تسوقي موديلات تنانير ماكسي ناعمة لمختلف المناسبات

تسوقي موديلات تنانير ماكسي ناعمة لمختلف المناسبات

أجمل موديلات تنانير ماكسي ناعمة لمختلف مناسبات الموسم:

شاهدنا ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية موديلات تنانير ماكسي لافتة تنوعت من ناحية قصاتها، وألوانها والأقمشة المصنوعة منها، وبعض هذه التنانير اتسمت بالطابع الكاجوال وبعضها بالطابع الرسمي، وبذلك تستطيعين أن تختاري منها التصاميم التي تعجبك لمختلف مناسبات هذا الموسم.

 

ما ننصحك بشرائه:

تنورة ماكسي من الدانتيل باللون الأسود من "كريستوفر كاين" Christopher Kane:

تنورة ماكسي  من "كريستوفر كاين" Christopher Kane مصنوعة من قماش الدانتيل الناعم باللون الأسود ومبطنة بقماش باللون البيج الفاتح مما يعطيها حركة مميزة، طولها يصل حد الكاحل، وخصرها له حزام باللون الأسود مزين من جميع الجوانب بحبات من الكريستال البراقة.

 

تنورة ماكسي من قماش الشيفون الأحمر من "بالنسياغا" Balenciaga:

تنورة من "بالنسياغا" Balenciaga مصنوعة من قماش الشيفون باللون الأحمر الغني، تصميمها أنيق وعصري في الوقت ذاته، ولاسيما أنها مبطنة بطبقة من القطن مطبوع عليها اسم الدار يظهر من الأمام من تحت قماش التنورة الشفاف، خصرها عالي وطولها يصل حد الكاحل.

 

تنورة من قماش الكريب باللون الزهري الفاتح من "أنطونيو بيراردي" Antonio Berardi:

تنورة من "أنطونيو بيراردي" Antonio Berardi مصنوعة من قماش الكريب الناعم باللون الزهري الفاتح، قصتها كلاسيكية فيها الكثير من الأنوثة، مع خصر عالي وقصة منسدلة تزداد اتساعاً من الأسفل، لها سحاب خلفي، مثالية للمناسبات الرسمية.

 

تنورة ماكسي متفاوتة الأطوال باللون الزهري من "ماكس مارا" Max Mara:

تنورة من "ماكس مارا" Max Mara مصنوعة من مزيج قماش البوليستر مع الحرير باللون الزهري الغني، تصميمها لافت مع خصر عالي وقماش مثني، متفاوتت الأطوال من الأسف حيث أنها من الأمام أقصر قليلاً من الخلف.

 

تنورة ماكسي ملونة ولامعة من "اليس أند أوليفيا" Alice & Olivia:

تنورة  من "اليس أند أوليفيا" Alice & Olivia مصنوعة من مزيج قماش الحرير مع البوليستر اللاميه، بألوان رائعة تجمع بين الزهري، والأحمر، والأخضر والأصفر والبنفسجي، مزينة بالكسرات على امتداد التنورة، أما طولها فيصل أسفل حد الكاحل، لها سحاب معدني من الخلف باللون الفضي.

 

تنورة ماكسي معرقة من الحرير والجاكار من "ايترو" Etro:

تنورة  من "ايترو" Etro مصنوعة من مزيج قماش الحرير مع الجاكار المعرقات بدرجات لونية ترابية هادئة، كما يدخلها خيط ذهبي يضفي عليها لمسات من الفخامة. تصميمها أنيق حيث أن خصرها عالي وطولها يصل حد الكاحل.

 

تنورة من الحرير باللون الأبيض السكري من "سيمون روشا" Simone Rocha:

تنورة من "سيمون روشا" Simone Rocha مصنوعة من قماش الحرير الطبيعي بنسبة 100% باللون الأبيض السكري، تصميمها أنيق وفاخر حيث أن خصرها عالي وتنسدل على الجسم ضيقة من الأعلى وتزداد اتساعاً من الأسفل، كما أنها متفاوتة الأطوال، مثالية للمناسبات الفاخرة والسهرات.

 

تنورة ماكسي معرقة برسمات القلوب من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana: 

تنورة من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbanaمصنوعة من قماش الحرير بنسبة 92% والذي يدخله قماش مطاطي باللون الأسود، معرقة برسومات القلوب التي تعطيها طابع عصري مميزة، خصرها عالي وقصتها ضيقة تصل حد الكاحل.

 

تنورة ماكسي من الدانتيل باللون الزهري من "ديسكوارد" Dsquared2:

تنورة من "ديسكوارد" Dsquared2 مصنوعة من قماش الدانتيل الفاخر باللون الزهري الفاتح، تصميمها مميز ولافت حيث أن قماشه مجمع بشكل يوحي وكأنها مكونة من طبقات وكشاكش متنوعة، لها ربطة قماشية باللون الأسود تدلى على الجانب مزينة باكسسوارات معدنية ذهبية.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من تنانير ماكسي لتتألقي في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال.

Main Image
تسوقي موديلات تنانير ماكسي ناعمة لمختلف المناسبات
shop category