النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

5 نجوم فاجأوا الجمهور بقرار اعتزالهم التمثيل في 2022.. جاري أولدمان أحدث المنضمين إلى القائمة

بروس ويليس وزوجته
1 / 13
بروس ويليس وزوجته
كريس هيمسوورث في فيلم "ثور"
2 / 13
كريس هيمسوورث في فيلم "ثور"
كريس هيمسوورث
3 / 13
كريس هيمسوورث
كريس هيمسوورث يعلن نيته الاعتزال
4 / 13
كريس هيمسوورث يعلن نيته الاعتزال
جاري أولدمان
5 / 13
جاري أولدمان
بروس ويليس
6 / 13
بروس ويليس
فان دام
7 / 13
فان دام
فان دام
8 / 13
فان دام
جان كلود فان دام
9 / 13
جان كلود فان دام
جاري أولدمان
10 / 13
جاري أولدمان
جاري أولدمان يعلن اعتزاله
11 / 13
جاري أولدمان يعلن اعتزاله
ستيف مارتن
12 / 13
ستيف مارتن
ستيف مارتن
13 / 13
ستيف مارتن

جاري أولدمان، النجم البريطاني والممثل الحائز على جائزة الأوسكار، فاجأ الجمهور اليوم بإعلان قراره اعتزال التمثيل والتقاعد بعد إنتهائه من عدة أعمال يقوم بتصويرها في الوقت الحالي، وانضم بذلك إلى قائمة من الفنانين الذين أعلنوا الاعتزال هذا العام بشكل مفاجيء.

جاري أولدمان يصدم الجمهور بقرار اعتزاله التمثيل

وكشف النجم الحائز على جائزة الأوسكار، جاري أولدمان، أنه مستعد لإسدال الستار على مسيرته الفنية التي شهدت عدة إنجازات فنية ومنها ترشيحه للأوسكار 3 مرات وحصوله على واحدة منها عن فيلم "Darkest Hour" في 2018، وأصبح واحدا من أعلى الممثلين تحقيقا للأرباح في التاريخ، وقال جاري أولدمان في مقابلة مع "تايمز أوف لندن" إنه قرر اعتزال التمثيل بعد الموسم الثاني من مسلسله "Slow Horses".

جاري أولدمان
جاري أولدمان

وقال جاري أولدمان عن قرار اعتزاله: "لقد كانت لدي مهنة أحسد عليها، لكن مهنتي تتضاءل، ولدي أشياء أخرى تثير اهتمامي خارج التمثيل، عندما تكون صغيرًا تعتقد أنك ستبدأ في القيام بكل ذلك ثم تمر السنوات، عمري 65 العام المقبل، 70 قاب قوسين أو أدنى.. لا أريد أن أكون نشطًا عندما أبلغ من العمر 80 عامًا، سأكون سعيدًا للغاية ويشرفني ويشرفني أن أخرج مثل جاكسون لامب- شخصيته في المسلسل الأخير".

جاري أولدمان
جاري أولدمان

وأكد جاري أولدمان إنه سيكون سعيدا بالخروج من التمثيل بعد انتهاء العرض، ولكن سيتقى له عدة مشاريع فنية أخرى قد تعرض العام المقبل، مثل فيلم "أوبنهايمر" مع المخرج كريستوفر نولان، والذي يروي قصة إنشاء القنبلة الذرية، وأعلن أولدمان توقفه عن تصوير أعمال جديدة بعد هذه الأعمال، وبعد ما يقارب من 40 عام من مسيرته الفنية.

ستيف مارتن
ستيف مارتن

ستيف مارتن يعلن اعتزاله

وسبق جاري أولدمان عدد من النجوم الذين أعلنوا اعتزالهم هذا العام، ومنهم الممثل الأمريكي ستيف مارتن والذي كشف عن خططه في اعتزال التمثيل بمجرد أن ينتهي من تصوير مسلسله الأخير "Only Murders in the Building"، وكشف أن السبب وراء ذلك يتعلق بحياته الشخصية، وقال ستيف مارتن لـ "هوليوود ريبورتر" أنه سيستمر في التمثيل في مسلسل "Only Murders in the Building" مع سيلينا جوميز ومارتن شورت، لكنه لن يبحث عن أدوار تمثيلية أخرى بمجرد انتهاء المسلسل.

وأكد ستيف مارتين أنه لا يهتم بالاعتزال ولكنه يريد التفرغ لأسرته وزوجته، خاصة أنها تتوقع اعتزاله، مشيراً إلى أنه لن يستطيع الابتعاد عن الأسرة لأشهر بسبب التصوير، وسيعمل على تقليل أعماله وتواجده.

فان دام
فان دام

فان دام يعلن تصوير فيلمه الأخير

وأعلن النجم البلجيكي جان كلود فان دام، ونجم أفلام الحركة الشهير، نيته اعتزال أفلام الحركة والأكشن بعد فيلمه المقبل "What’s My Name" والذي من المتوقع أن يكون مقتبس من حياة فان دام الحقيقية، وقال في مقابلة له وقتها: "أردت أن أترك المسرح ولكن مع إعادة النظر في مسيرتي المهنية، بدءًا من فيلم Bloodsport ، الذي بدأت شهرتي به.. أنا ألغي كل شيء لاستعادة لياقتي، وبعد هذا الفيلم، اشتريت قاربًا صغيرًا - هذا ليس لي - لكني أريد أن أتجول حول العالم، وأسترخي، أعمل طوال حياتي، أعيش طوال حياتي في الفنادق لمدة 30 عامًا، كل هذا سوف يتم شرحه في الفيلم، وعن كيف أصبحت بعيدة عن عائلتي، بعد ذلك  أريد الاسترخاء والاستمتاع بحياتي وعائلتي لأن الحياة تمر بسرعة".

بروس ويليس مع زوجته
بروس ويليس مع زوجته

بروس ويليس يعتزل التمثيل لظروف صحية

وكان النجم الأمريكي بروس ويليس قد صدم الجمهور هذا العام بقرار اعتزاله التمثيل، وذلك بسبب ظروفه الصحية، وكشفت أسرته عن إصابته بمرض "الحبسة الكلامية" وفقدانه القدرة على الكلام بسبب خلل في الأعصاب، وقالت ابنته رومر في بيان لها عن والدها: "إلى محبي ومتابعي بروس ويليس، كعائلة قررنا أن نشارككم أن بروس يعاني من بعض المشكلات الصحية الفترة الماضية، والتي جعلته يفقد القدرة على الكلام، مما يؤثر على قدراته، هذا وقت صعب بالنسبة لنا، ونحن نشعر بالامتنان لحبكم ودعمكم المستمر وحرصكم على متابعة بروس، وهو حاليا فاقد القدرة على التواصل معنا ومع أي شخص آخر".

كريس هيمسوورث
كريس هيمسوورث

كريس هيمسوورث يبتعد عن التمثيل بسبب ألزهايمر

وكان النجم كريس هيمسوورث قد صدم الجمهور أيضاً مؤخراً بإعلان نيته التوقف عن التمثيل لفترة طويلة بسبب اكتشاف إصابته ببوادر مرض ألزهايمر، وهو في عمر 39 عاما، وذلك بعدما اكتشف أنه يحمل جينات من والديه وأنه قد يتم تشخيصه بالمرض خلال أشهر بشكل أكيد، لذلك قرر التوقف عن أعماله لفترة طويلة والحصول على أجازة بعد انتهائه من شخصية "ثور" في عالم مارفل، مشيراً إلى أنه سيخضع لإجراءات وقائية في الفترة المقبلة.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام، وأعمالهم الفنية وIMBD.

 

×