سيدة المالديف الأولى تزور راشد لأصحاب الهمم

السيدة فاطمة ابراهيم عقيلة رئيس المالديف

السيدة فاطمة ابراهيم عقيلة رئيس المالديف

السيدة فاطمة ابراهيم عقيلة رئيس المالديف مع أصحاب الهمم

السيدة فاطمة ابراهيم عقيلة رئيس المالديف مع أصحاب الهمم

السيدة فاطمة ابراهيم عقيلة رئيس المالديف خلال زيارتها لمركز راشد

السيدة فاطمة ابراهيم عقيلة رئيس المالديف خلال زيارتها لمركز راشد

زارت السيدة فاطمة ابراهيم عقيلة رئيس المالديف مركز راشد لأصحاب الهمم ضمن جدول زيارتها للدولة، وكان في استقبالها والوفد المرافق لها السيدة مريم عثمان الرئيس التنفيذي للمركز.

وقامت السيدة الأولى بجولة في أقسام المركز وفصوله وورش التدريب المهني واستمعت الى شرح مفصل عن خدمات وبرامج المركز العلاجية والتدريبية والتأهيلية التي يستفيد منها نحو ٣٠٠ طالب وطالبة من أصحاب الهمم الدارسين بالمركز.

وشاركت السيدة الأولى بعض الطلبة في الرسم والغناء واعربت عن بالغ سعادتها بالزيارة متمنية تعميق التواصل الحضاري والانساني والثقافي بين الدولتين والشعبين الصديقين.

وقدمت مجموعة من الطلبة باقة ورود للضيفة، واهدى لها الطلبة لوحة ومنتجات من صنع أيديهم، وقدمت لها السيدة مريم عثمان درع المركز التقديرية الخاصة بكبار الشخصيات.

يذكر أن مركز راشد لاصحاب الهمم منذ تأسيسه في العام ١٩٩٤ وهو يستقبل ضيوف الدولة الزائرين من اصحاب السمو الامراء والشيوخ ورؤساء دول وسيدات اوائل ونجوم الفن والمجتمع والرياضة والاعلام وغيرها، بهدف توظيف هذا في التعريف برسالة الامارات الانسانية. وقدمت فرقة نجوم راشد استعراضاتها الوطنية والتراثية والتقطت السيدة الاولى الصور معهم، وصافحتهم واحدا واحدا، وقبل مغادرتها كتبت الضيفة في سجل كبار الزوار كلمة رقيقة عن مشاعرها وانطباعاتها، وأعربت السيدة مريم عثمان عن بالغ تقديرها لهذه الزيارة والرغبة العميقة التي أبدتها الضيفة لزيارة المركز.