موديلات أزياء تول مفعمة بالأنوثة والعصرية

موديلات أزياء تول مفعمة بالأنوثة والعصرية

اختاري من أزياء التول لتتألقي بإطلالات مفعمة بالأنوثة:

قماش التول هو من الأقمشة التي لطالما ارتبطت بالأنوثة والنعومة، ولهذا فإن دور الأزياء العالمية تستخدمه دائماً في تصميم أجمل الأزياء وأكثرها أناقة، وضمن مجموعات هذا الموسم شاهدنا العديد من أزياء التول الرائعة التي اخترنا لك من اليوم بعض القطع لتشتري منها ما يعجبك وتحصلي بدورك على اطلالات راقية ولافتة.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان من التول باللونين البيج والبنفسجي من "ديلبوزو" Delpozo:

فستان من "ديلبوزو" Delpozo مصنوع من قماش التول الفاخر باللونين البيج والبنفسجي، تصميمه مميز مع ياقة مفتوحة على شكل حرف V ومزينة من جهة واحدة على الكتف بوردة زرقاء ناعمة تتوسطها حبات من الترتر البراقة، خصره محدد وتنورته منسدلة يمتزج بها اللونان البيج والبنفسجي بطريقة رائعة.

 

تنورة من التول باللون الأسود من "ايلي صعب" Elie Saab:

تنورة من  "ايلي صعب" Elie Saab مصنوعة من من قماش التول الناعم باللون الأسود، تصميمها يذكرنا بفساتين الأميرات حيث أنها مصممة على شكل طبقات، وآخر طبقة يبدو من تحتها قماش الدانتيل الذي أضاف فخامة أيضاً على التصميم، خصرها عالي ولها سحاب مخفي من الخلف.

 

فستان من التول باللون الزهري من "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera:

فستان من "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera: مصنوع من قماش التول الناعم باللون الزهري الهادئ، تصميمه أنيق وراقي مع ياقة عالية تزينها شريطة كبيرة تتدلى على الصدر، ومن ثم محدد الخصر بحزام باللون الأسود، أما التنورة فتنسدل على شكل طبقات تصل حتى الكاحل.

 

تنورة من التول والحرير باللونين الزهري والأسود من "فالنتينو" Valentino:

تنورة من "فالنتينو" Valentino مصنوعة من مزيج قماش التول مع الحرير الفاخر باللونين الزهري والأسود، حيث أن الطبقة السفلية من التنورة مصنوعة من الحرير المُثنى على شكل كسرات ومغطى بطبقة من التول على شكل كشاكش مائلة تمتد على طول التنورة، خصرها عالي أما طولها فيصل أعلى حد الكاحل.

 

فستان قصير من التول باللون الأسود من "ام اس جي ام" MSGM:

فستان  من "ام اس جي ام" MSGM مصنوع من قماش التول الناعم باللون الأسود تصميمه شبابي حيث له كشكش على الأكتاف ومن ثم محدد بحزام على الخصر تتوسطه بكلة على شكل شفاه من الكريستال باللونين الأحمر والأبيض، ومن ثم تنسدل تنورته القصيرة على شكل ثلاث طبقات منفوشة.

 

بنطلون من القطن والتول باللون الأسود من "واي بروجيكت" Y/Project:

بنطلون من "واي بروجيكت" Y/Project مصنوعة من مزيج قماش القطن الطبيعي مع قماش التول الناعم باللون الأسود، تصميمه لافت ومبتكر والأكثر من كل ذلك عصري، حيث أنه بنطال رياضي كلاسيكي أسود لكنه مغطى بطبقة من التول مما يعطيه الشكل الفاخر والشباب وبذلك فمن الممكن لك أن ترتديه في المشاوير الصباحية أو حتى في السهرات حسب طريقة التنسيق.

 

قميص طويل من التول باللون البيج من "ميزون مارجيلا" Maison Margiela:

قميص  من "ميزون مارجيلا" Maison Margiela مصنوع من قماش التول الناعم باللون البيج الفاتح، تصميمه شبابي وأنيقفي الوقت ذاته حيث أنه طويل وقصته فضفاضة كما له جيبان كبيران على الصدر، لكنه منقط بخيوط براقة باللن الفضي مما يضفي عليه لمسات من الفخامة. ياقته كلاسيكية وأكمامه طويلة.

 

فستان من التول باللون الأسود من "فالنتينو" Valentino:

فستان من "فالنتينو" Valentino مصنوع من قماش التول الناعم باللون الأسود تصميمه فاخر مستوحي من الفساتين في العصور الوسطى، مع ياقة عالية وأكمام طويلة ومنفوخة، وعند منطقة الصدر مزين برسومات الورود الهندسية، أما الخصر فمحدد بخيوط من المطاط، تنورته منسدلة يصل طولها أسفل حد الكاحل.

 

قميص من التول باللون الأسود من "سانت لوران" Saint Laurent:

قميص أسود من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوع من قماش التول الناعم باللون الأسود، تصميمع يجمع بين الأناقة والعصرية حيث يدخل قماشه خيط براق يضيف لمعة لافتة للتصميم، ياقته صغيرة وقصته ضيقة، مع أكمام طويلة تنتهي أطرافها بأساور من الحرير من الأسود.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أزياء مصنوعة من أقمشة التول الناعمة

Main Image
موديلات أزياء تول مفعمة بالأنوثة والعصرية
shop category