الأحمر يليق بك في مجوهرات يوم الحب

في يوم الحب 2019 لا صوت يعلو على ألحان اللون الأحمر، فهو لون الأنوثة والغواية والمشاعر المتقدة وخير معبر عن الرومانسية في هذا اليوم الحافل بالمحبة.

وفي المجوهرات يأتي الياقوت الأحمر في مقدمة الأحجار التي توفر لمسة لونية حمراء غنية وراقية في الاطلالة، فتدخر الجميلات هذا الحجر الساحر ليزين السهرة بالأنوقة والفخامة.

واليوم انتقينا لك هذه المجموعة الفاتنة من مجوهرات الياقوت الأحمر والتي ستزين اطلالتك في عيد الحب بسحر المشاعر والرومانسية لتكون أبلغ تعبير عن الحب..

عقد من شوميه  Chaumet

عقد من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار عقد Soir de Fête الخلاب من أحدث ابداعات العلامة الفرنسية بأنوثة ناعمة تتألق في تفاصيل الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر بشكل الاجاصة.

اسوارة من جورج حكيم  George Hakim

اسوارة من جورج حكيم George Hakim

من علامة جورج حكيم نختار اسوارة متألقة بالفخامة مغزولة بأناقة الذهب الأبيض والأصفر مع بريق الماس لتعانق الأيدي بسحر الياقوت الأحمر البورمي بقصة بيضاوية.

قلادة من غراف  Graff

قلادة من غراف Graff

من علامة غراف نختار قلادة Twombly الساحرة بتصميمها الاحتفالي المفعم بالمرح من وحي زينة الحفلات بجمال الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر بشكل الاجاصة.

خاتم من فايدي  Faidee

خاتم من فايدي Faidee

من علامة فايدي نختار خاتم نابض بالفخامة والتألق ليعانق الأنامل بالترف في تصميم من الذهب الأبيض والماس مع أحجار الياقوت الأحمر ويتوسطه حجر ياقوت أحمر كابشون خلاب.

أقراط من هاري ونستون  Harry Winston

أقراط من هاري ونستون Harry Winston

من علامة هاري ونستون نختار أقراط فاتنة بتصميم حافل بالأنوثة والشاعرية يدللك بأناقة النجمات في تألق الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر بقصة الاجاصة.

خاتم من شوبارد  Chopard

خاتم من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار خاتم من مجموعة Magical Setting التي تكشف فيها العلامة عن قدراتها الابداعية في الترصيع بفخامة الذهب الأبيض والماس واحجار الياقوت الاحمر الساحرة.

اسوارة من شانيل  Chanel

 اسوارة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار اسوارة من مجموعة 1 Camélia. 5 Allures التي تعيد تمجيد زهرة الكاميليا المفضلة لدى غابرييل شانيل، بفخامة الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر.

خاتم من أروناشي  Arunashi

خاتم من أروناشي Arunashi

من علامة أروناشي نختار خاتم متألق بالسحر والبريق في فخامة راقية من الذهب الأبيض والماس مع مجموعة خلابة من أحجار الياقوت الأحمر.