الاتحاد السعودي للسيارات يعلن قائمة المتسابقين السعوديين في كأس العالم للراليات الصحراوية

أعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية عن تفاصيل وأسماء قائمة المتسابقين السعوديين المشاركين في بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية الباها.

مشاركة سعودية

حيث كشف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" قائمة المتسابقين السعوديين المشاركين في الجولة الثالثة من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية المقامة في دولة إيطاليا

حيث يشارك كل من المتسابقة السعودية الهام الفهد والملاحة السعودية سجى كمال في بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية وذلك في الفئة المحلية.

بينما تشارك المتسابقة يولا دي سيمون وملاحتها فريدة عبدالله في بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية عن الفئة المحلية أيضا.

قائمة سعودية مشرفة

بينما تشهد بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية مشاركة المتسابق السعودي الشهير يزيد الراجحي والمتسابقة السعودية دانية عقيل.

ويشارك أيضا في بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية المتسابقة مشاعل العبيدان والمتسابقة ابتهال الفهد بحسب ما أعلن عنه الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية بحسب ما أعلنه الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية في الفترة من 8 إلى 10 يوليو.