نصائح لارتداء الجلد في فصل الصيف

نصائح لارتداء الجلد في فصل الصيف

أقمشة الجلد لإطلالات فصل الصيف العصرية:

كما ذكرنا فإن أقمشة الجلد لم تعد حكراً على إطلالات فصلي الخريف والشتاء فحسب، بل أيضاَ هي أحد أبرز صيحات الموضة لفصل الصيف، وأكبر دليل هو التصاميم الرائعة التي شاهدناها ضمن مجموعات هذا الموسم وعليك أن تراعي بعض النصائح لتعتمدي هذا القماش في الصيف، وأهمها أن تختاري منه الجلد الناعم والخفيف نسبياً، وأن تحاولي أن تنتقي الدرجات اللونية الفاتحة أو ان اخترت الأسود أن تنسقي معه أقمشة خفيفة وبألوان هادئة.

 

ما ننصحك بشرائه:

بنطلون من الجلد باللون الأحمر من "ثيوري" Theory:

بنطلون من "ثيوري" Theory مصنوع من جلد الحمل الناعم باللون الأحمر الغني، تصميمه أنيق وشبابي في الوقت ذاته، حيث أن خصره متوسط الارتفاع، وأرجله ضيقة يصل طولها أعلى حد الكاحل.

 

توب من القطن والجلد من "جي دبليو أندرسون" JW Anderson:

توب من "جي دبليو أندرسون" JW Anderson مصنوعة من مزيج قماش القطن الطبيعي المعرق باللونين الأسود والأبيض، مع الجلد باللون التركواز الغني الذي يغطي منطقة الصدر والبطن من الأمام، لها قصة الكورسيه، من الممكن تنسيقها مع الاطلالات الكاجوال والرسمية أيضاً.

 

تنورة من الجلد باللون الفضي الميتاليك من "غوتشي" Gucci:

تنورة من "غوتشي" Gucci مصنوعة من جلد العجل الطبيعي باللون الفضي الميتاليك، تصميمها أنيق حيث أن خصرها متوسط الارتفاع وطولها يصل أسفل حد الركبة، ولها كسرات طولية تمتد على طولها بالكامل.

 

تنورة قصيرة من الجلد باللون الأزرق المُخضر من "كلوي" Chloe:

تنورة من "كلوي" Chloe من مجموعة موسم ربيع وصيف 2018، مصنوعة من جلد الحمل الطبيعي باللون الأزرق المُخضر، تصميمها شبابي مستوحى من السبعينات مع خصر متوسط الارتفاع، وقصة واسعة قليلاً، طولها يصل أعلى حد الركبة ويزينها سحاب معدني فضي من الخلف.

 

شورت جلد من "فيلوسوفي دي لورينزو سيرافيني"Philosophy di Lorenzo Serafini:

شورت من "فيلوسوفي دي لورينزو سيرافيني"Philosophy di Lorenzo Serafini مصنوع من جلد الحمل الناعم باللون الأحمر الحيوي، تصميمه عصري مستوحى من البسة السفاري، حيث أن خصرها عالي ويزينه حزام معدني ينتهي ببكلة معدنية، له جيبان كبيران على الجوانب، وطوله يصل أعلى حد الركبة.

 

فستان من الجلد باللونين الأزرق والأسود من "روكساندا" Roksanda:

فستان من "روكساندا" Roksanda مصنوع من قماش الجلد الطبيعي باللون الأزرق التركواز، ممزوج مع قماش الجلد الأسود اللامع بطريقة فنية، تصميم الفستان مبتكر من دون أكمام ومحدد الخصر وتنورته من الأسفل على شكل طبقات يصل طولها أعلى حد الكاحل.

 

بنطلون من الجلد الطبيعي باللون الزهري من "غوتشي" Gucci:

بنطلون  من "غوتشي" Gucci مصنوع من الحمل الناعم والمرن باللون الزهري الغني، ومُبطن بالحرير الطبيعي بشكل كامل، بتصميم أنيق حيث أن خصرها عالي وأرجله منسدلة بقصة مستقيمة، له جيبان جانبيان، وجيبان خلفيان.

 

فستان من الجلد باللون الأبيض من "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta:

فستان من "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta مصنوع من جلد العجل الطبيعي باللون الأبيض الباهت، شاهدناه ضمن مجموعة موسم ربيع وصيف 2018، تصميمه شبابي من دون أكمام ومرين بحلقات معدنية تنتهي بشراريب طويلة تضفي عليه لمسات من العصرية، طوله يصل أعلى حد الركبة.

 

توب من الجلد باللون الأحمر من "دروم" Drome:

توب من "دروم" Drome مصنوعة من جلد الحمل الناعم والمرن باللون الأحمر الغني، تصميمها أنيق حيث أن لها أكمام قصيرة منفوخة، وعقد صغيرة على منطقة الصدر، ياقتها مبرومة وقصتها منسدلة قريبة من الجسم.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على إطلالات لافتة تجمع بين الأناقة والعصرية في أقمشة الجلد.

Main Image
نصائح لارتداء الجلد في فصل الصيف
shop category