أجمل الأزياء المعرقة بالورود لتستقبلي الربيع

أجمل الأزياء المعرقة بالورود لتستقبلي الربيع

استقبلي الربيع بأجمل الأزياء المعرقة بالورد

شاهدنا العديد من تصاميم الأزياء المعرقة بالورود والتي تنوعت من ناحية ألوانها، قصاتها والأقمشة المصنوعة منها، وقد اخترنا اليوم تصاميم متنوعة منها الرسمية ومنها العصرية بحيث نرضي جميع الأذواق وجميع الفئات العمرية. شاهدي خيارتنا واشتري منها ما يعجبك.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان من الحرير معرق بالورود من "ايترو" Etro

فستان من "ايترو" Etro مصنوع من قماش الحرير الناعم المعرق بالورود الناعمة بألوان تجمع بين البنفسجي والفوشيا والأسود، تصميمه رومانسي مع ياقة مفتوحة على شكل حرف V، من دون أكمام، محدد الخصر ومن ثم ينسدل على شكل طبقات من الكشكش يصل طولها أعلى حد الكاحل.

 

قميص من الحرير المعرق بالورود من "ريد فالنتينو" RED Valentino

قميص من "ريد فالنتينو" RED Valentino مصنوع من قماش الحرير الطبيعي الناعم بنسبة 100% معرق بالورود التي تبدأ ناعمة في الأعلى على الياقة والأكمام والصدر وتنتهي بالورود الكبيرة، ألوانه تجمع بين الأسود، والأزرق، والأحمر، والأصفر، أما قصته منسدلة مع ياقة عالية وأكمام طويلة.

 

بنطلون من الحرير المعرق بالورود الملونة من "غوتشي" Gucci

بنطلون  من "غوتشي" Gucci مصنوع من قماش الحرير الناعم بنسبة 100% باللون الأبيض ومعرق بورود ربيعية تجمع ألوانها بين الأحمر والأخضر والأصفر وغيرها، تصميمه كلاسيكي مع خصر متوسط الارتفاع وأرجل منسدلة يصل طوله حد الكاحل. وعلى الجوانب له خط أسود يمتد على طول البنطال يضيف له لمسات رياضية شبابية.

 

كارديغان ناعم معرق بالورود من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen

كارديغان من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen مصنوع من الجاكار المحاك والمعرق بنقشات الورود الناعمة بألوان مختلفة تجمع بين الأحمر الأصفر والزهري والأزرق، تصميمه ناعمة مع ياقة مبرومة وأكمام طويلة، ومزين بالتول الأسود عند الياقة والأزرار الأمامية وأطراف الأكمام مما يضفي عليه لمسات رومانسية ناعمة.

 

فستان ماكسي معرق بالورود من "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana

فستان من "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana مصنوع من مزيج قماش الحرير مع التول المعرقان برسومات الورود المميزة، التي تجمع في ألوانها بين الزهري والأخضر على أرضية باللون الأسود، تصميمه مميز حيث أنه مزين بورود بارزة عند الأكتاف، وقماشه مُثني على شكل طبقات عند الصدر والخصر، وينسدل ليصل طوله حد الأرض.

 

فستان معرق بالورود من "برين باي ثورنتون بريغازي" Preen by Thornton Bregazzi

فستان من "برين باي ثورنتون بريغازي" Preen by Thornton Bregazzi مصنوع من قماش حرير الكريب، أرضيته سوداء ومعرق بورود بارزة وبألوان حيوية تجمع بين الأحمر والأزرق والزهري والأخضر، أكمامه قصيرة، وياقته مبرومة كما أنه متفاوت الأطول من الأسفل يصل أسفل حد الركبة.

 

قميص من الحرير المعرق بالورود من "جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli

قميص من "جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli مصنوع من قماش الحرير الطبيعي الماعم المعرق بالورود بألوان تجمع بين الأسود والزهري والأخضرالفاتح، تصميمه رومانسي ولاسيما أنه مزين بطبقات من الكشكش عند الياقة والصدر والأكمام، قصته منسدلة وواسعة نسبياً على الجسم.

 

بنطلون معرق بالورود من "ماركيس ألميدا" Marques'Almeida

بنطلون  من "ماركيس ألميدا" Marques'Almeida مصنوع من مزيج قماش القطن مع البوليستر بتصميم لافت يجمع بين العصرية والرمانسية، قماشه معرق بالورد ومزين بربطات تمتد على الأرجل تضيف له لمسات شبابية، خصره متوسط الارتفاع، أورجله قصيرة ضيقة من الأعلى وأكثر اتساعاً من الأسفل.

 

تنورة ميدي معرقة بالورود من "ام اس جي ام" MSGM

تنورة من "ام اس جي ام" MSGM مصنوع من قماش البوليستر المعرق بالورود الناعمة والملونة بألوان تجمع بين الأسود، والأحمر، والأزرق والزهري، تصميمها مميز حيث أنها مزينة بالكسرات على امتداد التنورة، خصرها عالي وطولها يصل أسفل حد الركبة.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من الأزياء المعرقة بالورود لتحصلي على اطلالات أنثوية ناعمة.

Main Image
أجمل الأزياء المعرقة بالورود لتستقبلي الربيع
shop category