الأنوثة الفاتنة في مجوهرات بينولوبي كروز

حجمها الدقيق وبشرتها الممتزجة بلون الكاكاو وعيونها الداكنة ذات النظرة الساحرة جعلت من النجمة بينيلوبي كروز نموذجاً فريداً للجمال الأسباني الخلاب.

وبعد أن تربعت النجمة سلمى حايك على عرش الجمال الأسمر لسنوات طويلة جاءت بينيلوبي كروز لتحتل هذه المكانة بالجمال والموهبة وتتألق كواحدة من أجمل نساء العالم.

أقراط Atelier Swarovski تزين اطلالة بينيلوبي كروز

وجاء هذا النجاح ليلفت أنظار علامات الموضة التي وجدت في الجميلة الأسبانية نموذجاً للتعبير عن الأنوثة والجاذبية فحظيت بفرصة تمثيل عدة ماركات في الحملات الاعلانية..وتألقت بينيلوبي كروز كوجه اعلاني وسفيرة لعلامات مثل لانكوم ولوريال ورالف لورين ومانغو وشانيل.

وعلى السجاد الأحمر تحتفظ بينيلوبي كروز بتلك اللمسة المتألقة من الجمال الأسباني وتعتز بها ولا تحاول أن تحيد عنها سواء في ألوان الماكياج أو صبغات وتسريحات الشعر.

أناقة بينيلوبي كروز بأقراط شوبارد Chopard

بينما يأتي ذوق بينيلوبي كروز في المجوهرات مفعماً بالنعومة مثلها، فهي تبتعد عن المجوهرات ذات الأحجام البارزة وتفضل الأقراط على ما سواها حيث قلما ترتدي القلائد.

وهذه الأناقة الأنثوية لفتت أنظار العديد من علامات المجوهرات للتعاون مع بينيلوبي كروز مثل علامة شوبارد ومجوهرات سواروفسكي التي تعاونت معها النجمة الاسبانية لتصميم مجموعة تحمل اسمها.

بينيلوبي كروز فاتنة بمجوهرات شوبارد Chopard

وتحتفل اليوم النجمة بينيلوبي كروز بعيد ميلادها الـ45 متمتعة بالسحر والتألق وبهذه المناسبة نطالع مجموعة من أجمل اطلالاتها الجذابة التي زينتها بأناقة مع المجوهرات الراقية.