تصاميم رائعة باللون الأصفر تألقي بها هذا الموسم

تصاميم رائعة باللون الأصفر تألقي بها هذا الموسم

نصائح لتتألقي باللون الأصفر هذا الموسم:

اللون الأصفر كما ذكرنا سابقاً هو أحد أبرز ألوان الموسم وأكثرها عصرية، وحتى تتألقي به عليك أولاً أن تكتشفي الدرجة منه التي تناسبك وتناسب لون بشرتك، ومن ثم تختاري معه ألوان متناسقة تزيد من جماله، وأكثر الألوان التي تليق به، هي الأسود، والأبيض، والرمادي والذهبي، شاهدي ما اخترناه لك اليوم من اللون الأصفر وتسوقي القطع التي تعجبك.

 

ما ننصحك بشرائه:

تنورة من الحرير باللون الأصفر من "كوشني اي اوكس" Cushnie et Ochs:

تنورة  "كوشني اي اوكس" Cushnie et Ochs مصنوعة من الحرير الناعم باللون الأصفر الهادئ، تصميمها أنيق وشبابي في نفس الوقت، حيث أن خصرها عالي وطولها يصل أسفل حد الركبة بقصة منسدلة، ما يميزها هو الكشكش الجانبي، نسقيها مع توب باللون الأبيض لأناقة لافتة.

 

توب باللون الأصفر من "ماغي ماريلين" Maggie Marilyn:

توب من "ماغي ماريلين" Maggie Marilyn مصنوعة من قماش ناعم باللون الأصفر الغني، تصميمها أنثوي ناعم حيث أن ياقتها مفتوحة على شكل حرف V وتزينها شرائط على الكتف، كما أن لها كشكش ناعم تحت الصدر، نسقيها مع بنطلون جينز لاطلالة شبابية مميزة.

 

فستان سهرة من البروكار باللون الأصفر من "رولاند موريه" Roland Mouret:

فستان من "رولاند موريه" Roland Mouret مصنوع من قماش البروكار المعرق برسومات الورود باللونين الأصفر الفاتح والرمادي، تصميمه أنثوي وعصري مكشوف الأكتاف، له قصة ذيل السمكة، نسقيه مع اكسسوارات ناعمة باللون الذهبي.

 

فستان ماكسي باللون الأصفر من "ام اس جي ام" MSGM:

فستان من "ام اس جي ام" MSGM مصنوع من قماش ناعم باللون الأصفر الحيوي، تصميمه شبابي حيث أنه مصنوع من طبقات من الكشكش اللافتة، ياقتة مستديرة، وطوله يصل حد الكاحل، نسقيه مع اكسسوارات باللون الأسود.

 

بنطلون بأرجل واسعة باللون الأصفر من "آلايا" Alaia:

بنطلون من "آلايا" Alaia مصنوع من قماش ناعم يدخله المطاط باللون الأصفر الغني، تصميمه عصري له خصر عالي وأرجل واسع يصل طولها حد الكاحل، نسقيه مع توب قصيرة باللون الأسود لاطلالة شبابية في سهرات الربيع.

 

توب صفراء من الحرير والبوليستر من "ميزون ربيع كيروز" Maison RabihKayrouz:

توب من "ميزون ربيع كيروز" Maison RabihKayrouz مصنوع من مزيج قماش الحرير مع البوليستر باللون الأصفر الحيوي، تصميمها أنيق وشبابي مع أكتاف مكشوفة مزينة بكشكش، نسقيها مع تنورة ميدي أن مع بنطلون خصر عالي.

 

توب باللون الأصفر مزينة بكشكش ناعم من "اردم" Erdem:

توب  ناعم من "اردم" Erdem مصنوعة من مزيج من أقمشة متعددة يدخل فيها الكشمير، لونها أصفر هادئ، تصميمها ناعم مزينة بكشكش عند منطقة الصدر والأكتاف، كما أنها مخرمة عند منطقة الصدر العلوي، نسقيها مع بنطلون جينز لاطلالة شبابية أو مع تنورة لاطلالة أكثر رسمية.

 

تنورة ماكسي باللون الأصفر من "ديان فون فورستنبورغ" Diane Von Furstenberg:

تنورة من "ديان فون فورستنبورغ" Diane Von Furstenberg مصنوعة من البوليستر الشفاف والعادي باللون الأصفر المشرق، تصميمها شبابي ولافت وخاصة مع الشراريب التي تزينها، وقصتها المتفاوتة الأطوال من الأسفل، نسقي معها توب سوداء بياقة عالية لاطلالة مميزة.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أزياء باللون الأصفر لتتألقي بأسلوب عصري وأنيق

Main Image
تصاميم رائعة باللون الأصفر تألقي بها هذا الموسم
shop category