الحلقة ٢٠ من مسلسل "عوالم خفية"

المباديء والشرف وطرد هلال

المباديء والشرف وطرد هلال

هلال ودراز في قضية جديدة

هلال ودراز في قضية جديدة

عادل امام يواصل الامتاع

عادل امام يواصل الامتاع

غادة ونجلا وجمال في مواجهة صعبة

غادة ونجلا وجمال في مواجهة صعبة

 الشخص المبتز وعلاقته بالظابط

الشخص المبتز وعلاقته بالظابط

عادل إمام يواصل مغامراته في الحلقة ٢٠ من مسلسل عوالم خفية، هلال كامل يواصل ابهارنا في الحلقة ٢٠ من مسلسل عوالم خفية.

بسبب ازمة منه مع مدرسها عصام وطلب الشخص المبتز لها للاموال توجهت علي الفور لخزينة ابيها لسرقتها وبالفعل سرقت الاموال ولكن هلال وجدها وهي تسرق وقال لها انه سيساعدها وطلب منها الاموال والباسورد لاسترجاع الاموال للخزينة وهنا شاهده جمال وهو فاتح الخزينه ولكنه اتهمه بسرقتها ولكن هلال لم يفصح بشيء وبدأت غادة تعنفه بسبب اقواله عن المباديء والشرف في جريدته وهو يسرق وبعدها طردته من البيت .

وبسبب الازمة التي تمر بها منه كالعادة طلب هلال الظابط رؤوف وبعد توجه الظابط لهلال طلب منه رقم الشخص المبتز وبعدها طلب اسم المدرسة والمدرس وهنا كانت الصدمة ان المدرس هو اخو زوجته عصام منصور .

بعد توجه هلال ودراز وزكي لناريمان او نعيمة انكرت انها متزوجة عرفي من ذلك الدكتور الذي يبحث عنه هلال وان شهادة الدكتوراة الخاصة بها سليمة . بعدها توصلت لنهي لممثلة اخري بالمسرحية ولكن دلتها علي اخري وهي سلوي عابد وعند سؤال هلال لسلوي قالت ان ناريمان هي نعيمة وهي من كان متزوجة من الدكتور وبعد ذلك اعطته دليل ليضغط علي نعيمة لتعترف وهذا الدليل انها متزوجه من اثنان في نفس الوقت .

وبسبب ان نجلا باعت كل المنتجات بالمعرض واعطت نصف المعرض لغادة كانت ردة فعل غادة قوية فأخذت زوجها لبيت نجلا ليكتشف خيانتها مع عامر صديقه بالعمل وجعلها تمضي علي بيع المنزا المقيمة فيه وجعلتها غادة تمضي علي التنازل للمعرض.