تسوقي اطلالة نجمة بوليوود بريانكا شوبرا العصرية

تسوقي اطلالة نجمة بوليوود بريانكا شوبرا العصرية

اطلالة عصرية مستوحاة من نجمة بوليوود "بريانكا شوبرا":

شاهدنا نجمة بوليوود "بريانكا شوبرا" Priyanka Chopra في مدينة نيويورك وقد اختارت اطلالة عصرية نسقت فيها تنورة ميدي من الجلد الأسود مع توب مقلمة ملونة ومعطف فرو طويل باللون الأسود، وأكملت اللوك بإكسسوارات عصرية ومميزة.

 

ما ننصحك بشرائه:

تنورة من الجلد الأسود من "الكسندر وانغ" Alexander Wang:

تنورةمن "الكسندر وانغ" Alexander Wang مصنوعة من الجلد الطبيعي بنسبة 100٪، كما أنها مبطنة بالحرير الطبيعي بشكل كامل، تصميمها عصري وأنيق في الوقت ذاته حيث أن خصرها عالي، مع جيبان جانبيان وشق أمامي طويل. كما لها حزام من الجلد عند منطقة أعلى الورك.

 

توب مقلمة من الوول الملون من "ميو ميو" MiuMiu:

توب من "ميو ميو" MiuMiu مصنوعة من الوول الناعم المقلم بألوان تجمع بين الرمادي، والأحمر والأبيض، تصميمها كلاسيكي مع ياقة مبرومة وأكمام قصيرة  وقصة ضيقة من الممكن تنسيقها مع مختلف الاطلالات مع تنورة أو مع سروال.

 

معطف من الفرو باللون الأسود من "جيفنشي" Givenchy:

معطف من "جيفنشي" Givenchy مصنوع من الفرو الصناعي الناعم باللون الأسود، تصميمه أنيق وعصري في الوقت ذاته، حيث يبدو الفرو وكأنه مقطع، له سحاب معدني من الأمام مما يضيف له لمسات شبابية.

 

حذاء كعب عالي باللون الأسود من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin:

حذاء "سو كايت" So Kate من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin مصنوع من الجلد الطبيعي اللامع باللون الأسود، تصميمه كلاسيكي بحيث يعتبر أنه من القطع الأساسية التي يجب تتوفر في خزانتك، مقدمته مدببة وكعبه عالي ورفيع يصل ارتفاعه الى حوالي 12.5 سم.

 

نظارات شمسية مع عدسات باللون الأسود من "راي بان" Ray Ban:

نظارات شمسية  من "راي بان" Ray Ban مصنوعة من المعدن باللون الذهبي الفاتح، عدساته مبرومة باللون الأسود المتدرج، فيه نسبة حماية من أشعة الشمس الضارة بنسبة 100٪، مثالي لمختلف التنسيقات الصباحية الكاجوال.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة  مستوحاة من "بريانكا شوبرا" Priyanka Chopra

Main Image
اطلالة  مستوحاة من "بريانكا شوبرا" Priyanka Chopra
shop category