النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

حضور المشاهير ورسالة خاصة من الأمير هاري.. لقطات مؤثرة في حفل إلتون جون بـالولايات المتحدة

إلتون جون يختتم جولته في الولايات المتحدة
1 / 7
إلتون جون يختتم جولته في الولايات المتحدة
إلتون جون يقدم آخر حفلاته ضمن جولته في الولايات المتحدة
2 / 7
إلتون جون يقدم آخر حفلاته ضمن جولته في الولايات المتحدة
دواليبا تغني مع إلتون جون
3 / 7
دواليبا تغني مع إلتون جون
إلتون جون يقدم عرض مؤثر
4 / 7
إلتون جون يقدم عرض مؤثر
أبرز اللقطات من حفل إلتون جون
5 / 7
أبرز اللقطات من حفل إلتون جون
إلتون جون وجوني ميتشيل
6 / 7
إلتون جون وجوني ميتشيل
إلتون جون على المسرح
7 / 7
إلتون جون على المسرح

اختتم السير إلتون جون العرض الأخير من جولته الأخيرة في الولايات المتحدة ليلة الأحد 20 نوفمبر في استاد دودجر Dodger في لوس أنجلوس، وشهدت الأمسية الفنية الساهرة بعض اللقطات البارزة في حفل المغني البريطاني الشهير، أبرزها حضور المشاهير ورسالة خاصة من الأمير هاري وميجان ماركل.

دموع الجمهور

أفاد تقرير بيلبورد أن الحشد كان مليء برجال ونساء وأطفال وشباب من مختلف الأعمار، والعديد من الجمهور من جيل إلتون جون، ولكن كثير من كانوا في العشرينات والثلاثينيات والأربعينيات من العمر، ظلوا يرقصون ويغنون طوال الحفل الذي استمر لمدة ساعتين خلال أغانٍ مثل "Rocket Man"، و"Tiny Dancer" حتى أن بعضهم كان يبكي بالدموع.

إلتون جون
إلتون جون على المسرح

عرض ديزني للحفل

تقرير هوليوود ريبورتر أشار إلى أنه على الرغم من الحفل كان الأخير من نوعه لـ إلتون جون في الولايات المتحدة، إلا أنه كان الأول من نوعه لـ ديزني بلس، حيث قامت النصة بنقل أول بث مباشر عالمي على الإطلاق من خلال عرض مباشر لليلة الاخيرة من حفل إلتون جون في الولايات المتحدة، وتميز الحدث الذي استمر ثلاث ساعات بتقديم بعض اللقطات المسجلة مسبقًا مع بعض أصدقاء إلتون جون.

إلتون جون
لقطات من حفل إلتون جون

هتاف الجماهير لوداع إلتون جون

بحسب تقرير وكالة أسوشيتد برس، هتف الحشد الذي يزيد عددهم عن 50 ألف شخص في حفل إلتون جون في استاد دودجر في لوس أنجلوس في الدقائق الأخيرة من الحفلة الموسيقية الأخيرة في أمريكا الشمالية من جولة يقول إلتون جون إنها ستكون الأخيرة، ثم أنهى الحفل بأغنية "Goodbye Yellow Brick Road" التي اقتبس منها اسم الجولة "Farewell Yellow Brick Road".

لقطات من حفل إلتون جون
لقطات من حفل إلتون جون

حضور خاص للمشاهير وغناء دواليبا

هذا وحضر حفل إلتون جون عدد كبير من المشاهير في مجالات مختلفة؛ أبرزهم بول مكارتني، دوناتيلا فيرساتشي، جوني ميتشل، كيرستن دانست، جون ستاموس، نيل باتريك هاريس، أنجيلا باسيت، هايدي كلوم، مايلز تيلر، وغيرهم الكثير، وفي لقطة ملفتة أخرى، اختفى إلتون جون ثم عاد مرة أخرى مع دوا ليبا التي انضمت إليه لأداء أغنية "Cold Heart".

شكر خاص من الأمير هاري وميجان ماركل

شارك الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل رسالة شكر خاصة لـ إلتون جون قبل حفل الوداع في استاد دودجرز الليلة الماضية، حيث ظهر دوق ودوقة ساسكس في مقطع فيديو قبل الحفلة التي تم بثها مباشرة على منصة ديزني بلس، وقال الأمير هاري: "شكرًا لك لكونك صديقًا للعائلة"، كما أعرب الزوجان عن فخرهما وسعادتهما لأنهما تمكنا من رؤية إلتون جون في حفله الأخير في الولايات المتحدة.

حفلات إلتون جون المقبلة

يُشار إلى أنه على الرغم من أن تلك الحفلة كانت آخر عرض لـ إلتون جون بالولايات المتحدة، لكن الجولة نفسها تستمر حتى يوليو 2023، حيث سيتم تقديم عروض في أستراليا ونيوزيلندا وأوروبا.

 

الصور من حساب إلتون جون بإنستجرام

×