النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

"النجم الأكثر إثارة للجدل".. 4 أحداث جديدة في حياة كاني ويست جعلته يتصدر العناوين هذا الأسبوع

كاني ويست يستمر في إثارة الجدل
1 / 7
كاني ويست يستمر في إثارة الجدل
كاني ويست في خلافات جديدة
2 / 7
كاني ويست في خلافات جديدة
كاني ويست يتعرض لانتقادات شديدة
3 / 7
كاني ويست يتعرض لانتقادات شديدة
كاني ويست وكيم كارداشيان
4 / 7
كاني ويست وكيم كارداشيان
كاني ويست يثير استياء أصدقائه
5 / 7
كاني ويست يثير استياء أصدقائه
كاني ويست يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية
6 / 7
كاني ويست يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية
كاني ويست وكيم كارداشيان وأطفالهما
7 / 7
كاني ويست وكيم كارداشيان وأطفالهما

لا يزال مغني الراب الأمريكي كاني ويست من أكثر المشاهير إثارة للجدل، وذلك بقراراته المفاجئة غير المدروسة التي تُحدث ضجة في وسائل الإعلام، حيث شهدت الأيام القليلة الماضية عدة أحداث بارزة في حياة كاني ويست، تصدر على إثرها عناوين الأخبار مع إثارة كثير من المناقشات حول خططه المستقبلية.

كاني ويست يعلن خوض الانتخابات الرئاسية

قال كاني ويست إنه يخطط لخوض الانتخابات الرئاسية الأمريكية في عام 2024، حيث أكد ذلك بنفسه للمصورين خلال عطلة نهاية الأسبوع عندما سُئل عما إذا كان سيترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، أجاب: "نعم، الأمر بسيط"، كما أكد ذلك أيضًا من خلال اختيار أحد الشخصيات السياسية لإدارة حملته الانتخابية، وفقًًا لموقع بيلبورد.

كاني ويست
كاني ويست يعلن خوض الانتخابات الرئاسية

وتعتبر تلك المرة الثانية التي يخوض فيها كاني ويست سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية، حيث ترشح سابقًا عام 2020، مُعلنًا عن إطلاق حملته الرئاسية، لكن بعد التسجيل في الحزب في وقت متأخر، وظهور حملة رئيسية واحدة فقط مع إعلانين للفيديو في اللحظة الأخيرة، حصل على بطاقة الاقتراع في 12 ولاية فقط، مما أدى إلى إجمالي 70 ألف صوت فقط، بحسب ما ورد في موقع yahoo.

كاني ويست يبيع منتجات بالنسياغا وأديداس بـ 20 دولار فقط

هذا وأعلن كاني ويست أيضًا عن بيع منتجات بالنسياغا Balenciaga وأديداس Adidas وGap مقابل 20 دولارًا، وفقًا لمقطع متداول، قام كاني ويست فيه بجولة حول ورشة العمل الخاصة به في لوس أنجلوس، وظهر في المقطع عشرات العاملين على ماكينات الخياطة، ومئات الملابس المُعلقة والمفرودة على طاولات وعلى الأرض.

طُبع على العديد من الملابس شعار حملته الانتخابية الرئاسية "Ye24"، وهو تأكيد آخر من كاني ويست أنه سيرشح نفسه للرئاسة مرة أخرى في عام 2024، وقال في الفيديو المتداول: "كل قطعة من Yeezy، وبالنسياغا، و Gap، وأديداس، وكل ما نقوم به سيكلف 20 دولارًا فقط".

غياب كاني ويست عن جلسة إنهاء طلاقه مع كيم كارداشيان

بدوره، أفاد تقرير في دايلي ميل عن غياب كاني ويست عن جلسة إفادة مقررة مؤخرًا مع زوجته السابقة كيم كارداشيان وفريقها القانوني الأسبوع الماضي، ومن غير الواضح سبب عدم حضور كاني ويست للجلسة المقررة خارج قاعة المحكمة، لكن اتفق الطرفان على إفادة أخرى في 29 نوفمبر قبل محاكمة لمدة يومين في 14 ديسمبر، من المقرر أن تنهي إجراءات طلاقهما نهائيًا.

كاني ويست
كاني ويست وكيم كارداشيان

عودة كاني ويست إلى تويتر

على صعيد متصل، عاد كاني ويست مرة أخرى إلى تويتر خلال عطلة نهاية الأسبوع، بعد أسابيع من تعليق حسابه بسبب تصريحاته التي اعتبرتها المنصة معادية لبعض الفئات، بالإضافة إلى قطع شركات الأزياء علاقاتها مع كاني ويست في أعقاب تصريحاته المثيرة للجدل الشهر الماضي، وبالتالي خفضت أديداس توقعات أرباحها لعام 2022 إلى النصف، على الرغم من طرحها لمنتجات كاني ويست بدون لوجو علامته التجارية.

الصور من وكالة AFP وعلامة Yeezy التجارية بإنستجرام

 

×