النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

رسائل دعم لا تتوقف من النجوم إلى أنغام بعد أزمتها الصحية وأصالة تدعو لها

أنغام
1 / 10
أنغام
الفنانة أنغام
2 / 10
الفنانة أنغام
أنغام
3 / 10
أنغام
أنغام
4 / 10
أنغام
أنغام تقلق الجمهور على حالتها الصحية
5 / 10
أنغام تقلق الجمهور على حالتها الصحية
أنغام
6 / 10
أنغام
الفنانة أنغام
7 / 10
الفنانة أنغام
أنغام
8 / 10
أنغام
أنغام
9 / 10
أنغام
النجمة أنغام
10 / 10
النجمة أنغام

أنغام، الفنانة المصرية، تصدرت مواقع التواصل منذ أمس، بعد إعلانها إصابتها بأزمة صحية ودخولها المستشفى إثر تعرضها لمضاعفات صحية بعد الخضوع لعملية جراحية دقيقة، وتلقت رسائل دعم عديدة من زملائها النجوم وعلى رأسهم الفنانة أصالة.

أصالة تتجاوز خلافاتها مع أنغام وتتضامن معها في أزمتها الصحية

وتلقت الفنانة أنغام عدة رسائل دعم وتضامن من النجوم بعد الكشف عن أزمتها الصحية، وتجاوزت الفنانة أصالة خلافاتها مع أنغام وتضامنت معها في أزمتها الصحية ودعت لها وقالت في تغريدة على حسابها بتويتر: "الله يعافي الغالية دائماً نغّومة وتقوم بألف سلامة وترجع لولادها وفنها وحبايبها بصحّه وعافيه يارب العالمين".

أنغام
أنغام

ونشر كذلك الفنان هاني شاكر تغريدة للفنانة أنغام على حسابه بتويتر وقال: "الفنانة الكبيرة والحبيبة الغالية انغام كل التمنيات الطيبة بالشفاء العاجل والعودة السريعة لفنك وجمهورك الكبير الذي يدعوا لك بسرعة الشفاء والعودة مرة اخري لفنك وحفلاتك من جديد يا رمز الاحترام والفن الجميل الراقي"، وقالت الفنانة مهيرة عبد العزيز: "سلامة قلبك انغام، بانتظارك ترجعي اقوى من قبل يا اطيب قلب".

أنغام
أنغام

رسائل دعم من النجوم لـ أنغام في أزمتها الصحية

ودعت الفنانة إليسا للفنانة أنغام وقالت في تغريدة لها على تويتر: "كل الدعاء بشفائك العاجل وعودتك لجمهورك ونشاطك متل الأول وأفضل.. الحمدلله على سلامتك ويا رب أزمة وتعدي"، وكذلك الفنان عبد الله الرويشد الذي كتب: "سلامتك الغالية أنغام الله يحفظك يا أم عمر ويقومك بالسلامة"، وقال الفنان مطرف المطرف: "ألف سلامة عليكِ يا أم عمر، تمنياتنا لكِ بالشفاء العاجل .. أجر وعافية ان شاء الله".

أنغام
أنغام في المستشفى

وتضامن سالم الهندي رئيس شركة روتانا مع أنغام ونشر تغريدة على حسابه بتويتر وقال: "اتمنى لك الشفاء العاجل وتقومين بالسلامة وترجعي لاهلك واحبابك ومحبينك وجمهورك والف لاباس عليك ياست الكل"، وطلبت الفنانة أحلام من الجمهور الدعاء لأنغام وقالت في تغريدة لها: "سلامة قلبك وروحك اختي الغالية ربي يرفع عنك ويتمم شفاك استودعتك الرحمن الذي لا تضيع عنده الودائع ادعوا لأنغام"، وتلقت أنغام عشرات الرسائل الأخرى من زملائها الفنانين ومنهم أسما لمنور ومنة شلبي وسميرة سعيد وغيرهم.

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة أنغام

ونشرت إدارة أعمال الفنانة أنغام بياناً أمس كشفت من خلاله عن إصابة أنغام بأزمة صحية، وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية تسببت في إصابتها بمضاعفات، وأكدت أن أنغام تخضع للرعاية الطبية في المستشفى حالياً، وطلبت من الجمهور الدعاء لها وقالت في بيانها: "تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن".

أنغام
أنغام

وتابعت إدارة أعمال أنغام في بيانها: "حاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول، نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها.. نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل".

الصور من حساب أنغام على انستقرام.

×