موقع مجلة هي Hiamag في المركز الثاني عالميا

موقع مجلّة هي Hiamag يتفوق في الدور النهائي من جوائز الإعلام الرقمي العالمية لسنة 2019

موقع مجلّة هي Hiamag يتفوق في الدور النهائي من جوائز الإعلام الرقمي العالمية لسنة 2019

موقع هي يحصد جائزة أفضل موقع أو خدمة جوّال في مجال اللايف-ستايل والترفيه والرياضة

موقع هي يحصد جائزة أفضل موقع أو خدمة جوّال في مجال اللايف-ستايل والترفيه والرياضة

فاز موقع المجلة العربية الأولى hiamag.com بالمركز الثاني في فئة "أفضل موقع أو خدمة جوّال في مجال اللايف-ستايل والترفيه والرياضة" Best Lifestyle, Sports, Entertainment Website or Mobile Services في "جوائز الإعلام الرقمي في العالم"World Digital Media Awards  لسنة 2019. تكريمًا للمشاريع المميزة والمبادرات الاستثنائية في عالم الإعلام الرقمي،  منح "الاتحاد العالمي للصحف وناشري الأنباء" (وان-إفرا WAN-IFRA)  جوائز العام للفائزين، خلال حفل عشاء في المؤتمر العالمي لوسائل الإعلام World News Media Congress الذي أٌقيم في مدينة غلاسكو الاسكتلندية في الثاني من يونيو.

المشاركون في الدور النهائي والفائزون هذا العام، الذين تميزوا بأسلوبهم السردي الرائع ومحتواهم الغني والثاقب، كانوا فائزين في جوائز الإعلام الرقمي الإقليمية سنة 2018 التي أٌقيمت في أفريقيا وآسيا وأوروبا وأمريكا. كان موقع مجلة "هي" قد فاز بجائزة "أفضل موقع أو خدمة جوّال في مجال اللايف-ستايل والترفيه والرياضة" في حفل توزيع "جوائز الإعلام الرقمي في الشرق الأوسط 2018" للسنة الثالثة على التوالي، بفضل محتواه، وتصميمه، وسهولة تصفحه التي اعتبرتها لجنة التحكيم نموذجًا لمواقع الموضة وللايفستايل. معبّرة عن اعتزازها وسعادتها بالفوز، شدّدت السيدة مي بدر رئيسة تحرير مجلّة "هي" على أهمية الجهود الجماعية التي بذلها فريق عمل "هي"، والتزامه الدائم تقديم أفضل محتوى في العالم الرقمي العربي المخصص للترفيه وأسلوب الحياة. كما شكرت الشركة السعودية للأبحاث والنشر والمجموعة السعودية للأبحاث والتسويق على دعمهما وتشجيعهما المتواصلين. الفوز الإقليمي سنة 2018 سمح لموقع hiamag.com بالتأهل للمنافسة إلى جانب الفائزين الإقليميين الآخرين من حول العالم على اللقب العالمي سنة 2019.

لم تكن مجلّة "هي" المطبوعة العربية الوحيدة التي فازت بجائزتين رئيسيتين خلال جوائز 2018 الإقليمية مع جائزة "أفضل حملة تسويق رقمي"، بل كانت أيضًا المطبوعة العربية الوحيدة التي وصلت إلى الدور النهائي في جوائز الإعلام الرقمي العالمية، التي جمعت أبرز الأسماء الرائدة في الإعلام والصحافة من مختلف أنحاء العالم. من بين فئات الإعلام الرقمي الأخرى في المنافسة، "أفضل موقع أو خدمة جوال للأخبار" حيث فازت "غارديان نيوز أند ميديا" بالمركز الأول، و"أفضل  استخدام للفيديو على الانترنت"، و"أفضل وسيلة جديدة للأخبار الرقمية"، و"أفضل ابتكار لإِشراك الشباب"، و"أفضل حملة تسويق رقمي" و"الأفضل في الإشراك على منابر التواصل الاجتماعي". في فئة "أفضل موقع في مجال اللايفستايل والرياضة والترفيه"، فاز موقع "هي" بالمركز الثاني خلف "آريه" من الهند، وأمام "دو أوترو لادو" التابع لشركة "أونيفيرسو أونلاين" من البرازيل و"ذا ليلي" التابع لصحيفة "واشنطن بوست" من الولايات المتحدة.