مجوهرات مرحة لعشاق الطفولة

لا يوجد أجمل من أيام الطفولة لنحياها فهي مفعمة بالمرح وأجواء المتعة والبهجة، لذا نحاول دوماً أن نتلمس آثار الطفولة المرحة في الاطلالة لتمنحنا الاشراق والسعادة.

وتقدم العديد من علامات المجوهرات تصميمات ابداعية ساحرة لا تخلو من لمسة طفولية معبرة عن النقاء والفكاهة برموز عشقناها صغاراً وكباراً لكنها مصاغة بالذهب وأروع الأحجار.

إليك هذه اللمسات الساحرة من عالم الطفولة المرح في مجموعة من أفخم المجوهرات..

اسوارة من مارينيل  Marinelle

اسوارة من مارينيل Marinelle

من علامة مارينيل الايطالية نختار اسوارة مستلهمة من سحر الحياة في شواطئ كابري حيث المرح والمتعة تتجسد في التكوينات المستلهمة من الحياة الشاطئية مثل الأخطبوط والقنديل والدلافين والسلاحف.

وتتألق الاسوارة بتصميم مرح من الذهب الوردي والماس وأحجار الأكوامارين والكوارتز والفيروز والياقوت الملون والمرجان والأوبال الوردي.

بروش من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

بروش من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار بروش جذاب بشكل الحمل في تصميم متألق من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الملونة.

قلادة من بولغاري  Bulgari

قلادة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار قلادة من مجموعة Festa بتصميم مبهج من وحي الاحتفال بشكل البالونات في أناقة الذهب الوردي والماس وأحجار الأكوامارين والزمرد والتورمالين الوردي والجمشت.

قلادة من شوبارد  Chopard

قلادة من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار قلادة بتصميم مفعم بالمرح تصور القرود التي تتسلق الأشجار لتتناول الثمار في حالة من الحيوية المبهجة بجمال الذهب الأبيض والأحجار الكريمة.

بروش من بولغاري  Bulgari

بروش من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار بروش جذاب يصور الحلوى المفضلة لدى جميع الأطفال وهي الآيس كريم بجمال ابداعي من الذهب الوردي والماس والياقوت الأحمر.

خاتم من روبيرتو كوين  Roberto Coin

خاتم من روبيرتو كوين Roberto Coin

من علامة روبيرتو كوين نختار خاتم بشكل أرنب يقضم جزرة بجمال الذهب الأبيض والزمرد والياقوت الملون.

خاتم من سايبريت  Sybarite

خاتم من سايبريت Sybarite

من علامة سايبريت نختار خاتم Carousel Ring  المميز بتصميم من وحي أشهر ألعاب الملاهي المفضلة لدى الجميع في أناقة الذهب الأبيض والأصفر والماس والياقوت الملون.

خاتم من بياجيه  Piaget

خاتم من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار خاتم Limelight cocktail  من وحي كؤوس مشروبات الكوكتيل المنعشة بجمال الذهب الأبيض والماس والزمرد والسترين وحجر التورمالين الأخضر.

بروش من آنا هو  Anna Hu

بروش من آنا هو Anna Hu

من علامة آنا هو نختار بروش جذاب بتصميم من وحي الأسماك بجمال الذهب الأبيض والماس وأحجار الجمشت والروبليت والياقوت الملون.

اسوارة من فابريجيه  Fabrege

 اسوارة من فابريجيه Fabrege

من علامة فابريجيه نختار اسوارة مرحة بتصميم مبهج من وحي بيضة فابريجيه الأيقونية في أشكال متنوعة من الذهب الوردي والأحجار الكريمة.