ماركات مجوهرات عصرية لإطلالة فريدة

التألق بإطلالة أنيقة مثل أشهر الجميلات والفاشينيستا هو حلم كل فتاة، وللحصول على اطلالة تضاهي اطلالة جميلات الانستغرام ومواقع التواصل فإن المجوهرات العصرية الراقية خيارك المثالي.

واليوم نستعرض مجموعة من علامات المجوهرات العصرية اللافتة التي حققت مكانة كبيرة واستطاعت أن تنال اعجاب عاشقات الموضة.. لتصبح تصميمات هذه الماركات من رموز الأناقة الأساسية.

أيرين نيويرث  Irene Neuwirth

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Irene Neuwirth Jewelry (@ireneneuwirth) on

حصدت علامة أيرين نيويرث شهرة واسعة بفضل تصميمات المجوهرات المتنوعة بحجر التورمالين الووترميلون كقطع من فاكهة البطيخ الصيفية المنعشة.

وبتكوينات من الاحجار الكريمة تحمل الشفافية والعذوبة وقصات عشوائية بوحي من الطبيعة حصدت العلامة مكانة بين المجوهرات الصيفية الأنيقة، كما قدمت أروع تصميمات الأحجار الكريمة التي اختارتها النجمات للسجاد الأحمر.

ديان كورداس  Diane Kordas

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by dianekordasjewellery (@dianekordasjewellery) on

مجوهرات مفرطة النعومة وملائمة لموضة التكديس..تكوينات هندسية وأخرى مستلهمة من النجوم البراقة..فمجوهرات ديان كورداس تلائم اطلالة كل يوم وتناسب صيحات الصيف العصرية.

بروك جريجسون  Brooke Gregson

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Brooke Gregson (@brookegregson) on

سحر الألوان وروعة الأحجار الكريمة تجعل علامة بروك جريجسون لمسة صيفية مفضلة في مجوهرات الشواطئ والسهرات، حيث يمكن العثور على أناقة ساحرة بأحجار نصف شفافة من الأوبال والتورمالين والمورغانيت والزمرد وغيرها.

كارما الخليل  Karma El-Khalil

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Karma El Khalil (@karmaelkhaliljewelry) on

أناقة وسحر التصميمات الهندسية كبيرة الحجم منحت مجوهرات كارما الخليل لمسة عصرية لافتة وأسلوب مميز مفعم بالثقة والجرأة، لتختارها نجمات مثل مايلي سايرس وجينيفر أنيستون وسكارليت جوهانسون وغيرهن.

جاكي آيش  Jacquie Aiche

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jacquie Aiche (@jacquieaiche) on

عاشقات موضة التكديس يجدن في علامة جاكي آيش ملاذ مضمون للأناقة، فتصميماتها عنوانها النعومة والموضة العصر بإستلهام من سحر الجسد الأنثوي لترافق اطلالة الشاطئ واطلالات المساء بالجمال والسحر.

فيرناندو جورج  Fernando Jorge

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by F E R N A N D O J O R G E (@fernandojorge) on

مجوهرات مشعة بالفخامة ومستلهمة من ترف السهرات وقاعات الرقص والتكوينات الأنيقة لوحدات الاضاءة العصرية، انها مجوهرات فيرناندو جورج الساحرة التي تلائم اطلالة السجاد الاحمر مثلما تلائم اطلالة حفلات الكوكتيل الصيفية.