الفضي الميتالك هو اللون الذي تحتاجينه هذا الموسم لاطلالة عصرية

برزت مجموعة من الألوان على منصات عروض شتاء 2023 ومن بينها اللون الفضي الميتالك الذي كان حضوره قوياً وقد شاهدناها على مختلف التصاميم الكاجوال والرسمية، وقد جمعنا بالصور أجمل الاطلالات فيه من منصات العروض لتستلهمي بعض الأفكار العصرية لتنسيقه.

أفكار لتنسيق الفضي الميتالك في اطلالات هذا الشتاء

الفضي الميتالك من الألوان التي توحي بالعصرية والفخامة في آن معاً وقد شاهدناها بقوة ضمن مجموعات هذا الموسم وقد برز بشكل ملفت وأضفى لمسات مبتكرة على التصاميم التي تنوعت بين الموديلات الكاجوال والعصرية على حد سواء، وشاهدناها بدرجة الميتالك على الفساتين القصيرة منها والميدي والماكسي وعلى التنانير والقمصان والمعاطف والبناطيل وغيرها وقد اخترنا لك بعض أجمل التنسيقات التي رصدناها من منصات عروض موسم شتاء 2023 لتستوحي منها بعض الاطلالات في اللون الفضي الميتالك واليك بعض الأمثلة.

تنسيق باللون الفضي الميتالك من البيرتا فيريتي

اطلالة عصرية وأنيقة رصدناها على منصة عرض دار البيرتا فيريتي Alberta Ferretti في بنطلون بقصة أرجل واسعة وسويتر ياقة عالية كلاهما باللون الفضي الميتالك ومعها معطف من الفرو الرمادي الذي تماشى بشكل مثالي مع اللوك.

 اطلالة باللون الفضي من Alberta Ferretti
 اطلالة باللون الفضي من Alberta Ferretti

ترانشكوت باللون الفضي من مايكل كورس

لوك ثاني مميز من منصة عرضة دار مايكل كورس Michael Kors في ترانشكوت قصير باللون الفضي الميتاك بقصة كلاسيكية لكن طوله وصل أعلى حد الركبة، من الممكن اعتماده كمعطف خريفي أو كفستان قصير.

 ترانشكوت قصير باللون الفضي من Michael Kors
 ترانشكوت قصير باللون الفضي من Michael Kors

توب باللون الفضي الميتالك من سيلين

تنسيق شبابي ذو لمسات أنيقة من سيلين Celine في توب باللون الفضي الميتالك مصنوعة من قماش منسدلة بقصة متفاوتة الأطوال ومعها تنورة ميدي باللون الأسود وحذاء كاحل من الجلد وحقيبة يد باللون الذهبي الميتالك.

توب عصرية باللون الفضي من Celine
توب عصرية باللون الفضي من Celine 

فستان باللون الفضي الميتالك من شانيل

فستان بتصميم مميز شاهدناها لدى دار شانيل CHANEL مصنوع من قماش الترتر البراق باللون الفضي الميتالك الداكن بقصة منسدلة مع ياقة مفتوحة على شكل حرف V وله جيوب أمامية تزينة.

فستان طويل باللون الفضي من CHANEL
فستان طويل باللون الفضي من CHANEL

اللون الفضي الميتالك واحد من أبرز صيحات الموضة لموسم شتاء 2023 شاهدي منه أجمل الاطلالات من منصات العروض العالمية لتستوحي أفكار لتنسيقه بأساليب رائعة.