أفكار إطلالات للدوام لتعودي بها للعمل مع بداية العام الجديد

بعد موسم العطلات والاجازات التي قضيناها في هذه الفترة حان وقت العودة للعمل ولهذا جمعنا لك بعض أفكار اطلالات الدوام التي تجمع بين الأناقة والعصرية لتستوحي تنسيقات مبتكرة تعودين لها للعمل بأجمل حلّة.

أجمل تنسيقات أزياء مبتكرة للدوام لاطلالات أكثر عصرية

الموضة منوعة ومختلفة هذا الموسم وهنالك الكثير من الأساليب لتجمعين بها بين صيحات الموضة بطرقة جديدة ولافتة واليوم جمعنا لك بعض الأفكار المميزة الأنيقة والعصرية في آن معاً لتستوحي منها اطلالات للدوام سواء كانت في البدلات الرسمية أو التيورات أو تنسيقات البناطيل والتنانير مع الجاكيتات وغيرها واليك بعض أجمل هذه الأفكار.

لوك شبابي في الترانشكوت والتنورة الطويلة

اعتمدي اطلالة كاجوال وأنيقة للعمل اختاري فيها تنورة جينز طويلة بقصة منسدلة ومعها نسقي قميص باللون الأبيض وأكملي اللوك بمعطف ترانشكوت طويل وحذاء كاحل وحقيبة يد عملية من الجلد.

ترانشكوت طويل اعتمديه فوق تنورة وقميص لاطلالة أنيقة للدوام
ترانشكوت طويل اعتمديه فوق تنورة وقميص لاطلالة أنيقة للدوام

بدلة رسمية مقلمة اختاريها لاطلالة مميزة للعمل

اعتمدي البدلة الرسمية لاطلالات الدوام ومن الممكن أن تختاريها بقصّات وألوان مختلفة مثل هذه البدلة المقلمة باللون الكحلي الداكن والمؤلفة من بنطلون واسع وجاكيت بليزر، نسقي معها قميص أبيض واكسسوارات ذهبية ناعمة.

اطلالة أنيقة في بدلة رسمية مقلمة
اطلالة أنيقة في بدلة رسمية مقلمة

فستان ناعم اختاريه لاطلالة أنيقة للدوام

الفساتين الناعمة خيارك الأجمل لاطلالات الدوام اختاريه بلون هادئ مثل البيج ونسقي معه معطف أنيق أسود وأكملي اللوك بحقيبة يد وحذاء كعب عالي من الجلد.

فستان ميدي بلون هادئ نسقيه معه معطف طويل لاطلالة أنيقة للدوام
فستان ميدي بلون هادئ نسقيه معه معطف طويل لاطلالة أنيقة للدوام

تيور أنيق باللون الاسود اختاريه لاطلالة للدوام

من الممكن أن تعتمدي التيورات لاطلالات الدوام، نسقي لوك في تيور أسود مؤلف من بليزر وتنورة ميدي واعتمدي معه جزمة عالية وحقيبة يد كبيرة بلون ملفت.

اعتمدي تيور باللون الأسود لاطلالة أنيقة للعمل
اعتمدي تيور باللون الأسود لاطلالة أنيقة للعمل

أفكار اطلالات للدوام لتعودي بها للعمل مع بداية العام الجديد جمعناها لك بالصور لتختاري منها ما يعجبك وتتألقي بأجمل التنسيقات المميزة.