بيونسيه تهدي أقاربها قلادات من الألماس تحمل شعار 2020 .. صور

بيونسيه

بيونسيه

بيونسيه تهدي أقاربها قلادات من الألماس

بيونسيه تهدي أقاربها قلادات من الألماس

بيونسيه و أقاربها

بيونسيه و أقاربها

بيونسيه

بيونسيه

بيونسيه

بيونسيه

هدية بيونسيه لقريباتها

هدية بيونسيه لقريباتها

النجمة بيونسيه صاحبة الصوت القوي تتمتع أيضا بمهارات كبيرة في العطاء بشكل لا يصدق، وعلى ما يبدو فقد عرفت بيونسيه بالضبط ما يحتاجه أصدقاؤها للعام الجديد حيث ودعت هذا العام الصعب بمنح قلائد ذهبية مرحة لأحبائها.

قلادة الألماس..هدية خاصة من بيونسيه

حيث استعرضت ابنة عم بيونسيه ، أنجيلا باينس ، قطعة 2020 `` العاطفية للغاية '' والتي تم تصميمها على شكل إصبع، وهي مخصصة لعدد كبير من رفاقها، " أهدت بيونسيه جميع قريباتها عقد 2020 المخصص الماسي ، وهي الهدية التي شاركتها أنجي مع متابعيها البالغ عددهم 200000 متابع على إنستجرام Instagram.

وقالت انجي في تعليقها على المنشور "إنها يد بإصبع وعام 2020 مجتمعان في واحد، عندما فتحته دُمعت عيناي لأنها هدية رائعة وعاطفية و عميقة. شهد عام 2020 صعودًا وهبوطًا ، لكنه كان عامًا غريبًا حقًا. نأمل أن يكون عام 2021 جيدًا للعالم".

تشغل أنجي حاليًا منصب نائب رئيس العمليات في Parkwood Entertainment ، لقد كتبت أيضًا مجموعة من الأغاني الناجحة مع أبناء عمومتها المشهورين ، بما في ذلك Naughty Girl و Upgrade U.

هدية بيونسيه لقريباتها

حياة بيونسيه في ظل الوباء

كان العام مليئًا بالتحديات وبينها مجموعة من القضايا العالمية ، بما في ذلك جائحة فيروس كورونا COVID-19 وعمليات الإغلاق اللاحقة ، وصعود حركة Black Lives Matter بعد وفاة جورج فلويد وبريونا تايلور ، والانتخابات الرئاسية الأمريكية، على سبيل المثال لا الحصر، وهو ما علقت عليه بيونسيه على هامش تألقها على غلاف احدي المجلات، الشهيرة في عدد ديسمبر، حيث قالت بيونسيه: "سيكون من الصعب تجربة الحياة في ظل الوباء والاضطرابات الاجتماعية الحالية وعدم تغييرها، وهدفي الجديد هو إبطاء وإلقاء الأشياء المجهدة من حياتي".

بيونسيه لديها ثلاثة أطفال مع زوجها جاي زي: بلو آيفي ، ثمانية أعوام ، وتوأم رومي وسير ، ثلاثة أعوام، وأضافت بيونسيه: "أعلم أطفالي أنهم ليسوا أصغر من أن يساهموا في تغيير العالم، أنا لا أستخف بأفكارهم ومشاعرهم ، وأنا أتحقق معهم لأفهم كيف يؤثر ذلك عليهم."