تسوقي فساتين طويلة للمناسبات الربيعية اليومية

الفساتين الماكسي تصبح من أساسيات الموضة في موسمي الربيع والصيف، حيث أنها توفر الراحة كما توحي بالكثير من الأنوثة والأناقة، وفي المشاوير الصباحية وخاصة في فترات الحر تشكل بديل مثالي عن بناطيل الجينز التي ممكن أن تكون مزعجة في الكثير من الأحيان، واليوم ومن أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2018 اخترنا لك موديلات فساتين ماكسي متنوعة من تاحية قصاتها وألوانها لتختاري منها ما يعجبك ويناسب ذوقك وبالتالي تتألقين في مشاويرك القادمة بأسلوب شبابي وأنيق في الوقت ذاته، والأهم من ذلك علمي ومريح.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أحدث موديلات الفساتين الطويلة

تألقي بأجمل موديلات الفساتين الطويلة في مناسباتك الربيعية اليومية:

الفساتين الماكسي من الممكن أن تشكل أفضل الخيارات لك في فصلي الربيع والصيف، حيث وكما ذكرنا فهي توحي بالأناقة الى جانب الأنوثة والعصرية، وهذا الموسم وضمن مجموعات ربيع وصيف 2018 شاهدنا منها تصاميم لافتة متنوعة من ناحية قصاتها، ألوانها والأقمشة المصنوعة منها،

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان طويل بنقشة النمر من "بوتيك موسكينو" Boutique Moschino:

فستان من "بوتيك موسكينو" Boutique Moschino مصنوع من الحرير الطبيعي باللونين الأسود والأبيض بنقشة النمر، تصميمه مميز مع أكتاف مكشوفة وأكمام منفوخة وطويلة، له حزام مطاطي على الخصر مما يساعد على ابراز القوام بطريقة جميلة، أما طوله فيصل حد الكاحل.

 

فستان طويل معرق من الحرير من "ديان فون فورستنبورغ" Diane Von Furstenberg:

فستان من "ديان فون فورستنبورغ" Diane Von Furstenberg مصنوع من قماش الحرير الطبيعي بنسبة 100٪ قماشه معرق برسومات الورود بألوان تجمع بين الأخضر والأزرق والأبيض والأسود، أكمامه طويلة وياقته مبرومة مزينة بربطة ناعمة.

 

فستان طويل من التفتا باللون الأسود من "ستيلا مكارتني" Stella McCartney:

فستان من "ستيلا مكارتني" Stella McCartney مصنوع من قماش التفتا الفاخر باللون الأسود، تصميمه مميز ومواكب جداً للموضة حيث أن أكتافه مكشوفة وأكمامه منفوشة تصل منصف الذراع، مع حزام قماشي عريض على الخصر مما يضفي عليه لمسات أنثوية مميزة، طوله يصل أعلى بقليل من حد الكاحل.

 

فستان طويل من الشيفون من "مايكل كورس" Michael Kors:

فستان من "مايكل كورس" Michael Kors مصنوع من قماش الشيفون المطبع بنقشة ناعمة باللونين الأسود والأحمر، تصميمه ناعم من أكمام طويلة وياقة مبرومة، وما يميزه هو الحزام الجلدي الذي يحدد منطقة الخصر، أما طوله فيصل حد الكاحل.

 

فستان ماكسي من القطن والحرير المعرق من "توري بورتش" Tory Burch:

فستان من "توري بورتش" Tory Burch مصنوع من مزيج قماش القطن مع الحرير الملون والمطبع برسومات ناعمة، تصميمه فيه لمسات شرقية ولاسيما من ناحية الربطات التي تنتهي بالشراريب التي تزين الياقة والخصر، طوله يصل أسفل حد الكاحل، وأكمامه طويلة.

 

فستان ماكسي معرق من "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana:

فستان من "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana من مجموعة ربيع وصيف 2018، مصنوع من قماش القطن المعرق برسومات مستوحاة من الطبعية بألوان تجمع بين الأخضر والأبيض السكري، من دون أكمام له كشكش يزينه عند منطقة الخصر، ومن الخلف عند الظهر له قماش شفاف باللون الأبيض يضفي عليه لمسات أنثوية ناعمة.

 

فستان طويل  من القطن باللونين الأسود والأبيض من "لويفي" Loewe:

فستانمن "لويفي" Loewe مصنوع من القطن الطبيعي الناعم بنسبة 100ٍ٪ منقط باللونين الأسود والأبيض يطريقة ناعمة، تصميمه لافت حيث أنه مكشوف الأكتاف وله أكمام تبدو وكأنها منفصلة عن الفستان يصل طولها حد الكاحل، كما أنه محدد الخصر وهذا ما يجعل التصميم يبدو أكثر تميزاً، تنورته منسدلة يصل طولها حد الكاحل.

 

فستان طويل من القطن المخرم من "بول أند جو" Paul & Joe:

فستان من "بول أند جو" Paul & Joe مصنوع من قماش القطن الطبيعي المخرم باللون الأزرق الداكن الغني، تصميمه أنيق مع قصة مستوحاة من القميص لكن مع ياقة صغيرة وأكمام تصل منتصف الذراع، له قصة على الخصر، وتنورته منسدلة تصل حد الكاحل.