النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أديل في مواجهة بيونسيه مجدداً.. من تنتصر في سباق الأرقام القياسية بجوائز جرامي 2023؟

بيونسيه
1 / 13
بيونسيه
النجمة بيونسيه
2 / 13
النجمة بيونسيه
بيونسيه وأديل
3 / 13
بيونسيه وأديل
Adele
4 / 13
Adele
أديل
5 / 13
أديل
منافسة بين بيونسيه وأديل
6 / 13
منافسة بين بيونسيه وأديل
أديل
7 / 13
أديل
Adele
8 / 13
Adele
أديل
9 / 13
أديل
بيونسيه
10 / 13
بيونسيه
بيونسيه
11 / 13
بيونسيه
بيونسيه مع جائزة جرامي
12 / 13
بيونسيه مع جائزة جرامي
أديل
13 / 13
أديل

أديل تدخل في منافسة جديدة مع بيونسيه على جوائز "جرامي 2023"، وذلك بعد المنافسة الشهيرة بينهما في 2017، والتي انتصرت بها أديل على بيونسيه واستحوذت على الجوائز، ولكن ظلت بيونسيه محتفظة بالرقم القياسي كأكثر فنانة حصولاً على الجائزة في تاريخها.

بيونسيه تتفوق على أديل في ترشيحات جرامي 2023

وينتظر الجمهور منافسة قوية بين النجمتين بيونسيه وأديل في جوائز جرامي 2023، وتشير التوقعات إلى تفوق بيونسيه هذه المرة في المنافسة، بعد حصولها على العدد الأكبر من الترشيحات على ألبومها "Renaissance"، وحصلت على 9 ترشيحات مقابل حصول أديل على 7 ترشيحات في الجائزة على ألبومها "30" والذي طرحته هذا العام، وتشتد المنافسة بينهما على فئة "أفضل ألبوم في العام" بجانب عدة جوائز أخرى.

بيونسيه
بيونسيه

وتفوقت بيونسيه على أديل بتسجيلها رقم قياسي جديد في تاريخ جوائز جرامي، وأصبحت أكثر فنانة تتلقى ترشيحات لجوائز جرامي في تاريخها، وتساوت مع زوجها جاي زي في عدد الترشيحات بـ 88 ترشيح في تاريخهما، مقابل حصول أديل على 18 ترشيح فقط في مسيرتها وحصلت منها على 15 جائزة جرامي.

أديل
أديل

سباق جوائز جرامي بين بيونسيه وأديل

وتتفوق النجمة بيونسيه على أديل في عدد جوائز جرامي التي حصلت عليها، وتعتبر أكثر فنانة حصولاً على الجائزة في تاريخها بـ 28 جائزة من 88 ترشيح للجائزة، ولكن أديل استطاعت كسر بعض أرقام بيونسيه القياسية، ومنها حصولها على أكبر عدد من الجوائز في ليلة واحدة بحصولها على 6 جوائز في عام 2012، وعادت وحصلت على 5 جوائز في عام 2016، وهو الأمر الذي يجعل المنافسة بينهما مثيراً في جولة جوائز جرامي الجديدة في 2023.

بيونسيه وأديل
بيونسيه وأديل

علاقة استثنائية بين بيونسيه وأديل رغم المنافسة

ورغم المنافسة الشديدة بين الثنائي أديل وبيونسيه على الجوائز خاصة جائزة جرامي، إلا أن علاقة قوية تربطهما، وعبرت أديل أكثر من مرة عن إعجابها الشديد ببيونسيه لدرجة أنها ترى أنها أحق منها بالجوائز، وألقت كلمة مؤثرة في عام 2017 بعد اكتساحها للجوائز على حساب بيونسيه، وقامت بكسر جائزتها على المسرح لتقاسمها مع بيونسيه وقالت: "حلمي ونجمتي المفضلة الملكة بيونسيه.. أحبك كثيراً.. أنت تأثّرين بروحي كل يوم.. وقد فعلت ذلك على مدى 17 عاماً.. أعشقك، لا يمكنني أن أقبل هذه الجائزة فألبوم بيونسيه كان الأضخم والأجمل هذا العام، كلنا نعلم ذلك وكلنا نقدّر ذلك، أنت النور لهم في هذا المجال.. وأنا أحبك كثيرا ولطالما أحببتك".

أديل
أديل

وعبرت أديل أكثر من مرة عن إعجابها ببيونسيه وتأثرها بها فنياً، وتحرص باستمرار على التعبير عن ذلك، وارتدت في إحدى المرات إحدى أزياء بيونسيه في عمل فني لها ووجهت لها رسالة قالت بها: "شكرا للملكة، التي تجعلنا نشعر بأننا محبوبون جداً من خلال فنها".

الصور من حساب أديل وبيونسيه على انستقرام.

 

×