مجلة هي تجدد دعمها للسعوديات في يوم المرأة العالمي

تفخر مجلة هي على مدى ربع قرن بدعم المرأة السعودية في كافة المجالات سواء كانت التعليمية أو الاجتماعية أو ريادة الاعمال أو الازياء أو الفن و التصميم. و في يوم المرأة العالمي تجدد مجلة هي العهد بدعم السعوديات عاماً بعد عام لكي تسلط الضوء على نجاحاتهن و تلفت الانظار إلى انجازات المرأة السعودية. 

خلال مسريتنا في عالم الصحافة و من منصتنا كوننا المجلة العربي الأولى للمرأة العصرية سعدت رئيسة التحرير مي بدر بلقاء العديد من الرموز النسائية في المملكة العربية السعودية مثل الاميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز و الاميرة حصة بنت سلمان بن عبدالعزيز و الاميرة ريما بنت بندر بن سلطان. كما قام مدير التحرير عدنان الكاتب بمقابلة العديد من السعوديات البارزات مثل الدكتورة خولة الكريّع و الدكتورة هويدا القثامي و الدكتورة سهير القرشي و الدكتورة أفنان الشعيبي و غيرهم. 

وتحقيقاً لرؤية  المجلة و توجهها احتضنت صفحات مجلة هي عبر اقلام محرريها مئات المواهب الصاعدة في مجال الازياء مثل ريم الكنهل و هيفاء السديري و نعيمة الشهيل و منى ريحان و وفاء الدخيّل. و كذلك في مجال ريادة الاعمال مثل ريم الفريان و ريوف الرميح و ندى باعشن. وفي مجال التعليم مثل مها المزيني و عزة مازن بترجي وغيرها من النماذج الشابة للسيدات السعوديات الناجحات. 

وبهذه المناسبة نهنئ السيدات السعوديات اللاتي أشرقن على صفحات مجلة هي و كل سعودية ناجحة في مجالها مع وعدنا باستمرار الدعم الذي نقدمه بكل فخر و سعادة وحب للمرأة السعودية. 

#بناتنا_فخرنا
#مجلة_هي_تدعم_السعوديات