طريقة وضع مكياج خليجي فخم على طريقة فاطمة الصفي

طريقة وضع مكياج خليجي فخم على طريقة فاطمة الصفي. الفنانة الكويتية فاطمة الصفي من النجمات اللواتي يحبذن المكياج الخليجي القوي لملامحهن في جلسات التصوير التي تخضع لها وخلال المناسبات التي تحضرها، فتبرز ملامحها بأسلوب جذاب وملفت من خلال تطبيق الرسمات السموكي للعيون بالألوان الملفتة والجريئة مع البشرة السمراء، فتعرفي معنا على طريقة وضع مكياج خليجي فخم على طريقة فاطمة الصفي.

مكياج بنفسجي مخملي بأسلوب فاطمة الصفي

الفنانة الكويتية فاطمة الصفي تألقت في أحدث جلسة تصوير لها نشرتها عبر حسابها الرسمي على انستغرام بأسلوب المكياج البنفسجي الداكن بلمسة جريئة جداً خاصة مع تسريحة الشعر القصير الصبيانية. ركزت بداية على إبراز سحنة بشرتها باللون البرونزي الموّحد مع نحت وجهها بالبلاشر الواضح على الخدود، ثم طبقت الظل الذهبي كطبقة أساسية على كامل الجفون ومررت فوقه البنفسجي الموف كهالة التفت حول إطار العين، أي فوق الجفون العلوية وتحت الرموش السفلية، ثم منحت رسمت خطت آيلاينر رقيق بمحاذا الرموش العلوية مع تكحيل داخل العين بشكل داكن، ولم تتخلى طبعاً عن الرموش القوية البارزة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ختمت طلتها بالروج البنفسجي المات بالنغمة المخملية مع رسم حدود الشفاه بالكونتور ما جعل وجهها يبدو مصقولاً ومنحوتاً بطريقة جذابة.

مكياج ذهبي وردي بأسلوب فاطمة الصفي

فاطمة الصفي تألقت في احدى اطلالاتها هذا العام بالمكياج المعدني الذهبي الفاخر لكن بنغمة وردية ناعمة ومشرقة، ويعد المكياج الذهبي من أجمل الرسمات التي تمنح الملامح الفخامة والبريق المثالي على العيون، ويروج جداً لموسم شتاء 2020 ويناسب كذلك سهرات نهاية العام.

اعتمد مكياج الفنانة الكويتية فاطمة الصفي على تطبيق الظل التمهيدي بالنغمة الوردية الناعمة على كامل مساحة الجفن المتحرك والثابت، أي تحت مساحة الحاجب، من ثم مررت فوقه طبقة من الظل الذهبي الناعمة وكثفتها عند الجفن المتحرك وكسرة العين، ومررت نفس الظل لكن بسماكة أقل تحت الرمش السفلي مع عدم تخليها عن الكحل الأسود العربي الداكن داخل خط الجفن لمنح العيون النظرة الشرقية العميقة.

وركزت ايضا في مكياج بشرتها على إضاءتها بالهايلايتر مع نحت تقاسيم الوجه بالكونتور، وأكملت طلتها بالروج النيود بالظل الوردي الرقيق مع تمرير طبقة غلوس لجذب الضوء للشفاه لجعلها بمظهر أكبر وأكثر جاذبية.

مكياج بنفسجي معدني بأسلوب فاطمة الصفي

فاطمة الصفي بدا إجادتها انتقاء الوان ورسمات مكياج تليق بجمالها العربي البارز بالعيون الكبيرة والشفاه الممتلئة مع البشرة السمراء. واتجهت في احدى اطلالاتها الى نغمة الألوان الباردة البنفسجية لإحداث تناقض مع بشرتها الدافئة.

اختارت ظل العيون البارد باللون البنفسجي ذات الأساس المائل للأزرق المعدني، وطبقت معه الغليتر اللامع مع عدم التخلي عن الطبقة التمهيدية لتغليف المساحة تحت الحاجب باللون البيج الذهبي، وهي ألوان ناسبت جداً لون بشرتها وعينيها الداكنتين، ثم مررت الظل الأسود الداكن بطريقة سموكي مدموجة تحت الرموش السفلية لإضفاء المزيد من الهالة الواسعة على عينيها الجميلتين، وختمت طلتها بالروج المات البنفسجي بالدرجة الفاتحة.

شاهدي من خلال الصور رسمات مكياج خليجي فخم بأسلوب فاطمة الصفي واستوحي منها ما يعجبك.