شوق الهادي ومايان السيد أبرزهن.. 4 نجمات تعرضن لوعكات صحية مفاجئة أقلقت الجمهور هذا الأسبوع

شهد الأسبوع الماضي مرور عدد من النجمات بوعكات صحية مفاجئة، حيث أعلنت كل منهن عنها عبر حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط حالة من التساؤلات من قبل جمهورهن ومحبيهن عن سبب الأزمات الصحية التي تعرضن لها، وقررن مشاركتها مع الجمهور. 

مايان السيد

كان من بين هؤلاء النجمة الشابة مايان السيد التي شاركت الجمهور عبر تويتر بتغريدة أكدت فيها أنها تعرضت لوعكة صحية مفاجئة خلال رحلتها الصيفية مع أصدقائها في المكسيك، وكتبت: "أنا مريضة، وأميرة أديب والأشخاص الذين أسافر معهم يعتنون بي".

ولاقت تدوينة مايان السيد تفاعل عدد كبير من جمهورها وأصدقائها الذين تساءلوا عن تفاصيل حالتها الصحية وسبب الوعكة التي تعرضت لها بشكل مفاجئ، كما تمنوا لها الشفاء العاجل.

شوق الهادي

النجمة شوق الهادي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن شاركت متابعيها على سناب شات بصورة لها من المستشفى، أظهرت من خلالها ذراعها وهي تتلقى المحاليل العلاجية، دون أن تكشف سبب الأزمة الصحية التي ألمت بها بشكل مفاجئ، وسط تساؤلات من جمهورها.

وتصدرت شوق الهادي الترند بعد أن عادت وعلقت على أزمتها الصحية مجددًا عبر حسابها على تويتر، دون التطرق لما مرت به أو أسباب تلك الأزمة، فكتبت: "لا سند لك إلا نفسك إيـاك أن تميل".

نورهان 

الفنانة المصرية نورهان تعرضت كذلك لأزمة صحية حيث طالبت متابعيها بالدعاء لها ونشرت عبر حسابها على فيسبوك، صورا للفحوصات التي أجرتها وعلقت قائلة: "ألم ألم ألم ألم.. أسألكم دعوات طيبة تُبعد عني آلام البدن وشرور البشر.. وانقلاب الصاحب والسند.. والجفاء بعد ود.. وخيبة الأمل فيمن أحسنا الظن بهم".

وأكدت نورهان من خلال التشخيص أنها أصيبت بالتهاب بمشطيات القدم مع الاشتباه بوجود شرخ إجهادي، وتلقت الدعاء بالشفاء العاجل من قبل متابعيها وأصدقائها.

لقاء الخميسي

الفنانة المصرية لقاء الخميسي أثارت الجدل بين جمهورها بعد أن نشرت عبر حسابها بانستجرام صورة لها من داخل "الجيم" وعلقت عليها قائلة: "قبل الإصابة" ليتضح بعد ذلك أنها وأصيبت بتمزق في أربطة القدم خلال ممارستها الرياضة، لكنها حرصت على مشاركة الجمهور مجددًا بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تمارس عدة حركات رياضية صعبة.
 

الصور من حسابات النجمات على انستجرام