النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تخضع لجراحة كبيرة والنجوم يتضامنون معها.. أزمات صحية أقلقت بها أنغام الجمهور هذا العام قبل نقلها المستشفى مجدداً

أنغام
1 / 10
أنغام
أنغام في المستشفى
2 / 10
أنغام في المستشفى
الفنانة أنغام
3 / 10
الفنانة أنغام
أنغام
4 / 10
أنغام
أنغام تقلق الجمهور على حالتها الصحية
5 / 10
أنغام تقلق الجمهور على حالتها الصحية
أنغام
6 / 10
أنغام
الفنانة المصرية أنغام
7 / 10
الفنانة المصرية أنغام
أنغام
8 / 10
أنغام
الفنانة أنغام
9 / 10
الفنانة أنغام
أزمات صحية مرت بها أنغام في 2022
10 / 10
أزمات صحية مرت بها أنغام في 2022

أنغام، الفنانة المصرية، أقلقت الجمهور مجدداً على حالتها الصحية، وكشفت اليوم عن خضوعها لجراحة دقيقة، تسببت في احتجازها بالمستشفى بعد إصابتها بمضاعفات بعد العملية الجراحية، وتضامن معها عدد كبير من الجمهور والنجوم على مواقع التواصل.

أنغام تصاب بمضاعفات خطيرة بعد خضوعها لعملية جراحية

ونشرت إدارة أعمال الفنانة أنغام بياناً اليوم كشفت من خلاله عن إصابة أنغام بأزمة صحية، وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية تسببت في إصابتها بمضاعفات، وأكدت أن أنغام تخضع للرعاية الطبية في المستشفى حالياً، وطلبت من الجمهور الدعاء لها وقالت في بيانها: "تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن".

أنغام
أنغام

وتابعت إدارة أعمال أنغام في بيانها: "حاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول، نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها.. نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل".

أنغام
أنغام

النجوم يتضامنون مع الفنانة أنغام بعد أزمتها الصحية

وتضامن عدد من النجوم مع الفنانة أنغام بعد الكشف عن أزمتها الصحية، التي أقلقت الجمهور على حالتها، ومنهم الفنانة نوال الكويتية التي نشرت تغريدة قالت بها: "سلامتك يا غالية الله يقومك بالسلامة أم عمر ويحفظك لأسرتك ولجمهورك، أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك، أجر وعافية يارب"، ونشرت الفنانة كارول سماحة تغريدة أيضاً قالت بها: "سلامة قلبك حبيبتي أنغام الله يقومك بالسلامة وترجعيلنا ولجمهورك بأسرع وقت".

أنغام
الفنانة أنغام

وعلق عدد من النجوم على بيان إدارة أعمال أنغام على انستقرام ومنهم الفنانة سميرة سعيد التي كتبت: "ألف سلامة عليكي يا حبيبتي"، وكذلك الفنانة هند صبري وبوسي شلبي وأحمد جمال، وكتبت الفنانة منة شلبي: "ربنا يعافيكي يارب ألف سلامة"، ومن المتوقع أن تؤجل أنغام حفلها مع الفنان نبيل شعيل والذي كان من المقرر إقامته في يوم 25 نوفمبر الجاري، بالإضافة إلى عدة أعمال أخرى لها في الفترة المقبلة.

أزمات صحية مرت بها أنغام هذا العام

وتعتبر تلك العملية الجراحية الرابعة التي تخضع لها الفنانة أنغام هذا العام، حيث مرت بأزمات صحية سابقة في 2022، ومنها خضوعها لثلاث عمليات جراحية في شهر ونصف بسبب متاعب في الكلى، قبل أن تخضع لعملية جراحية أخرى في شهر مايو الماضي بسبب أزمة صحية تعاني منها في يدها منذ عام 2011، بعدما تعرضت لإصابة في تلك الفترة، ولكنها لم تخضع لعملية جراحية وحصلت على علاج بالكورتيزون، قبل أن تكتشف إصابتها بعدها إصابتها بورم ليفي في إصبعها ووتر مقطوع في يدها، ووتر آخر على وشك التهتك.

أنغام في المستشفى
أنغام في المستشفى

واضطرت أنغام للخضوع لعملية جراحية استمرت لمدة ساعة في يدها وكتفها، وكانت عملية دقيقة أيضاً بسبب الأعصاب، وقالت أنغام إنها كانت تشعر بآلام كبيرة وضيق تنفس بسبب الألم، واستمرت لأسابيع في العلاج الطبيعي وظهرت في أكثر من مناسبة وحفلة وهي ترتدي حامل يد وضمادة طبية على كتفها، قبل أن تكشف عن إصابتها بأزمة صحية أخرى اليوم، والتي أعادت القلق على حالتها الصحية.

الصور من حساب أنغام على انستقرام.

×