة السبعينات مع خصر عالي وأرجل واسعة وقصيرة بقصة متعرجة من الأسفل، له جيبان كبيران أماميان، وبعض الدرزات بخيوط باللون الأبيض.

 

قميص من الحرير باللون الأزرق من "اكويبمنت" Equipment:

قميص من "اكويبمنت" Equipment مصنوع من قماش الحرير الطبيعي بنسبة 100٪ باللون الأزرق الكحلي الداكن، تصميمه كلاسيكي وأنيق، وله جيبان عند منطقة الصدر، من الممكن ارتداءه وحده أو تنسيقه مع سترات البلايزر.

 

جاكيت بليزر باللون الأزرق الداكن من "بالمان" Balmain:

جاكيت بليزر من "بالمان" Balmain من أحد تصاميم الدار الأيقونية مصنوع من قماش الوول الطبيعي باللون الأزرق الداكن، له صفي أزرار ذهبية مستوحاة من النمط العسكري، ومحدد الخصر مما يعطي القوام تناسق لافت.

 

صندل من جلد السويد باللون الكحلي من "برادا" Prada:

صندل من "برادا" Prada مصنوع من جلد السويد باللون الأزرق الداكن بتصميم مستوحى من حقبة السبعينات، حيث من الأمام له قصة حرف الـ X ويلتف كحزام رفيع على الكاحل، كعبه عالي من الأمام يصل ارتفاعه الى حوالي 3 سم ومن الخلف الى حوالي 12 سم.

 

نظارات شمسية من البلاستيك باللون الأسود من "توم فورد" Tom Ford:

نظارات شمسية من "توم فورد" Tom Ford مصنوعة بشكل كامل من البلاستيك باللون الأسود، حجمها كبير بقصة مربعة وذراعيها مزينان بشعار الدار باللون الفضي، عدساتها باللون الرمادي الداكن فيها نسبة حماية من أشعة الشمس الضارة تصل إلى 100 %.

 

حقيبة يد بحجم كبير باللون الأزرق الداكن من "سانت لوران" Saint Laurent:

حقيبة يد  من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأزرق الداكن، تصميمها عملي وبسيط، رحبة من الداخل وفيها حقيبة ثانية أصغر حجماً لتحفظي بها الحاجيات الدقيقة. لها مقبض علوي لتعلق منه على الكتف أو تحمل منه باليد.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة "ريس ويذرسبون" في الجينز.

Main Image
اطلالة ريس ويزرسبون في الجينز والبليزر get the look of Reese Witherspoon
shop category