النسخة الإلكترونية

مؤسس علامة Terrasuya ايمانويل بريندارو لـ"هي": الإلهام في كل مكان ومحظوظون بأننا مقيمون في منطقة بها تراث ثقافي غني

علامة Terrasuya تقدم تشكيلة اكسسوارات راقية للاستعمال اليومي
1 / 7
علامة Terrasuya تقدم تشكيلة اكسسوارات راقية للاستعمال اليومي
المؤسس والمدير الإبداعي لعلامة Terrasuya ايمانويل بريندارو
2 / 7
المؤسس والمدير الإبداعي لعلامة Terrasuya ايمانويل بريندارو
سلاسل ذهب cable necklaces من Terrasuya
3 / 7
سلاسل ذهب cable necklaces من Terrasuya
اقراط تصميم حلزوني من Terrasuya
4 / 7
اقراط تصميم حلزوني من Terrasuya
اكسسوارات ذهب أنيقة من Terrasuya
5 / 7
اكسسوارات ذهب أنيقة من Terrasuya
اكسسوارات مصنوعة من ذهب فيرميل
6 / 7
اكسسوارات مصنوعة من ذهب فيرميل
اقراط يومية أنيقة من Terrasuya
7 / 7
اقراط يومية أنيقة من Terrasuya
إنه عام الاكسسوارات حيث تحظى هذه القطع المكملة لإطلالتك بإهتمام كبير من دور الأزياء والعلامات الفاخرة في 2021. واحتفاءً بذلك، نستعرض لك تصاميم علامة Terrasuya في المنطقة التي حققت نجاحا وتغييرا لافتا في عالم الاكسسوارات. تقدم  علامة Terrasuya أسلوب حيوي وجديد من خلال تصاميم عصرية تتناسب مع اسلوب حياتك اليومي وتتماشى مع اطلالاتك في النهار أو المساء بأناقة وتميز.
 
التقينا بالمؤسس والمدير الإبداعي للعلامة ايمانويل بريندارو عن علامة Terrasuya وطموحها في التأثير على قطاع تصنيع الاكسسوارات في المنطقة. ينتمي المصمم إلى أصول عربية اثرت على نهج العلامة من حيث المباديء والقيم، ويسعى المصمم  إلى تقديم قطع اكسسوارات عصرية ذات جودة عالمية ومستدامة.
 
علامة Terrasuya تقدم تشكيلة اكسسوارات راقية للاستعمال اليومي
 
إليكِ تفاصيل الحوار الخاص مع المؤسس والمدير الإبداعي ايمانويل بريندارو

كيف بدأت قصة Terrasuya؟

وجدنا فجوة في السوق الخليجي، وفرصة لبناء علامة تجارية أصيلة في المنطقة في مجال تصمم إكسسوارات يومية أنيقة وبأسعار معقولة تدوم لفترة طويلة، يتركز الاهتمام  بالاكسسوارات من الماركات والعلامات الفاخرة التي تعتبر مرتفعة في السعر نسبيا علاوة على ذلك ، أعتقد أن هناك فكرة خاطئة شائعة أنه لا يمكن للعلامات أن تجمع ما بين القدرة على تحمل التكاليف والتصميم الأنيق والجودة في آن معا، ونحن  نحن هنا لتغيير ذلك.
 
المؤسس والمدير الإبداعي لعلامة Terrasuya ايمانويل بريندارو
 

ما هو تعريفك للاكسسوارات وأسلوبكم في التصميم؟ 

الاكسسوارات جزء مهم من التعبيرعن الذات، وغالبًا ما تكون هي القطع الأخيرة التي نضعها لإكمال مظهرنا. يجب ألا يقتصر الأسلوب على قدر المبلغ الذي ستدفعه للظهور بشكلٍ أنيق يعكس ذوقك. نسعى لتقديم تجربة راقية من خلال التصاميم  الأنيقة وخدمة عملاء  ذات مستوى عالمي، وبأسعار في متناول أي شخص.
 

ماهي هي مصادر الإلهام التي ساهمت في صناعة وتصميم هذه الإكسسوارات الفريدة؟

الإلهام في كل مكان من حولنا ومحظوظون بأننا مقيمون في منطقة بها تراث ثقافي غني مع العديد من العناصر التي نستلهم منها، وننظر إلى هذه العناصر الثقافية على أنها جزء لا يتجزأ من الـ DNA  فهي تمثل قيمنا وتصميمنا. أنا شخصياً نشأت على يد أم قوية نشأت في بغداد، ونقلتُ الكثير من قيمها إلى العلامة.. نريد أن تكون Terrasuya مصدر إلهام وترتبط بكسر الحدود - اسم العلامة  هو مزيج من الكلمتين Terra  وتعني "هي " و Suya أي "العالم".
 
ما زلنا في المراحل الأولى من رحلتنا ، حيث تم إطلاق مجموعتنا الأولى منذ شهرين فقط. ولكن مع تقدمنا ​​في العمل،  ستجدون المزيد من التأثيرات الإقليمية متداخلة مع لغة التصميم الحديثة والأنيقة. نأمل أن يصبح هذا أكثر وضوحًا مع مجموعتنا التالية ، والتي تتمحور حول اللؤلؤ.
 
سلاسل ذهب cable necklaces من Terrasuya

ماذا يعني لك مبدأ الاستدامة في التصميم؟

ننظر إلى الاستدامة عبر طبقات مختلفة ، مع التركيز على  التصميم وذلك . من خلال تصميم منتجات عالية الجودة تدوم لفترة أطول. مجموعتنا الحالية مصنوعة يدويًا من Gold Vermeil - وهي الفضة الإسترليني عيار 925 المطلية بطبقة سميكة من الذهب عيار 18 قيراطًا (أي ما يعادل سماكة 3-5 مرات من متوسط ​​طلاء الذهب). من خلال العمل مع هذا المعدن، نضمن عمرًا أطول بكثير لهذه القطع مقارنة بإكسسوارات مصنوعة من معادن أخرى ، مع القدرة أيضًا على تقديم هذه التصاميم  بأسعار معقولة.
هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به في هذا المجال ، ومع استمرارنا في الاستثمار في المبادرات المتعلقة بالاستدامة المحيطة بالمنتج وما بعده. هناك مشروعان قيد التنفيذ يشملان التوسع في المواد المعاد تدويرها وتقديم حلول بديلة صديقة للبيئة لعملائنا.
 

ماهي هي أبرز القطع والإكسسوارات التي تبحث عنها المرأة وتحب اقتنائها؟

أعتقد أن هناك نوعان من التصاميم المطلوبة والمتصدرة دائمًا، والتي تعكس أيضًا ما نراه جيدًا. حققت السلاسل عودة قوية ، ونرى أي شيء من السلاسل الأكثر جرأة إلى القطع الأكثر روعة هي الأكثر مبيعا. بالطبع ، تأتي بالعديد من الأشكال المختلفة: سلاسل مستوحاة من اشكال الاسلاك ، والسلاسل ذات التصاميم الملتوية ، وسلاسل فيجارو المصممة من حلقات متشابكة وأكثر من ذلك.
 
ما نحبه في السلاسل هو البساطة والتخصيص في التنسيق حسب ذوق المرأة وشخصيتها. يمكن ارتداؤها مع  التعليقات ، أو تنسيقها مع اكسسوارات مصنوعة من الأحجار  بعدة طرق مختلفة. في الوقت الحالي ، إحدى القطع المفضلة لدينا هي سلسلة Herringbone التي أعدنا تصميمها من أحد أفضل القطع  الأكثر مبيعا لدينا - هذه المرة جعلناها أوسع. تتميز هذه القطعة بانها تتماشى مع  اطلالات مختلفة وتجمع ما بين الروح الجريئة والمينيمالية في التصميم.
 
اقراط يومية أنيقة من Terrasuya

ذكرت أنكم تستعدون لإطلاق مجموعة اكسسوارات جديدة مصنوعة من اللؤلؤ... لماذا اخترت هذا الحجر؟ 

أنا متأكد من أنك سمعت بالاقتباس الشهير "اللآلئ مناسبة دائمًا". تتناسب إكسسوارات اللؤلؤ بشكل مميز مع أي شيء ، ويمكن ارتداؤها كقطعة أنيقة لإطلالة سهرة أكثر مرحًا - وهذا ما نحبه في اللؤلؤ. لاقت أقراط Pearl Dropاللؤلؤ المتدلية  قبولا جيدًا خاصة السعودية ، وكما ذكرنا ، سنعود بمجموعة كاملة قريبًا - تغطي الأقراط والقلائد والأساور. لمحبي اللؤلؤ ، ترقبوا!
 

نصائح لتنسيق الإكسسوارات مع العباية. 

نؤمن بفلسفة أن  "القاعدة الأولى في التصميم هي: لا توجد قواعد" ونشجع الجميع بالتعبير عن أنفسهم بتنسيق القطع على طريقتهم الخاصة. ومع وجود تصاميم الرائعة من العبايات ، فإن الاحتمالات لا حصر لها. دائمًا ما يكون تنسيق الأساور المفضلة لديك بأسلوب التكديس فكرة جيدة. أنصح لاستخدام سلسلة chain  بسيطة مزينة بحجر ، ثم دمجها مع سلسلة ذات حلقات متصلة بتصميم كلاسيكي. لدينا سوار من الحجر مع سوار Bold Curb Chain الخاص بنا.
 
أو اكتفي  بقطعة جريئة  على حدى، على سبيل المثال سلسلة Bold Herringbone. تتناسب إما مع أنماط مختلفة من العبايات ، سواء كانت عباية يومية سوداء ، أو عباية بدرجات لونية صيفية فاتحة ، أو عباية ذات تصاميم مطرزة. يمكنك تطبيق نفس الأسلوب على العقود والأقراط - تكديس الأشياء المفضلة لديك معًا أو باستخدام قطعة بارزة وتنسيقها على حدى. نرى اهتمامًا كبيرًا بالقلادات المتدلية التي يتم ارتداؤها بمفردها ، في حين أن هناك اتجاهًا كبيرًا للتكديس عندما يتعلق الأمر بالأقراط.
 
اقراط تصميم حلزوني من Terrasuya

اكسسوار واحد فقط تنصح به لموسم صيف 2021

أرجح الأقراط الحلزونية المستوحاة من شكل الكرواسون - إنها واحدة من أكثر القطع مبيعًا لدينا. أعلم أنه كان من المفترض أن أختار قطعة واحدة فقط ، لكن لا يمكنني الاكتفاء دون أن أضيف أقراط مصنوعة من اللؤلؤ.
 

×