تسوقي اطلالة أنجلينا جولي الراقية بالأسود

استطاعت أنجيلينا جولي Angelina Jolie أن تثبت نفسها كواحدة من أكثر النجمات العالميات موهبة، جمال، وأناقة أيضاً خلال مسيرتها الفنية ومنذ دخولها عالم الأضواء وهي تعتبر اليوم من الأشهر والأكثر ثراءاً وبالرغم من نحافتها الشديدة التي انتقدها عليها كثيرون فما زالت  "انجيلينا جولي" Angelina jolie تصنف أيقونة من أهم أيقونات الموضة وقد عودتنا في أغلب المناسبات على اختيار اللون الأسود الذي تفضله على الألوان الزاهية والحيوية وبالفعل فهي كلما اختارت الأسود فأنها تبدو أنيقة وراقية مثل الاطلالة التي اعتمدتها مؤخراً في Comic Con 2019 في فستان أسود بقصة الكتف الواحد ونسقت معه حذاء كعب عالي من نفس اللون، لتحصلي على لوك  مشابه مثالي للزيارات المسائية ننصحك أن تتسوقي منتجات الموضة المرفقة.  

تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة  أنجيلينا جولي Angelina Jolie الراقية بالأسود.

تألقي بالأسود بأسلوب أنجلينا جولي: 

ان كنت تعشقين اللون الأسود فأنصحك أن تتسوقي اطلالة "أنجلينا جولي" Angelina Jolie التي اعتمدتها مؤخراً في فستان ميدي بقصة الكتف الواحد وحذاء كعب عالي من الجلد وبعض المجوهرات الذهبية الناعمة لتتألقي بأسلوب راقي وأنثوي في مختلف المناسبات المسائية.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان ميدي باللون الأسود من "رولان موريه" Roland Mouret: 

فستان من "رولان موريه" Roland Mouret مصنوع من مزيج الفيزكوز مع البولياميد والخيوط المطاطية باللون الأسود، تصميمه كلاسيكي لكن عصري في الوقت ذاته، بقصة الكتف الواحد المواكبة لأحدث صيحات الموضة، ضيق وطوله يصل أسفل حد الركبة، ومن الخلف له سحاب معدني باللون الذهبي. 

 

حذاء من الجلد باللون الأسود من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin: 

حذاء "سو كايت" So Kate الأيقوني من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأسود، تصميمه أنيق يجمع بين الكلاسيكية والعصرية مع مقدمة مدببة وكعب عالي ورفيع يصل ارتفاعه الى حوالي 12 سم مثالي لمختلف المناسبات ومع كافة الإطلالات.

 

أقراط باللون الذهبي من "أغمس" Agmes: 

أقراط "ميني ليلى" Mini Laila من "أغمس" Agmes مصنوعة من المعدن المطلي بالذهب، تصميمها أنيق وناعم بأسلوب الفنتج مع لمسات شبابية عصرية، حجمها صغير ومن الممكن أن تضفي لمسات أنيقة على الاطلالات الكاجوال والرسمية أيضاً.

 

خاتم باللون الذهبي من "فرزاتشي" Versace: 

خاتم "ميدوسا" Medusa من "فرزاتشي" Versace مصنوع من المعدن باللون الذهبي البرونزي، تصميمه أنيق مستوحى من العملة الرومانية منقوش عليه شعار الدار الشهير "الميدوسا" Medusa مع اسم الدار.