هاشتاج ساخر من ريهام حجاج يجتاح تويتر..ياسمين عبد العزيز متهمة ومتى تنتهي "الخناقة" على محمد حلاوة؟!

ريهام حجاج ومحمد حلاوة وياسمين عبد العزيز

ريهام حجاج ومحمد حلاوة وياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز وزوجها السابق

ياسمين عبد العزيز وزوجها السابق

ريهام حجاج ومحمد حلاوة

ريهام حجاج ومحمد حلاوة

ريهام حجاج وزوجها

ريهام حجاج وزوجها

محمد حلاوة وريهام حجاج

محمد حلاوة وريهام حجاج

ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز

الفنانة ياسمين عبد العزيز

الفنانة ياسمين عبد العزيز

مع كل صورة تشاركها الفنانة ريهام حجاج مع جمهورها على انستجرام، تعيد إلى الأذهان مرة أخرى تفاصيل قصة زواجها برجل الأعمال المصري محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، لينهال عليها الجمهور بهجوم حاد، فيعتبروا أن كل ما تشاركه ريهام من صور مع زوجها أو أصدقائها، ما هو إلا محاولات لاستفزاز ياسمين عبد العزيز!

الجمهور "خط دفاع" ياسمين عبد العزيز

وبالرغم من عدم تصريح ياسمين عبد العزيز بهذا الأمر بشكل مباشر، إلا أن الجمهور قرر الوقوف في صف ياسمين والدفاع عنها حتى وإن لم تطلب ذلك، وحتى وإن كان الأمر لا علاقة له بها من الأساس، لدرجة جعلت اسم ريهام حجاج يتصدر قائمة الأكثر تداولًا على تويتر بالأمس، بمجرد أن نشرت صورة عادية لها مع صديقاتها.

فدشن عدد من المتابعين وسمًا بعنوان "ريهام حجاج ممثلة فاشلة" في محاولة منهم المقارنة بينها وبين طليقة زوجها، لتتصدر بذلك "ترند" تويتر، حيث لاقى الوسم تفاعلًا كبيرًا من المتابعين الذين شنوا هجومًا حادًا على ريهام وأعادوا الحديث مرة أخرى في فكرة أنها تسببت في طلاق ياسمين ومحمد حلاوة، بالإضافة إلى التأكيد على أنها تحاول باستمرار استفزاز ياسمين عبد العزيز بنشرها صورها الرومانسية مع زوجها بدون مناسبة، وهو ما يدفع ياسمين أحيانًا إلى الدفاع عن نفسها بتلميحات غير مباشرة، وذلك بنشر بعض الأدعية والآيات القرآنية التي تتحدث عن الصبر أو الظلم.

هل يتأثر نجاح ريهام حجاج بزواجها من محمد حلاوة؟!

واعتبر البعض أن الهاشتاج الذي انتشر بالأمس ربما قد يؤثر على نجاح مسلسل ريهام حجاج في رمضان المقبل وهو مسلسل "لما كنا صغيرين" الذي أعلنت عنه مؤخرًا، ونشرت صورًا من كواليسه، ويشارك فيه كل من خالد النبوي ومحمود حميدة وكريم قاسم ونبيل عيسى ونسرين أمين ومحمود حجازي وأخرين، وتأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي.

ويأتي ذلك أيضًا في ظل منافسة ياسمين عبد العزيز لها في نفس الموسم الدرامي بمسلسل "ونحب تاني ليه" الذي يشارك فيه الفنان شريف منير وكريم فهمي وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج 

ويبدو أن حالة النقد والهجوم على ريهام حجاج بسبب ياسمين عبد العزيز وانقسام الجمهور بينهما؛ لن ينتهي قريبًا، سواء بسبب التلميحات غير المباشرة من كل منهما أو بسبب فكرة المنافسة لبعضهما البعض في نفس المواسم الدرامية.

ريهام حجاج ومحمد حلاوة